صحيفة البلاد:
2024-09-14@18:58:01 GMT

طريقة عمل الشعرية بالحليب والتمر

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

طريقة عمل الشعرية بالحليب والتمر

وصفة الشعرية مع الحليب والتمر تصلح للإفطار أو العشاء

المقادير اللازمة
كوب شعرية
تمر مقطع
2 كوب حليب
كوب ونص مياه
ملعقة كبيرة سمنة
سكر

طريقة العمل
تحمر الشعرية بالسمنة
يضاف لها المياه بعد ان تصبح ذهبية اللون
تترك حتي تنضج
ثم يوضع لها الحليب والسكر والتمر
تترك حتي تمام النضج
ثم تقدم
ومن الممكن اضافة قليل من الفانيليا لها او جوز الهند والزبيب

.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

إفساد حفلات الزفاف مقابل المال.. إسباني يبتكر طريقة غريبة للتربح

يشهد العالم يومًا بعد يوم ظهور وظائف غريبة وغير المفهومة أو المقبولة للبعض، إلا أنّ أصحابها يلجأون إليها كطريقة مبتكرة لجني المال، وربما تحقيق الثراء بشكل سريع وسهل، ومن أغربها وظيفة ابتكرها رجل إسباني في منتصف عمره، وهي إفساد حفلات الزفاف بالاتفاق مع العريس أو العروس مقابل مبلغ من المال.. فكيف يفعل ذلك؟ وكم يتقاضى لإفساد الحفل؟

إفساد حفلات الزفاف مقابل المال

بدأت قصة هذه الوظيفة الغريبة عندما قرر رجل إسباني يدعى «إرنستو» كسب المال بطريقة غير تقليدية، وهي إفساد حفلات الزفاف مقابل مبلغ مالي، من خلال التسلل إلى الحفل والتظاهر بأنّه حبيب العروس أو العريس، ويطلب من هذا الشخص الهروب معه بأي شكل، محاولًا إفساد اليوم الأهم في حياتهما.

وعرض الإسباني «إرنستو» خدماته على منصّات التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال مقطع فيديو، يعد فيه كل عريس وعروس لا يرغبان في إتمام زواجهما من شخص لا يحبانه، بأنّه سينقذهما من هذا الزواج بشكلٍ كامل، مقابل مبلغ من المال.

إقبال كثيف على الرجل الإسباني

وانتشر مقطع الفيديو لـ«إرنستو» على نطاق واسع على الـ«سوشيال ميديا»، وهو يشرح أنّ الفكرة بدأت كمزحة، لكنّها سرعان ما تحولت إلى عملٍ تجاري ناجح، مؤكدًا أنّه يتلقى طلبات عديدة من أشخاص يرغبون في إلغاء حفلات زفافهم بطريقة درامية، بل وأنّ جدول أعماله مكتمل حتى الثاني من نوفمبر المقبل، حسب موقع «odditycentral».

وشرح الإسباني خطته في إفساد حفل الزفاف، موضحًا أن العميل عليه التواصل معه ويخبره بتاريخ وموعد ومكان حفل الزفاف، ويظهر هو فجأة في حفل الزفاف مدعيًا أنّه الحب الحقيقي للعريس أو العروس، وأنّ عليهما الهروب معًا، ما يؤدي إلى فوضى عارمة وبالتالي إلغاء الحفل.

@yahorasonsoles Un negocio que rompe matrimonios: se ofrece a destrozar tu boda por 500 euros. La propuesta de Ernesto triunfa entre los recién casados: "Si tienes dudas o no te quieres casar y no sabes cómo negarte, no te preocupes, yo me opondré a tu enlace". .#YAS #boda #rompebodas #casarte #matrimonio #risas sonido original - Yahorasonsoles

550 دولارا مقابل إفساد حفل زفاف

ويتقاضى «إرنستو» مبلغ 500 يورو (نحو 550 دولارا) مقابل إفساد حفل زفاف واحد، إضافة إلى مبلغ إضافي مقابل أي أضرار قد يتعرض له، مثل الصفع أو اللكم؛ إذ إن كل صفعة يتلقاها تكسبه 50 يورو إضافية.

وأثارت خدمة «إرنستو» جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي؛ إذ عبر البعض عن استغرابهم من هذه الفكرة الغريبة، بينما رأى آخرون أنّها طريقة مضحكة؛ لإفساد حفل زفاف غير مرغوب فيه.

مقالات مشابهة

  • إفساد حفلات الزفاف مقابل المال.. إسباني يبتكر طريقة غريبة للتربح
  • طريقة عمل حلي الليمون بالحليب المكثف بدون عجين أو خبز
  • طريقة عمل تشيكن تشيبوتلي باستا بالطريقة المكسيكية
  • تركيا.. زيادة إنتاج الحليب ولحوم الدجاج
  • طريقة عمل طاجن الأرز المعمر باللحم
  • طريقة عمل السمك الصيادية بالبطاطس
  • هاني الداود: طريقة كاسترو بدون معسكر للاعبين
  • برج الثور حظك اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024: لا تترك شريك حياتك بمفرده
  • طريقة تحضير ميلك شيك بالفراولة والفانيليا| منعش للصيف
  • طريقة تحضير اللحم بالتوابل في الفرن