تعد سيارة رينو STEP WAY واحدة من أشهر سيارات الهاتشباك التي انطلقت في مصر، وترجع شهرة هذه النسخة إلى تصميمها الرياضي، و شعار العلامة الفرنسية، وعدد من التجهيزات التي دعمت بها.

وتستعرض بوابة «الأسبوع»، للمتابعين والقراء، سعر ومواصفات سيارة رينو STEP WAY، خلال التقرير التالي:

سيارة رينو STEP WAY مواصفات سيارة رينو STEP WAY

- تتميز سيارة رينو STEP WAY بــ «مصابيح ضباب وجنوط رياضية، وشبكة متعددة الفتحات الهوائية، اقطاب ثنائية على جانبي السقف، وعدد 4 أبواب»، بالإضافة إلى مساحة تخزين خلفية سعة 320 لتر وبإمكانية طي المقاعد الخلفية، حيث وصل طول السيارة الكلي نحو 4089 مم، و1994 مم للعرض الكلي.

-توفر السيارة ناقل سرعات أوتوماتيكي، مع تقنية الدفع الأمامي للعجلات، ومحرك رباعي الأسطوانات 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، كما يمكنه إنتاج قوة قدرها 110 حصان و148 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران.

سيارة رينو STEP WAY

- زودت سيارة رينو STEP WAY بالعديد من التجهيزات مثل «نظام صوتي ترفيهي، إمكانية التحكم في الأوامر الصوتية عبر عجلة القيادة، مشغل أسطوانات، بلوتوث، مدخل AUX و USB، بالإضافة إلى مكيف هواء، عدد 4 زجاج كهربائي أمامي وخلفي».

-تأتى السيارة رينو STEP WAY بعدد 2 من الوسائد الهوائية AIRBAGS، فرامل ABS مانعة للانغلاق، برنامج التوزيع الالكتروني للفرامل EBD، نظام إيموبليزر المانع للسرقة، إنذار، قفل مركزي، ريموت تحكم في فتح وغلق السيارة.

سيارة رينو STEP WAY سعر السيارة رينو STEP WAY

وصل سعر سيارة «رينو STEP WAY» موديل 2016 في السوق المصري للسيارات المستعملة بحالة الفبريكا داخليًا وخارجيًا، بسعر 430 ألف جنيه مع ناقل سرعات أوتوماتيكي.

اقرأ أيضاًسيارة «فورد برونكو» SPOTR 2025.. كم سعرها؟

أول سيارة كهربائية لـ «شيري» في مصر.. مميزات Chery EQ7

أسعار ومواصفات سيارة بيجو 2025.. بمحركات كهربائية وهجينة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سيارات سيارة رينو سيارات للبيع رينو مصر ارخص سيارة سيارات النجوم سيارات 2021 رينو ستيب واي رينو سانديرو ارخص سيارة اتوماتيك

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يبحث مع السفير الإيطالي إنتاج وقود الطيران من زيت الطعام المستعمل

استقبل المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية السفير ميكيلي كواروني سفير إيطاليا في القاهرة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، حيث بحث الجانبان فرص زيادة حجم التعاون بين قطاع البترول والشركات الإيطالية في قطاعات الطاقة والتعدين.

شراكة قوية بين مصر وإيطاليا 

وفي بداية اللقاء أكد المهندس كريم بدوى أن  عمق علاقات الصداقة بين مصر وإيطاليا  يقود إلى المزيد من علاقات التعاون بينهما في قطاع الطاقة  والذي  يشهد  تاريخاً طويلاً من العمل والشراكة الاستراتيجية الممتدة.

وثَمّنَ الوزير الدور المتميز للشركات الإيطالية وفي مقدمتها شركة إيني  التي يرتبط قطاع البترول معها بشراكة استراتيجية وطيدة علاوة علي شركتي تكنيب انرجيز وسايبم، وأن مصر تدعم تطوير وزيادة حجم التعاون مع الشركات الإيطالية في انتاج الطاقة و تنمية موارد مصر من البترول والغاز الطبيعي، مؤكدا أن التزام قطاع البترول بتذليل التحديات ودعم الاستثمار يمكن البناء عليه لزيادة استثمارات الشركات الإيطالية، لافتاً الي الفرص المتاحة لزيادة التعاون في مجالات البتروكيماويات والطاقة الخضراء والتعدين.

ومن جانبه قال السفير الإيطالي ميكيلي كواروني أن العلاقات مع مصر علاقات تاريخية، وأن التعاون والشراكة مع  مصر أولوية بالنسبة لإيطاليا في قارة أفريقيا.

وأعرب السفير الإيطالي عن اهتمام بلاده بالتعاون مع مصر في مجال صناعة التعدين وبحث فرص ضخ استثمارات في مشروعات تصنيع الخامات التعدينية لتعظيم القيمة المضافة منها.

كما استعرض اللقاء ما يقوم به قطاع البترول حالياً من خطوات للإعداد لإقامة مشروع إنتاج وقود الطيران الأخضر والمستدام من زيت الطعام المستعمل والمعروف بإسم SAF في إطار استراتيجيته للمشروعات الخضراء،  حيث يعد مجال إنتاج وقود الطيران  الأخضر والمستدام  محل اهتمام من الجانب الإيطالي للتعاون بشأنه مع مصر في إطار خطة ماتي الإيطالية لإفريقيا، لاسيما مع تزايد الطلب أوروبياً علي هذا النوع من الوقود.

حضر اللقاء المهندس علاء حجر وكيل الوزارة للمكتب الفني و المهندس خالد البدري وكيل الوزارة للمشروعات.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. كوبرا تزيح الستار عن سيارة تيرامار 2025 الجديدة
  • مواصفات وسعر سيارة هافال جوليون موديل 2025
  • لماذا تنفجر بطارية السيارة؟
  • ترك السيارة في وضعية التشغيل ينتهي بجريمة
  • مواصفات وأسعار سيارة كيا نيرو الكهربائية 2025
  • مواصفات سوزوكي اسبريسو 2024.. سيارة اقتصادية بمواصفات متميزة
  • «تعليم القاهرة» تعلن النزول بتنسيق القبول بالثانوي الفني 2025
  • «البترول» تدرس إنتاج وقود الطائرات الأخضر من زيت الطعام المستعمل
  • وزير البترول يبحث مع السفير الإيطالي إنتاج وقود الطيران من زيت الطعام المستعمل
  • إصابة 10 عمال إثر انقلاب سيارة نقل فى الصف