شبكة انباء العراق ..

ناقش رئيس جامعة بغداد الدكتور بهاء إبراهيم كاظم مع نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي دعم وتعاون الأسرة الصحفية لتأسيس كلية للذكاء الاصطناعي في العراق نظرا لأهمية تلك الكلية التي تعد أول كلية تقام في العراق تعنى بهذا الشأن ..
جاء ذلك خلال زيارة السيد رئيس جامعة بغداد الدكتور بهاء إبراهيم كاظم لنقابة الصحفيين العراقيين مشيدآ بالدور الفاعل للنقابة والأداء المهني والإداري المتميز لها .

.
من جانبه أشاد نقيب الصحفيين العراقيين بالدور الفاعل لجامعة بغداد كونها من الجامعات الرائدة لما تتمتع به من مكانه متميزة باعتبارها أقدم جامعة في العراق واستعداد النقابة والأسرة الصحفية لدعم إنشاء وتأسيس الكلية وقدم شرحا مفصلا عن طبيعة عمل النقابة وفروعها في المحافظات والمؤسسات الإعلامية التابعة لها.

نقابـة الصحفيين العراقيين
31/8/2024

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات الصحفیین العراقیین جامعة بغداد

إقرأ أيضاً:

نقيب المهندسين يعلن تضامنه مع نقيب الصحفيين.. ويدعو النواب للتمهل في اتخاذ القرار



قال المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، أنه من حقنا جميعًا إبداء آرائنا في كافة القضايا المتعلقة بهذا الوطن التي تصيغ وتشكل حاضره ومستقبله.

وتابع: من هذا المنطلق، فإنني أرفض الإصرار على تنفيذ مشروع قانون الإجراءات الجنائية بهذا الشكل المتعجل رغمًا من اعتراضات البعض، ومطالبة آخرين بالتروي والتريث واستكمال الحوار بشأنه.

وواصل نقيب المهندسين: إن التاريخ يعلمنا دائمًا أنه لن تسري قوانين غير معبرة عن واقع واحتياجات الشعب ما دام  صدرت متسرعة كما حدث في عشرات القوانين مع إدانة واضعيها والمتحمسين لها.

وأعلن النبراوي تضامنه مع خالد البلشي- نقيب الصحفيين، وأرفض ما يتعرض له من إساءة وتهديد، كما أثمن موقفه في تقديم هذه الدراسة المحترمة الوافية الرافضة لبعض بنود مشروع القانون.

ودعي مجلس النواب إلى التمهل في اتخاذ القرار حول القانون، والاستماع إلى كافة الآراء حول بنوده، مع الدعوة إلى حوار مجتمعي بشأنه، فلا يمكن أن نختلف في أمر يتعلق بأمان واستقرار ومستقبل هذا البلد وشعبه العظيم.

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين عن جدل قانون الإجراءات الجنائية: لسنا في معركة وإنما مجرد إبداء رأي
  • بشأن قانون الإجراءات الجنائية| نقيب الصحفيين: "مبنزعلش من الهجوم"
  • نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق
  • نقيب المهندسين يعلن تضامنه مع نقيب الصحفيين.. ويدعو النواب للتمهل في اتخاذ القرار
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون لتوفير بيئة جامعية آمنة
  • لقاء القيادات العائدة إلى حركة العدل و المساواة السودانية برئيس الحركة الدكتور جبريل إبراهيم
  • بعد بيان «اللجنة التشريعية».. الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يتضامن مع نقيب الصحفيين
  • بوابة الفجر تصدر بيانا لدعم نقيب الصحفيين خالد البلشي
  • رئيس إيتيدا: صناعة البرمجيات تشهد تحولا جذريا بفضل التكنولوجيات الناشئة على رأسها الذكاء الاصطناعي
  • رئيس جامعة بنها يتابع الكشف الطبي على طلاب كلية العلوم الجدد