#سواليف

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أن #الاحتلال الاسرائيلي ارتكب خمس #مجازر ضد العائلات في قطاع #غزة خلال الـ48 ساعة الماضية، وصل منها للمستشفيات 89 شهيدا و 205 إصابات .

وقالت الوزارة في تصريح صحفي، اليوم السبت: إنه “لا يزال عددا من #الضحايا تحت الركام، وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

وأفادت بـ”ارتفاع #حصيلة_العدوان الإسرائيلي إلى 40 ألفاً و 691 شهيدا و 94 ألفا و 60 إصابة، منذ السابع من تشرين الأول/ اكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة سرايا القدس تدك قاعدة “زيكيم” العسكرية بحمم الهاون / شاهد 2024/08/31

ودعت الوزارة ذوي شهداء ومفقودي العدوان على غزة، لضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر الموقع الإلكتروني، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلاتها.

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب #جريمة_الإبادة_الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 330 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وأفاد مراسلون ، أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف -اليوم السبت- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، وعدة محاور من غزة وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الاحتلال مجازر غزة الضحايا حصيلة العدوان جريمة الإبادة الجماعية

إقرأ أيضاً:

صحة غزة: 64 شهيدا بمجازر جديدة ارتكبها الاحتلال في القطاع

سرايا - أفادت وزارة الصحة الفليسطينية في قطاع غزة، السبت، بارتفاع حصيلة الشهداء والجرحى إثر العدوان المتواصل على القطاع إلى 41.182 شهيدا و95.280 جريحا منذ السابع من اكتوبر الماضي.

وقالت صحة غزة، في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى في اليوم الـ344 للعدوان على قطاع غزة، إن جيش الاحتلال ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في القطاع خلالالساعات الـ48 الماضية، ما أدى إلى استشهاد 64 فلسطينيا وإصابة 155 آخرين.

وأكدت صحة غزة، أنه ما ازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً : ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة الى 41182 والاصابات إلى 95280 منذ بدء العدوانإقرأ أيضاً : تركيا تشيع عائشة نور إزغي إيغي التي قتلت في الضفة الغربية المحتلة- (صور)إقرأ أيضاً : دبلوماسي أميركي يحذر دولًا منها الأردن من نوايا إسرائيل

مقالات مشابهة

  • “صحة غزة”: الاحتلال ارتكب 4 مجازر خلال الـ48 ساعة الماضية
  • 219 شهيداً وجريحاً في 4 مجازر صهيونية جديدة في غزة خلال الـ48 ساعة الماضية
  • 4 مجازر خلال 48 ساعة.. حصيلة الشهداء في غزة تتجاوز الـ41 ألف شهيد
  • 4 مجازر خلال 48 ساعة.. حصيلة الشهداء في غزة تتجاوز الـ 41 ألف شهيد
  • صحة غزة: 64 شهيدا بمجازر جديدة ارتكبها الاحتلال في القطاع
  • مجازر جديدة بغزة
  • الاحتلال يرتكب ثلاث مجازر جديدة في غزة تخلف 130 شهيداً وجريحاً وقر بإصابة 9 من جنوده
  • مجازر مروعة ترفع حصيلة الشهداء بغزة.. ونسف مبان في مخيم البريج
  • الاحتلال يرتكب مجازر جديدة في غزة
  • المرصد الإسلامي: الاحتلال ارتكب 1899 جريمة بحق الفلسطينيين خلال أسبوع