منحة المولد النبوي 2024.. تعتبر كلمة منحة المولد النبوي 2024 من الكلمات الأكثر بحثا على محرك البحث الشهير جوجل، نظرا لأنها من المنح التي ينتظرها فئات عديدة من العاملين في الدولة كل عام، وهذه المنحة تأتي تقديرا لجهودهم وتضحياتهم.

منحة المولد النبوي 2024

وافق الفريق كامل الوزير، وزير النقل والصناعة، على صرف منحة المولد النبوي 2024 بقيمة 750 جنيهًا، وهي منحة يتم صرفها بشكل استثنائي للعاملين، مستهدفة قطاعات حيوية كالسكة الحديد ومترو الأنفاق والشركات التابعة، إضافة إلى العاملين بنظام الـ55 يومًا، وهذه المنحة تأتي تقديراً لجهودهم وتضحياتهم.

منحة المولد النبوي 2024 تفاصيل منحة المولد النبوي 2024

وفي السياق ذاته، أعلنت وزارة العمل، عن صرف منحة المولد النبوي لعام 2024 للعمالة غير المنتظمة المسجلة رسميًا في سجلات مكاتب العمل ومديريات العمل بالمحافظات، وذلك بعد التأكد من استيفائهم للشروط المحددة.

موعد صرف منحة المولد النبوي 2024

تصرف منحة المولد النبوي 2024 وقدرها 500 جنيه، في الأسبوع الثاني من سبتمبر المقبل، وحتى نهاية الأسبوع الأول من أكتوبر 2024 حتى تتمكن جميع فئات العمالة غير المنتظمة من صرفها.

منحة المولد النبوي 2024 أماكن صرف منحة المولد النبوي 2024

سيتم صرف منحة المولد النبوي 2024 للعمالة غير المنتظمة، من خلال المنافذ الرسمية، بموجب بطاقة الرقم القومي، من منافذ مكاتب هيئة البريد.

اقرأ أيضاًموعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. باقي كام يوم على الراحة؟

المولد النبوي الشريف 2024.. أجمل رسائل وعبارات التهنئة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المولد النبوي المولد النبوي الشريف منحة المولد النبوي الشريف موعد إجازة المولد النبوي 2024 المولد النبوي الشريف 2024 موعد المولد النبوي الشريف 2024 موعد المولد النبوي 2024 المولد النبوي 2024 اجازة المولد النبوي الشريف 2024 صرف منحة المولد النبوي 2024 منحة المولد النبوي 2024

إقرأ أيضاً:

توزيع حلوى المولد النبوي على أهالي مدينة نصر بحضور نائب محافظ القاهرة

شهدت المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، احتفالية المولد النبوي الشريف بحضور عدد كبير من الأهالي والأطفال من سكان مدينة نصر، وتم توزيع الحلوى على الحاضرين.

جاء ذلك بدعوة من حزب مستقبل وطن، أمانة مدينة نصر، أمانة المرأة وأمانة العمل الجماهيري، بحضور شريف مكاوي، رئيس حي غرب مدينة نصر.

 التعاون مع المجتمع المدنى 

وأشارت نائب محافظ القاهرة إلى أن هذه الاحتفالية تأتي في إطار المشاركة المجتمعية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني وتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة.

 المناسبات الدينية

ووجهت نائب المحافظ الشكر لجميع القائمين على هذا العمل، مؤكدة على ضرورة المشاركة في الاحتفالات والمناسبات الدينية والقومية، وضرورة التواجد الدائم مع المواطنين، إيماناً بالدور المجتمعي الفعال والتلاحم مع المواطن.

شارك في الاحتفالية الدكتورة أسماء صديق، أمينة المرأة، وأشرف الصاوي، أمين العمل الجماهيري، وعاطف دويدار، أمين التنظيم، وأمل صالح، الأمين المساعد، وطارق عثمان، أمين القسم.

مقالات مشابهة

  • «الصحة» تحذر 3 فئات من حلوى المولد.. استشارة الطبيب قبل تناولها
  • موعد إجازة المولد النبوي للعاملين بالقطاع الخاص
  • موعد صرف منحة المولد النبوي 2024 للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص
  • وزارة العمل تعلن موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2024 للعاملين في القطاع الخاص
  • صرف منحة المولد النبوي للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.. مرتب شهر أو "علبة حلاوة"
  • توزيع حلوى المولد النبوي على أهالي مدينة نصر بحضور نائب محافظ القاهرة
  • فئات تستحق إجازة المولد النبوي الشريف 2024.. أجر مضاعف في حالة العمل
  • قطاعات ومؤسسات قيد العمل بإجازة المولد النبوي
  • البريد: تشغيل 1500 مكتب على مستوى الجمهورية في إجازة المولد النبوي
  • صرف منحة المولد النبوي للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.. مرتب شهر أو «علبة حلاوة»