مأرب برس:
2024-09-14@19:08:54 GMT

برقية من الرئيس العليمي الى نظيره الرئيس التركي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

برقية من الرئيس العليمي الى نظيره الرئيس التركي

هنأ رئيس مجلس القيادة في اليمن، الرئيس التركي بذكرى يوم النصر 

وقالت وكالة سبأ: ''بعث الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة، لفخامة الرئيس رجب طيب أردوغان، رئيس الجمهورية التركية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى يوم النصر لبلده الشقيق''.

وأعرب رئيس مجلس القيادة، باسمه واعضاء المجلس والحكومة، عن خالص التهاني، وأطيب التمنيات للرئيس اردوغان بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب الجمهورية التركية التقدم والازدهار، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين التطور والنماء في مختلف المجالات''.

واشاد العليمي، بالمواقف الاخوية للجمهورية التركية قيادة وحكومة وشعباً الى جانب اليمن وشعبه وقيادته السياسة، وجهود استعادة مؤسسات الدولة، وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي

 

الثورة نت/..

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبر رئيس مجلس الشورى في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس والأمانة العامة، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء ومنتسبي القوات المسلحة والأمن والمرابطين في جبهات العزة والشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأشار إلى ما تمثله ذكرى المولد النبوي من أهمية لدى الشعب اليمني خاصة والأمة العربية والإسلامية عامة باعتبارها محطة مهمة للتزود بالنهج المحمدي وتجديد الولاء للرسول الأعظم.

وأكد العيدروس أن أبلغ تجسيد للهدي النبوي في واقع الأمة اليوم، يتمثل في الاقتداء بالرسول الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات ونشر قيم المحبة والسلام والإحسان والتراحم.

ودعا إلى تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد الجهود في معركة التنمية ومواجهة عدوان ثلاثي الشر “أمريكا وبريطانيا وإسرائيل”، لموصلة نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وابتهل رئيس مجلس الشورى، إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ اليمن والشعب من كل مكروه وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على اليمن وقد تحقق كل ما يصبو إليه من رفعة ونصر وتمكين واستقرار.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة الثورية والرئيس المشاط بمناسبة المولد النبوي
  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. وزير الداخلية يبعث برقية تهنئةلرئيس الجمهورية
  • الرئيس المصري يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة إعادة انتخابه
  • الرئيس المصري يهنىء رئيس الجمهورية بمناسبة إعادة انتخابه
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الصربي بمناسبة فوزه بعهدة رئاسية ثانية
  • رئيس الجمهورية يتلق التهاني من نظيره الصربي بمناسبة فوزه بعهدة رئاسية ثانية
  • رئيس الجمهورية يتلقى رسالة تهنئة من نظيره الكوري بمناسبة إعادة انتخابه
  • الرئيس العراقي يهنئ رئيس الجمهورية بعهدة رئاسية ثانية
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الصيني بمناسبة إعادة انتخابه