شهدت الساعات الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية بالدوريات الأوروبية الكبرى، صفقات مفاجئة وغزيرة استمرت حتى منتصف الليل.

وخلال الساعات الأخيرة، كان الدوري الإنجليزي الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات، حيث تخلص تشيلسي من رحيم ستيرلنغ الذي انتقل إلى أرسنال، ومن المهاجم أرماندو بورخا إلى إيفرتون، والمدافع تريفوه تشالوباه إلى كريستال بالاس.


It’s official ✍️ pic.twitter.com/7xEghq08zh — Arsenal (@Arsenal) August 31, 2024
ونجح الأهلي السعودي في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني والذي من المتوقع أن يحصل على راتب أسبوعي يصل إلى 327 ألف جنيه إسترليني.
✍️ آيڤان توني أهلاوي حتى 2028 ????#WelcomeToney pic.twitter.com/yli8kH2exU — النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) August 31, 2024
وشكلت صفقة توني، ضربة قاصمة للمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، حيث انهارات مفاوضات انتقاله من نابولي إلى تشيلسي، إذ كان يضع الأهلي كخيار بديل.

واستبعد نابولي مهاجمه وهدافه الذي تتجاوز قيمته السوقية حاجز الـ100 مليون يورو من قائمة الفريق هذا الموسم، وهو ما يعني احتمالية بقائه حتى فترة الانتقالات الشتوية دون لعب.

وفي الساعات الأخيرة من السوق، تعاقد ليستر سيتي مع المهاجم الفرنسي أودسون إدوارد قادما من كريستال بالاس، وصانع الألعاب المغربي بلال الخنوص.

ونجح ويستهام الإنجليزي في التعاقد مع النجم الإسباني كارلوس سولير، فيما أعار مدافعه المغربي نايف أكرد إلى ريال سوسيداد الإسباني.

تعاقد ويست هام مع كارلوس سولير، دفعه إلى التخلص من لاعب خط الوسط جيمس وارد براوس الذي انتقل إلى نونتغهام فورست على سبيل الإعارة.

في الدوري الإسباني لم يكن السوق نشطا كما إنجلترا، بيد أن بعض الأندية أبرمت صفقات، على غرار تعاقد ريال بيتيس مع النجم الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو قادما من ريال بيتيس.

كما تعاقد نادي ليغانيس مع المهاجم الإيفواري سبيستيان هالير قادما من بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة.

في فرنسا، تعاقد نادي ليون على سبيل الإعارة مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها قادما من غلطة سراي التركي.

يشار إلى أن يشار إلى أن موسم الانتقالات قد يشهد حراكا مكثفا خلال الأيام الماقبلة، حيث لا تزال نافذة التسجيل مفتوحة في دوريات تركيا، والبرتغال، والسعودية، وهو ما يعني احتمالية جلب مزيد من النجوم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الانتقالات تشيلسي تشيلسي ارسنال الدوري السعودي الانتقالات رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الساعات الأخیرة قادما من

إقرأ أيضاً:

بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة

الفنانة ناهد رشدي.. توفت صباح اليوم، الفنانة ناهد رشدي عن عمر يناهز الـ 68 عاماً بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعدما أعلن زوجها محمد سعد، خبر رحيلها عبر صفحته الرسمية.

وفاة ناهد رشدي

أوضح سعد أن زوجته ناهد رشدي، كانت تعاني من المرض لفترة، ولكن وفاتها جاءت بشكل مفاجئ دون أي مقدمات واضحة،

ونفى زوج ناهد رشدي، جميع الشائعات التي تم تداولها حول زواج ناهد رشدي من شخص آخر قبل زواجها منه، مؤكدًا: «أنا زوجها منذ 40 عامًا، ولم تتزوج من أي شخص يُدعى يوسف رشاد أو ضابط وطبيب للملك فاروق كما يزعم البعض، أنا زوجها الوحيد ومهنتي محاسب، ولدينا من الأبناء دينا وأحمد فقط».

ناهد رشدي موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

من المقرر أن تُقام جنازة ناهد رشدي بعد صلاة العصر اليوم السبت، بمسجد الكواكبي بحي العجوزة بالقاهرة، مشيرًا إلى أن زوجته لم تقم حفل زفاف بل فضلت ادخار الأموال للسفر مع زوجها.

وفاة الفنانة ناهد رشدي تصريحات ناهد رشدي

قالت الفنانة ناهد رشدي، خلال لقاء سابق لها، إنها كانت قليلة الظهور فى أعمال فنية لها، بسبب تربيتها لأبنائها ورعايتها لهم، خصوصا فى السنوات الأولى لهم، و أيضا فى سن المراهقة.

وأضافت ناهد رشدي، خلال لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، أنها توقفت عن التمثيل لمدة 8 سنوات بسبب ظروف صحية مرت بها، ولكنها حاولت ممارسة التمثيل على المسرح، بسبب قرب منزلها من المسرح.

ولفتت ناهد رشدي، إلى أن حياتها الشخصية، واهتمامها بأولادها وعائلتها بالنسبة لها أهم من التمثيل، خصوصا في المراحل التعليمية المختلفة لأولادها، مؤكدة أن الحفاظ على عائلتها ليس شيئا سهلا.

اقرأ أيضاًبعد وفاتها عن عمر يناهز 68 عاما.. من هي الفنانة ناهد رشدي؟

عاجل| وفاة الفنانة ناهد رشدي

«ابنة عبد الغفور البرعي».. أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي بعد وفاتها

مقالات مشابهة

  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • انخفاض تدريجي.. تفاصيل طقس الساعات المقبلة
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • غلطة سراي يضم رولان شالاي من فرايبورغ
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع نجم ليفربول
  • ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الإسبانية بسقف الإنفاق
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية
  • أمطار ورياح.. تفاصيل طقس الساعات المقبلة