وجه محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك بعد إعلان تجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم.

وكتب عواد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر.. جددت عقدي مع نادي الزمالك.

. دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.. فكل شيء يمر ولكن التاريخ يستمر".

وأضاف: "لذلك أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجمهور الأفضل واختياري بدون أي تردد الاستمرار في كتابة التاريخ.. شكراً جماهير نادي الزمالك.. شكراً مجلس الإدارة.. وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج عاش نادي الزمالك.. عاشت جماهيره العظيمة".

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد رسمياً مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حالياً ببرج العرب، استعداداً للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك محمد عواد صفقات الزمالك نادی الزمالک محمد عواد

إقرأ أيضاً:

تجديد الحبس عن بعد.. قرارات جديدة مع سعد الصغير في قضية المخدرات

قررالمستشار محمد السماحى رئيس محكمة جنح النزهة، تجديد حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت المارجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد".

 

وفي وقت سابق وصل المطرب الشعبي سعد الصغير، إلى مصلحة الطب الشرعي بمنطقة زينهم، من أجل سحب عينة دم منه لإجراء تحليل المواد المخدرة له، الذى طلبته النيابة العامة، لبيان عما إذا كان يتعاطى المخدرات من عدمه.


كما حضر سعد الصغير إلى مصلحة الطب الشرعى وسط حراسة أمنية مشددة داخل سيارة الترحيلات، حيث تم اصطحابه إلى الطابق الخاص بإجراء تحليل المخدرات، وعقب انتهاء إجراء تحليل المخدرات لسعد الصغير قامت الأجهزة الأمنية بإيداعه فى سيارة الترحيلات ليغادر الطب الشرعى إلى محبسه مرة أخرى.

 

التحقيق مع سعد الصغير

وكان الفنان سعد الصغير فد مثل أمام النيابة العامة للتحقيق معه ودخل في نوبة بكاء، ونفى علمه بأن هذه النوعية من السجائر المضبوطة بحوزته، مدرجة في جدول المخدرات.

وأضاف سعد الصغير: "حد ادهالي وقالي دي سجائر إلكترونية مقاليش إيه فيها، كنت فاكره دخان عادي، والله ما اعرف صدقوني".

ومن جانبها أمرت جهات التحقيق باستدعاء الضابط المعني بالقبض على  المطرب الشعبي سعد الصغير، بعد ضبطه من قبل سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، وبحوزته تسع عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بها مخدر الماريجوانا.

وكانت  الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة القت  القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير بحوزته سجائر إلكترونية "فيب" تحتوي على مواد مخدرة، في مطار القاهرة الدولي.

تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير


وألقي القبض على سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبتفتيش حقيبته وُجد بداخلها 9 أجهزة فيب عقب قدومه من الولايات المتحدة- ترانزيت- على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وعرضه على النيابة للتحقيق.

وقال سعد الصغير خلال اعترافاته الأولية أمام سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، بكيٱ : واللهِ ما أعرف إن فيها مخدرات ممنوعة، دول واحد أداهملي، واللهِ وماكنت أعرف إن فيه مخدر الماريجوانا، أرجوكم صدقوني أنا بريء، ومبعرفش أقرأ ولا أكتب.

 

 

مقالات مشابهة

  • حارس النصر بينتو يُرزق بمولودة جديدة
  • رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد حارسه الأوكراني أندري لونين
  • عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه
  • «أنا أصلًا زملكاوي».. الزمالك يقدم الفلسطيني عمر فرج «فيديو»
  • ريال مدريد يعلن تجديد التعاقد مع حارس مرماه الاوكراني لينون
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك
  • رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب
  • تجديد الحبس عن بعد.. قرارات جديدة مع سعد الصغير في قضية المخدرات
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • تطورات جديدة في قضية مصرع طفل المفتاح بمرتيل