تقدم نادي النجوم لكرة القدم بشكوى رسمية الى لجنة تراخيص الأندية بالإتحاد المصري لكرة القدم لمنع منح الترخيص للنادي الإسماعيلي للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز موسم 2024/2025 .

وجاء ذلك تطبيقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والتي تمنع حصول الأندية على ترخيص المشاركة دون تطبيق المعايير الخاصة بمنح الترخيص وأهم هذه المعايير هو المعيار المالي والذي يمنع أي نادي مدين لنادي آخر بموجب حكم نهائي بات ما لم يقدم هذا النادي ما يُفيد سداد المديونية أو الحصول من الدائن على موافقة أو تسوية.

وقد إتخذ نادي النجوم كافة الإجراءات الخاصة لإيقاف الترخيص عن النادي الإسماعيلي لحين التسوية النهائية للمديونية والتي مر على إلزامية الوفاء بسدادها ما يقرب من أربعة سنوات ، راعى فيها نادي النجوم كل الوسائل التي تحافظ على علاقة جيدة مع النادي الإسماعيلي وجماهيره دون أي تعاون أو تقدير من جانب إدارة النادي الإسماعيلي.

وبذلك فإن نادي النجوم متمسك بتنفيذ لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الصارمة المتعلقة بالمعايير الملزمة ، هذا بالإضافة الى تمسك نادي النجوم بتطبيق قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف القيد للنادي الاسماعيلي بسبب تلك المديونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادى النجوم النجوم الاتحاد المصري لكرة القدم الدوري الممتاز نادی النجوم لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

لقجع يشرف على إطلاق برنامج التحول الرقمي لكرة القدم المغربية

زنقة20ا أنس أكتاو

التقت وزيرة الانتقال الرقمي والإصلاح الإداري، غيثة مزور، أمس الجمعة في سلا برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (FRMF)، فوزي لقجع، لمناقشة برنامج التحول الرقمي للجامعة، بهدف تحسين أداء كرة القدم المغربية.

وشهد الاجتماع حضور مسؤولين من الجامعة، وموظفين إداريين، وعدد من الخبراء، وفقًا لبيان رسمي.

ويهدف هذا البرنامج بشكل رئيس إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة لتحسين أداء وتميز الجامعة، واللاعبين واللاعبات في المنتخبات الوطنية، والفرق الوطنية بمختلف فئاتها.

ويرتكز البرنامج على محورين رئيسين يعتمدان على رؤية شاملة للاعب، من خلال توفير الظروف اللازمة لتطويره بشكل أمثل، وتحقيق هدف “صفر ورق” في الجامعة.

وحسب نفس البيان، فإن هذا البرنامج يعتمد على نهج تعاوني يشمل جميع الأطراف المعنية، مما يتيح تحقيق الرؤية الاستراتيجية للجامعة في استخدام التقنيات الحديثة بشكل أمثل وفعال، تماشياً مع الإرادة الملكية للاستفادة من ثمار الثورة الرقمية التي يشهدها العالم.

مقالات مشابهة

  • لقجع يشرف على إطلاق برنامج التحول الرقمي لكرة القدم المغربية
  • حكم مغربي يُدير افتتاح كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • دورة تدريبية للمدربين تنظمها منطقة القليوبية لكرة القدم
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي
  • جامعة الكرة تعلن عن تعيين نور الدين النيبت مدربا للمنتخب المغربي لأقل من 18 سنة
  • جامعة الكرة تعين النيبت مدرباً للمنتخب أقل من 18 سنة وتتخلى عن باها مدرب أقل من 16 سنة
  • اتحاد الكرة الآسيوي يتبرع بمستشفى ميداني لإغاثة غزة
  • حفل توزيع جوائز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 29 أكتوبر المقبل
  • كوريا الجنوبية تستضيف حفل جوائز الأفضل للاتحاد الآسيوي لكرة القدم