لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

تفقد يوم أمس الأربعاء الأستاذ ناصر عوض موسى علوي مدير عام مديرية لودر ، العمل بمنطقة الكيال أحد عزل المديرية ، والتي تأتي ضمن المناطق المستهدفة في البرنامج المشترك لدعم سبل العيش والأمن الغذائي والتكيف المناخي في اليمن ، الصمود الريفي (3) والتي تنفذه مؤسسة تمدين شباب  أنشطة النقد مقابل العمل.

وفي الزيارة التفقدية لمدير عام مديرية لودر التي رافقها فيها الأستاذ لطفي حسين منسق المشروع بالمديرية والمهندس عبدالقوي حسين استشاري المشروع ، والمهندس جهاد صالح عبدالله مسؤول التوثيق ، والأستاذ سالم علي الهارش ، قائلاً : مأمور لودر بانه سعيد جداً وهو يشاهد هذه المشاريع  الانمائية تدخل إلى عزل وقرى المديرية لودر ، والذي يعود الفضل فيها بعد الله إلى حامي عرين المحافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم الذي يولي مديرية لودر أهتمام خاص في كل الجوانب الحيوية ، والتي تهدف إلى الاستقرار والعيش بسلام لكل سكان المديرية .

حيث تأكد مدير عام لودر وعن قرب طبيعة نوع العمل وحقيقة الأسماء المدرجة مطابقة لكشوفات المؤسسة   في منطقة الكيال ، وكذلك تواجد العمال في عملهم ، وفق برنامج واستراتيجية معدة لهم من سابق بالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية

شاكراً مأمور لودر في ختام حديثه محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم على كل ما يقدمه لمديريات المحافظة عامة والمديرية لودر خاصة ، كما قدم شكره ايضاً للأستاذ نشوان القباطي مدير فرع عدن ، ولضابط مشروع أبين الأستاذ مطلق غرسان .

وفي ختام اللقاء ثمن أهالي منطقة الكيال هذه الزيارة لمدير عام مديرية لودر ، الذي كان حريص فيها على معرفة نوع العمل الذي يمارس من قبل المستفيدين وعلى الواقع مقابل ماسوف يقبضونه من مال .

الجدير ذكره بأن هذا المشروع استهدف (400) مستفيد في إطار العمل والتدخل ل (5) مناطق من إجمالي مناطق المديرية لودر

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان

قالت المديرية العامة للشرطة في غزة، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت دورية راجلة من ضباط وعناصر مركز شرطة حي تل السلطان غرب مدينة رفح من بينهم مدير المركز العقيد فارس عبد العال، أثناء القيام بواجبهم الشرطي في خدمة المواطنين وتأمين منازلهم والحفاظ على الممتلكات العامة.

وقالت المديرية، اليوم السبت، إن العملية الإسرائيلية أدت إلى استشهاد مدير المركز وثلاثة آخرين من الضباط والعناصر، بالإضافة إلى إصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة.

وأكدت المديرية أن استمرار الاحتلال وإصراره على استهداف منتسبي المديرية العامة للشرطة على وجه الخصوص يمثل جريمة ومخالفة صريحة للقانون الدولي، ويؤكد أن الاحتلال يسعى لنشر الفوضى في قطاع غزة وغياب أية مظاهر للنظام، حيث استشهد المئات من ضباط وعناصر الشرطة منذ بداية العدوان وهم يقومون بواجبهم الإنساني في مساعدة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • مديرية الشرطة بغزة: استهداف عناصرنا جريمة مخالفة للقانون
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • القبض على شخص بالجوف لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • مدير شرطة الولاية الشمالية يتفقد سير العمل بمجمع الجواز الإلكتروني
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • جمعان يتفقد سير العمل بمشروع مجسم المسجد الأقصى في مديرية معين بالأمانة
  • بنك استثماري يتوقع ارتفاع قيمة الجنيه مدعوما بحزمة تدفقات النقد الأجنبي
  • مشاركة كبيرة بورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية