شمسان بوست:
2024-09-14@19:04:21 GMT

23 لاعباً في قائمة ناشئي اليمن لغرب آسيا

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

شمسان بوست / خاص:

23 لاعباً في قائمة ناشئي اليمن لغرب آسيا
غادرت بعثة منتخب الناشئين مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، مساء أمس الأول الخميس، متجهة إلى المملكة العربية السعودية ومن ثم التوجه إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تحتضنها الأردن خلال الفترة 2 – 11 سبتمبر المقبل.



وتتكون بعثة منتخب الناشئين من: “ربيع بن مخاشن رئيس البعثة، علي الحرملي نائب رئيس البعثة، أمين العوسجي عضو البعثة، عبد الرقيب العديني مدير المنتخب، سامر فضل مدرب المنتخب”.



علاوة على “علي النونو مساعد المدرب، وليد النزيلي معد بدني، محمد درهم مدرب الحراس، عارف الوادي إداري المنتخب، عبدالسلام الاصبحي طبيب المنتخب، قاسم البعيصي منسق إعلامي، أحمد الحامدي مصور المنتخب”.



وفيما يلي قائمة اللاعبين:

“وسام فؤاد عبد الله الاصبحي، أنس سالم الخضر الدوح، أنس أنيس محمد الحكيمي، علي ناصر أحمد دليو، عصام عبيد صالح السقاف، عبد الله محمد أحمد علي، كريم حمدي كريم، عبد الله أحمد ردمان سعيد، أحمد ناصر فضل سالم، محمد علي صالح مشبح، عمر أنور أحمد قاسم، عبد الرحمن جميل السعواني”.

“مدين أحمد الورد، إبراهيم غانم الروحاني، أرمان عبد الله مصطفى، صلاح سالم باسمره، أحمد عبد الحكيم الحامدي، أيمن محمد علي عبد الرب، أحمد طلال أحمد سيف، أحمد عبده نعمان الجليدي، خالد جمال محسن سويدان، أحمد عبد الله سالم مهيم، يونس سالم الدوح”.

وتقام منافسات بطولة غرب آسيا على ملعبي الأمير محمد في الزرقاء والبولو في عمان، ويلعب منتخب الناشئين مباراته الافتتاحية يوم الاثنين المقبل أمام منتخب عمان ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما المنتخب السعودي.

وكان منتخب اليمن للناشئين خاض تجمعين إعداديين في مدينة لودر بمحافظة أبين وفي مدينة المكلا بمحافظة حضرموت التي شهدت ست مباريات تجريبية مع أندية محافظة حضرموت فاز المنتخب في خمس مباريات وتعادل في واحدة.

ويخوض منتخب الناشئين بطولة غرب آسيا للدفاع عن لقبه بعدما أحرز كأس البطولة في نسختها العاشرة والتي أقيمت العام الماضي في مدينة صلالة العمانية.

يذكر أنه كان من المقرر أن تغادر بعثة المنتخب عبر مطار صنعاء الدولي، لكن مسار الرحلة اختلف بسبب تغيير طارئ في جدولة رحلات الطيران من رحلتين إلى رحلة واحدة مما ترتب على آلية الحجوزات.



لذلك تم اختيار الحل البديل بالسفر برا إلى شرورة ومنها جواً إلى الرياض كمحطة ترانزيت، قبل التوجه جوا إلى مطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمان.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: منتخب الناشئین عبد الله

إقرأ أيضاً:

فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب

أفاد مدرب المنتخب اليمني للشباب للكرة الطائرة الكابتن بلعيد كرامة بفشل مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا بسبب عدم وصول فيز المرور العمانية، وفشل كل وسائل المتابعة، وأنهم سيعودون يوم غد الأربعاء إلى مدينة سيئون.

وكان من المقرر أن يشارك المنتخب اليمني للشباب للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة، والتي تستضيفها مدينة العين الإماراتية وتستمر حتى الـ25 من شهر أغسطس الجاري.

مقالات مشابهة

  • اليمن تبدأ أول خطوة لمقاضاة اتحاد غرب آسيا بسبب هزيمة منتخب الناشئين.. والعيسي يتوعد بعد تكليف محامٍ إيطالي للمهمة
  • وفيات الجمعة .. 13 / 9 / 2024
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة مدوية حول مستقبل أحمد فتحي
  • 35 لاعب في قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد
  • قيد ٤ لاعبين جدد فى قائمة الزمالك الإفريقيه
  • فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • قائمة الأهلي الأفريقية.. 4 أسماء جديد
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لرحلة كينيا
  • الكشف عن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني
  • «أزرق ناشئي اليد» يتأهل إلى كأس العالم