زنقة20ا الرباط

ترأس عمر مورو، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة، اجتماعا تواصليا بالمقر الجهوي للحزب بطنجة، بحضور منتخبي الحزب بالمقاطعات.

وشكل اللقاء فرصة لعرض حصيلة عمل منتخبي الحزب على مستوى المقاطعات بتراب جماعة طنجة والغرف المهنية، مع طرح الإشكالات العملية والإكراهات المطروحة على صعيد كل مؤسسة منتخبة.

وفي هذا الصدد، وبمناسبة نصف الولاية الانتخابية، طرحت مجموعة من الأفكار والمقترحات من طرف الأعضاء لتجويد العمل السياسي بإقليم طنجة.

وقد أكد المنسق الإقليمي، في هذا السياق على منتخبي الحزب إعداد حصيلة عمل كل مقاطعة وعرضها على مكتب الاتحادية الإقليمية بعمالة طنجة أصلية.

وجدد المنسق بمناسبة الدخول السياسي الجديد تأكيده على ضرورة الاستمرار في تجديد هياكل الحزب ووضع برنامج عمل كل المنظمات الموازية، وتطوير منظومة الانخراطات والتواصل الفعال مع المناضلين والمناضلات.

وفي الختام، نوه الجميع بعمل منتخبي الحزب وتواصلهم المستمر مع المواطنين.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الأحرار “يقطر الشمع” على البيجيدي: مناقشة قضايا الأمة تحتاج إلى مستوى عال من الأخلاق السياسية

زنقة20ا الرباط

ارتباطا بالدخول السياسي والبرلماني الجديد، جدد حزب التجمع الوطني للأحرار في بلاغ له “انخراطه الكامل وتعبئته المطلقة من أجل مواصلة جهوده في إثراء النقاش العمومي المنتج للحلول والمساهمة في الرقي به إلى مستوى التحديات التي تواجهها بلادنا على مختلف المستويات والأصعدة”، وذلك في رد غير مباشر للحزب على التصريحات الأخيرة للأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران.

وأوضح الحزب في بلاغه الذي أصدره عقب انعقاد اجتماع مكتبه السياسي برئاسة عزيز أخنوش،يوم أمس، أن “الحزب سيواصل انخراطه في إطار من التركيز المسؤول على مناقشة القضايا التي تهم الأمة، والتحلي بمستوى عالٍ من الأخلاق السياسية النبيلة، وتوفير بيئة سياسية حاضنة للنقاش الهادئ والجدي الذي ينشد بالأساس المصلحة العليا للوطن”.

واستحضر الحزب في بلاغه، ما وصفه “مختلف التوجيهات الاستراتيجية التي رسمها جلالة الملك، خاصة تلك التي تضمنها الخطاب الملكي لعيد العرش 2024، باعتباره بوصلة للعمل السياسي يستلهم منها الحزب توجهاته الكبرى لتجديد انخراطه في خدمة المشروع المجتمعي لبلادنا، لاسيما في الملفات الاستراتيجية الكبرى، على غرار إشكالية الماء”.

وأكد الحزب في سياق متصل “على محورية التشغيل في البرامج الحكومية وعلى أهمية تجانس السياسات العمومية الموجهة لهذا القطاع، وذلك لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي المنشود في بلادنا، كما يريده صاحب الجلالة، نصره الله”.

مقالات مشابهة

  • بوسعيد: الانحطاط السياسي يصدر عن أشخاص يحاولون ممارسة المعارضة بنشر المغالطات
  • «الحجار» أميناً لتنظيم حزب المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية
  • إصابات بقصف للاحتلال على جنوب لبنان.. وحزب الله ينشر حصيلة عملياته
  • الأحرار يعزي ضحايا الفيضانات ويشيد بنجاح الدخول المدرسي وتقديم دعم مالي إضافي للأسر
  • "الأحرار": لجوء الاحتلال لاستهداف المجاهدين بالطيران يؤكد فشله بالوصول إليهم
  • أخنوش من أكادير: نتائج الإنتخابات الجزئية تؤكد أن المغاربة بغاو نبقاو فبلاصتنا
  • الأحرار يشيد بالنتائج التي حققها في الإنتخابات الجزئية الأخيرة
  • الأحرار “يقطر الشمع” على البيجيدي: مناقشة قضايا الأمة تحتاج إلى مستوى عال من الأخلاق السياسية
  • حزب الأحرار يعلن إلزام أعضائه بميثاق أخلاقي ويشيد بفوزه في الانتخابات الجزئية
  • الأحرار يؤكد مرة أخرى قيادته المشهد السياسي والحزبي بتبوأ مرشحيه الصدارة في الإنتخابات البرلمانية الجزئية