قرر رئيس نيابة ثان المحلة الكبرى، التابعة لمحافظة الغربية اليوم السبت، حبس ثلاثة متهمين بالاستيلاء على أموال المواطنين والبنوك بحجة توظيفهم بعائد مادي،  4 أيام علي ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال المجنى عليهم.

 

كما تلقت النيابة العامة إخطارات كاملة من البنوك الحكومية والخاصة وعلي رأسها كشف بأحكام استيلاء المتهمين علي تمويلات بنكية تتجاوز 70 مليون جنيه بحجه تمويل مزارع مواشي والاتجار في الأدوية.


وكان ضباط المباحث الجنائية نجحت في ضبط طبيب صيدلي بتهمة الاستيلاء على الأموال والنصب علي المواطنين والبنوك في إجمالي مبالغ تم الاستيلاء عليها بقيمة تصل إلي 120 مليون جنيه.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ مقدم ضد المدعو "ع.م "35 سنة طبيب صيدلي لاتهامه بالاستيلاء على 260 الف جنيه من أحد المقاولين بنطاق دائرة القسم.

 

وبنقنين الإجراءات الأمنية الثابته والمتحركة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان المحلة من ضبط المتهم وشقيقه.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية تلقت عدة بلاغات من 18 شخص ضد مستريح المحلة الجديد وشقيقه من أبناء مدينة المحلة بالنصب وجمع أموال عامة بقيمة تصل إلى 25 مليون جنيه بقصد تشغيلها في مجال تجارة المواشي والتربح من تجارة الأدوية البشرية والبيطرية مجال  أرباح كل 6 اشهر تصل إلى نسبة أكثر من 50٪.

 

إلا أن المتهمين لم يلتزموا مع ضحايهم بدفع الأرباح عدة شهور مما جعلهم يتقدمون بمحاضر رسمية للجهات الأمنية حتى تم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن الغربية حبس 4 أيام النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه

بدأ مساء أمس أول أيام عرض فيلم "عاشق" لأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد في جميع السينمات داخل القاهرة وباقي المحافظات وتسابق عليه الجمهور بكل حماس لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

إيرادات فيلم "عاشق"


حقق فيلم "عاشق" في أول أيام عرضه أمس إيرادات بلغت مليونًا و43 ألفًا و626 جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام بهذا الرقم.

أولى أيام عرض فيلم “عاشق” أمس حيث حقق نجاحًا كبيرًا وتزاحمت عليه الأعداد ليفوزوا بمشاهدة الفيلمقصة فيلم عاشق

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع  قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

 

طاقِم عمَل فيلم "عاشق"

 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.

 


آخر أعمال أحمد حاتم الدرامية

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال حاتم هو مسلسل "عمر أفندي" التي تدور أحداثه حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.

طاقِم عمل مسلسل "عمر أفندي"

 

حيث ينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الإجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • هسفركم تشتغلوا بره.. ضبط مالك شركة توظيف بالخارج بتهمة النصب على المواطنين بالقليوبية
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية
  • حبس لصوص الهواتف المحمولة من المواطنين بالقاهرة 4 أيام
  • محافظ الغربية يستقبل وزير قطاع الأعمال العام داخل شركة غزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يزور شركة "غزل المحلة" ويلتقي محافظ الغربية ونواب البرلمان
  • تكريم أكثر من ٣٠٠ طالب من المتفوقين وحفظة القرآن الكريم فى المحلة الكبرى
  • خلال ” أيام الفيفا”.. الإصابات تطارد أندية الدوريات الأوروبية الكبرى وريال مدريد الأكثر تضررا
  • القبض على عصابة النصب على المواطنين لتسفيرهم للخارج
  • احنا بتوع الغاز.. الداخلية تكشف تفاصيل عصابة النصب على المواطنين
  • إيرادات فيلم "عاشق" لـ أحمد حاتم تتخطى المليون جنيهًا في أول أيام عرضه