موقع 24:
2024-09-14@19:00:42 GMT

من سيتولى تنفيذ ركلات الجزاء للريال؟ أنشيلوتي يحدد

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

من سيتولى تنفيذ ركلات الجزاء للريال؟ أنشيلوتي يحدد

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أنه لن يعطي أوامر بشأن تنيفذ ركلات الجزاء لأنه لا يريد "التأثير على أحد منهما" إذا قام هو بالاختيار، وأكد أنه سيتعين على البرازيلي فينيسيوس جونيور والفرنسي كيليان مبابي أن يقررا بأنفسهما من سيتولى هذه المسألة في كل مباراة.

وفي مؤتمر صحافي، اليوم السبت، عشية مواجهة ريال بيتيس في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، سئل أنشيلوتي من الذي يتخذ قرار تنفيذ ركلات الجزاء في ريال مدريد.


ورد المدرب: "عليهما أن يقررا ذلك.. أعتقد أنه من الصحيح إعطاء المسؤولية لكليهما لأنهما يتمتعان بنفس الجودة في تنفيذ ركلات الجزاء ولا أريد التأثير على لأحدهما إذا قمت بالاختيار".
وأضاف: "تحدث أشياء كثيرة في المباريات، ربما يكون أحدهما قد سجل بالفعل والآخر يحتاج إلى التسجيل هو الآخر، لدي ثقة كبيرة بهما لاختيار منفذ كل ركلة، ولا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشكلة".

صافرات الإنذار تدوي في #ريال_مدريد بسبب #مبابي و #فينيسيوس https://t.co/RHU7Vxydrx

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 31, 2024

كما دافع أنشيلوتي عن التواصل في المباريات بين فينيسيوس ومبابي، على الرغم من أنهما لم يساهما معاً بأهداف في لعبة مشتركة حتى الآن في أي مباراة من الأربع التي خاضها الفريق هذا الموسم بين كأس السوبر الأوروبي و"الليغا"، وأكد أنه سيستمر في الاستعانة بالبرازيلي في مركز الجناح الأيسر والفرنسي في قلب الهجوم.
وقال مدرب الريال: "بالنسبة لي، أرى أنهما يتعاونان بشكل جيد، مشكلة التسجيل ما هي إلا تفصيلة صغيرة، نعم هي مهمة للمهاجم، لكن العمل الهجومي جي، بالطبع يمكن اللعب بشكل أفضل وأسرع، والقيام بمزيد من الحركة، لكن العمل الهجومي لم يمثل مشكلة، لأننا سجلنا في كل مباراة وأعتقد أن هذا سيتحسن".
واختتم: "لا توجد مشكلة، على الرغم من أنه بمرور الوقت سيتواصل فينيسيوس بشكل أفضل مع مبابي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أنشيلوتي ريال مدريد فينيسيوس مبابي كارلو أنشيلوتي ريال مدريد فينيسيوس مبابي رکلات الجزاء

إقرأ أيضاً:

هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال  المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، إن اللاعب فينيسيوس جونيور مازال لاعبا مهما في صفوف "الميرنغي"، على الرغم من تراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

في أغسطس/ آب الماضي، ذكرت وكالة أنباء "رويترز" وشبكة "ESPN" أن المسؤولين السعوديين تواصلوا مع فينيسيوس وعرضوا عليه صفقة مربحة تزيد قيمتها عن مليار دولار للعب في المملكة.

مقالات مشابهة

  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يفكر في إراحة مبابي بسبب ضغط المباريات
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد
  • هل تأثر فينيسيوس بعرض المليار دولار للعب في السعودية؟ مدرب ريال مدريد يجيب
  • أنشيلوتي يعترف: فينيسيوس ليس في أفضل حالاته
  • أنشيلوتي يعلق على الربط بين تراجع مستوى فينيسيوس والعرض السعودي
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • فقرة خاصة للتدريب على ركلات الجزاء بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • كأس الكونفدرالية الأفريقية: التدريب على تسديد ركلات الجزاء فى ختام مران الزمالك
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد