البلوجر مريم سيف.. أخلت جهات التحقيق سبيل الشاب المتهم بالتحرش بالبلوجر مريم سيف، بعد خروجها من سوبر ماركت بمنطقة التجمع الأول، وذلك بعد تصالح البلوجر الشهيرة مع المشكو في حقه.

واتهمت البلوجر مريم سيف، شابًا بالتحرش بها أثناء خروجها من إحدى محلات السوبر ماركت، بمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

بلاغ البلوجر مريم سيف

وحررت البلوجر الشهيرة، محضرًا بقسم شرطة التجمع الأول، لتتمكن قوة أمنية من القبض عليه، وتم اقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق، وفي أثناء مناقشته أنكر المتهم ارتكابه الواقعة، مؤكدًا على أنه صدم بها عن طريق الخطأ دون قصد، قائلًا: "ما كنش قصدي أخبطها".

وبعرض المتهم على النيابة العامة، وسؤال الشاكية، قررت في نهاية الأمر التصالح مع المشكو في حقه، لتتنازل عن بلاغها المحرر ضده، وعلى إثر ذلك أخلت النيابة العامة سبيله.

اقرأ أيضاًالفيديو طلع فشنك.. القصة الكاملة لـ خطف عريس الدقهلية أمام عروسته

«الميكروباصات اتعجنت».. مصرع وإصابة 22 شخصًا في حادث مروع بالساحل الشمالي

بحوزتهم مخدرات وسلاح.. سقوط 3 عناصر إجرامية في أسوان في حملة أمنية مكبرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر مريم سيف مريم سيف

إقرأ أيضاً:

وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته

وصل لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي، لسماع رأي المفتي حكم إعدامه.

 

في سياق آخر، قررت محكمة استئناف القاهرة عدم قبول طلب هيئة دفاع سفاح التجمع المتضمن رد هيئة محكمة جنايات القاهرة التي تنظر القضية.

شريكة سفاح التجمع.. والاتجار بالبشر 
 

وكانت المحكمة في الجلسة السابقة قد حددت جلسة 9 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمة حنان وشهرتها «أم شهد»، شريكة سفاح التجمع والتي كانت تستقطب للمتهم ضحاياه من الفتيات المجني عليهن، بعد أن وجهت لها النيابة العامة تهم الاتجار فى البشر ومساعدة سفاح التجمع الخامس المتهم فى التعرف على ضحاياه واستقطابهن والتعدى عليهن جنسيا.

قتل وتمثيل بالجثث
يواجه سفاح التجمع في تلك القضية 3 اتهامات، الأولى قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من الصوت بشقته صممها خصيصًا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد والإسماعيلية، والثانية حيازة مواد مخدرات وإجبار ضحاياه على تعاطيهن للمواد المخدرة، والثالثة الاتجار بالبشر من خلال استغلال الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.
 

كشفت تحقيقات النيابة العامة تفاصيل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد إليها إخطارًا يوم 16 مايو الماضى بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد، وقررت النيابة العامة رفعِ البصمات والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها.
 

ونجحت تحريات الأجهزة الأمنية في تحديد هوية المجني عليها من خلال بصماتها وأنها متزوجة، كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى «كريم محمد سليم» الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقاهرة الجديدة لتعاطى المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليها.

وقال المتهم سفاح التجمع إنه تعرف على ضحاياه واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطي المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه، وبتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 إبريل الماضي على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية، وأمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفى محيط مسكن المتهم، ووقفت النيابة العامة على وجود محضر حمل رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما فى ذات ظروفهما

مقالات مشابهة

  • القبض على شخص بتهمة النصب والاحتيال في التجمع بالقاهرة
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • مصر: الإعدام شنقًا لـ”سفاح التجمع” بتهمة إنهاء حياة 3 سيدات
  • هؤلاء يحق لهم حضور تنفيذ الحكم على سفاح التجمع بعد الحكم بإعدامه.. التفاصيل
  • كيف وصل سفاح التجمع إلى الإعدام؟.. إنفوجراف
  • المحكمة عن سفاح التجمع: تعاون مع الشيطان ولا يستحق الرأفة
  • المحكمة عن سفاح التجمع: ارتكب جرائمه دون خوف من الله ولم نجد له رأفة
  • الإعدام شنقًا لـ سفــ.اح التجمع.. تفاصيل
  • بدء جلسة محاكمة سفاح التجمع بتهمة قتل 3 سيدات
  • وصول سفاح التجمع لجلسة محاكمته