قال الناقد الفني إلهامي سمير، إن والدة الفنانة الراحلة كاميليا كانت من أصول قبرصية، ولكن كاميليا لم تكن تعلم هوية والدها، ما شكل عقدة نفسية لديها، بسبب بعض الأقاويل عن والدها بإنه كان مهندس فرنساوي أو إنجليزي وهرب، حتى استقروا على أنه تاجر إيطالي وتعرف على والدتها ووعدها بالزواج ثم هرب.

كاميليا تلتقي والدها قبل وفاتها

وأضاف «سمير»، خلال لقاءه على قناة «DMC»، أن والدة كاميليا تعرفت على بائع ذهب يهودي من أصول يونانية، وهو من أعطى اسمه لابنتها، وبالتالي أصبح أسمها «ليليان كوهين»، مشيرا إلى أن كاميليا قبل وفاتها بعام أعلنت عن رؤيتها لوالدها، وتمكنت من معرفة هويته الحقيقية.

وأشار إلى أن كاميليا أكدت رؤيتها لوالدها عندما كانت مع أمها في الاستوديو، قائلة: «دخل رجل عجوز وتحدث مع والدتي بعيدا عني ورفضت والدتي أن أعلم من هذا الشخص، ولكن بالضغط عليها أخبرتني أنه والدي، وكان يعمل كومبارس في السنيما».

طموح غير محدود

ولفت إلى أن الفنانة الراحلة كاميليا كان لديها عقدة أخرى وهي الفقر، لافتًا إلى أنها كانت فقيرة، حيث كانت تذهب إلى المدرسة بفستان وحذاء واحد ما كان يعرضها للتنمر، ومن ثم بدأت في الاتجاه إلى ما يسمى بالطموح غير المحدود، والاستعداد لفعل أي شئ يغير من الواقع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاميليا التنمر إلى أن

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي

حرص الفنان تامر حسني على نعي الفنانة الراحلة ناهد رشدي الذي رحلت عن عالمنا منذ ساعات في يوم ميلادها بعد صراع مع المرض، وقد نشرت ابنتها زوجها الخبر عبر موقع فيسبوك، مما أثار حالة من الحزن والأسى في الوسط الفني.


ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري صورة لها معلقًا:"نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإهدائها ثواب قراءة الفاتحة ".

 


موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي

 

من المقرر أن تشيع جنازة الفنانة الراحلة ناهد رشدي عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة في القاهرة.

 

أهم أعمال ناهد رشدي


ومن أبرز أعمال ناهد رشدي في الدراما مثل أرابيسك وهوانم جاردن سيتي، كما يتناول أدوارها الأحدث مثل شخصيتها في الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" الذي ظهرت فيه بدور أم الشهيد أحمد المنسي.


نبذة عن ناهد رشدي
 


ممثلة مصرية. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982. عرفها المشاهدون من خلال تواجدها المكثف في المسلسلات التليفزيونية، وخاصة في فترة تسعينيات القرن العشرين، ومن أشهر المسلسلات التي شاركت به خلال هذه الفترة “لن أعيش في جلباب أبي، أرابيسك”.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • المجلس القومي للمرأة ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • ببكاء هستيري.. حنان سليمان تودع ناهد رشدي
  • منال سلامة تنعى ناهد رشدي بكلمات مؤثرة
  • من هو زوج الفنانة الراحلة ناهد رشدي؟.. ودع شريكة عُمره في رسالة مؤثرة
  • وفاة النجمة المصرية ناهد رشدي
  • "كانت سيدة رائعة ومحترمة".. عمرو محمود ياسين ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • معنى اسم الفنانة ميران زوجة «عمر» في مسلسل عمر أفندي
  • ابنة الموسيقار علي إسماعيل في وثائقي «سيرة الفن»: علاقة والدي بالسادات كانت مميزة