بوابة الفجر:
2024-09-14@19:07:27 GMT

أول قرار من مدرب بيراميدز بعد التتويج بكأس مصر

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

قرر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 8 أيام بعد التتويج بلقب بطولة كأس مصر.

مدرب بيراميدز يمنح اللاعبين إجازة 8 أيام

وقرر يورتشيتش منح الفريق راحة سلبية كاملة حتى يوم 7 سبتمبر المقبل، على أن يستأنف بيراميدز تدريباته مجددا بداية من يوم 8 سبتمبر على ملعب النادي استعدادا للمرحلة المقبلة.

خماسي بيراميدز يغادرون القاهرة بعد تحقيق لقب كأس مصر أول تعليق من ممدوح عيد بعد تتويج بيراميدز بلقب كأس مصر

ويستعد بيراميدز بعد العودة للسفر إلى رواندا لخوض مباراة الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 14 سبتمبر في مدينة كيجالي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش بطولة كأس مصر بطولة دوري أبطال إفريقيا دوري أبطال أفريقيا كرونسلاف يورتشيتش

إقرأ أيضاً:

كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، إنه يعلم جيدا مدى صعوبة المواجهة التي تجمعه بنظيره نادي الجيش الرواندي في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل بيراميدز ضيفا على الجيش الرواندي في السابعة من مساء السبت على استاد أماهورو في كيجالي في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات يورتشيتش في المؤتمر الصحفي

أوضح المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي، أن فريق الجيش الرواندي قوي ويتمتع بشعبية كبيرة، وكل شيء تغير عن مباراة الفريقين التي جرت العام الماضي في دوري الأبطال هنا في كيجالي، حيث تغير الملعب وهناك عدد ضخم من الجماهير سيتواجد في المدرجات، وكذلك هناك لاعبين جدد وجهاز فني وتعاقدات جديدة وكل شيء مختلف، وبالتالي الوضع سيختلف تماما في مواجهة السبت.

كشف المدير الفني عن متابعته للفريق عن قرب وتحليل العديد من مبارياته ويعلم جيدا أنه فريق قوي ومواجهته على أرضه ووسط جماهيره ستكون صعبة بكل تأكيد، ولكنه يثق في لاعبيه وقدرتهم على الخروج بنتيجة الفوز وتسهيل المهمة في لقاء الإياب بالقاهرة بعد أسبوع، حبث أن اللقاء عبارة شوطين ولا بد من إنهاء الشوط الأول بشكل طيب في كيجالي.

بهدف و2 أسيست.. تريزيجيه يقود الريان لاكتساح الشحانية في دوري نجوم قطر تشكيل بوروسيا دورتموند لمواجهة هايدنهايم في الدوري الألماني

المدير الفني تحدث عن وجود غيابات بالفعل في صفوف الفريق، ولكن بيراميدز يمتلك لاعبين رائعين يمتلكون القدرة والخبرة التي تمكنهم من الفوز والعودة بنتيجة قوية، وسعيد بالتواجد مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

كرونسلاف تحدث عن مدى صعوبة الأمر الذي يتعلق بلعب مباراة خارج الأرض في بطولة قوية مثل دوري الأبطال بعد تجمع دولي في مدة قصيرة، خاصة وأن هناك لاعبين عادوا متأخرين، ولم يتدربوا إلا مرة واحدة، ولكن لا بد من التعامل مع الأمر الواقع واللعب بكل قوة.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مواجهة بيرسبوليس
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • البشائر يستهل مشواره بالفوز على نزوى بكأس كريدت عمان
  • يورتشيتش: مواجهة الجيش الرواندي صعبة ولكن أثق في قدرات لاعبي بيراميدز
  • بوكيتينو: التتويج بـ«المونديال» هدف أميركا!
  • كرونسلاف يورتشيتش: الجيش الرواندي فريق قوي ويتمتع بشعبية كبيرة.. وبيراميدز قادر على الفوز
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة
  • الروقي: مانشيني غير ملم بقدرات اللاعبين ..فيديو
  • صفوت وعصراوى ضربة البداية فى لقاء مصر والمجر بكأس ديفيز للتنس غدا
  • البكيري: النصر بدأ يفقد الثقة في اللاعبين المحترفين .. فيديو