سكاي نيوز عربية:
2024-09-14@18:59:18 GMT

المغربي سفيان أمرابط إلى فنربخشة التركي

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

انضم لاعب الوسط المغربي سفيان أمرابط إلى صفوف فنربخشةالتركي على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي، مع خيار الشراء الدائم، حسب ما أعلن الناديان السبت.

وقال النادي التركي إنّه أدرج بندا يسمح له بشراء اللاعب البالغ 28 عاما وأحد نجوم المنتخب المغربي الذي بلغ نصف نهائي كأس العالم 2022.

في المقابل، أشار فيورنتينا عبر موقعه الرسمي الى أنّ الإتفاق ينصّ على حتمية الشراء.

 لعب أمرابط الموسم الماضي معارا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي حيث خاض معه 30 مباراة. ووقع فنربهتشه الذي يشرف عليه مدرب يونايتد السابق البرتغالي جوزيه مورينيو في المجموعة ذاتها مع "الشياطين الحمر" في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

شارك أمرابط مع فيورنتينا في مباراتين هذا الموسم ضمن تصفيات مسابقة كونفرنس ليغ، حيث اضطر النادي الإيطالي لإكمال الشوطين الإضافيين بثمانية لاعبين فقط لكنه تمكن من التأهل بركلات الترجيح.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات فيورنتينا أمرابط سفيان أمرابط فنربخشة نادي فنربخشة فيورنتينا أمرابط رياضة

إقرأ أيضاً:

مورينيو يشيد بنجم الريال الصاعد ويؤكد: مستقبله باهر

أكد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لفريق فنربخشة البرتغالي ان نادي ريال مدريد الأسباني هو الأنجح على الإطلاق في سياسة التعاقدات بالاندية العالمية من خلال التعاقد مع مجموعة من الاعبين الشباب بأرقام ضعيفة .

وقال جوزية مورينيو في تصريحات صحفية ابرزتها جريدة الماركا الاسبانية : ريال مدريد هو أكبر نادي في العالم وليس كل لاعب يستطيع ارتداء فانلة ريال مدريد ولذلك فان اختيار الاعبين لابد وان يتم بشكل دقيق للغاية. 

وأضاف مورينيو : نجاح ريال مدريد كان مبهرا للغاية في ضم الاعبين الشباب فقد تم ضم أورليان تشاوميني و ادواردو كامافينجا و فينيسيوس جونيور و رودريجو وهم في اعمار صغيرة للغاية بينما لاعبين مثل اردا جولار و جود بيلينجهام تم ضمهم وهو أطفال ولذلك فهي سياسة رائعة لريال مدريد .

وتحدث مورينيو بصفته مديرا فنيا لفريق فنربخشة التركي عن الاعب التركي اردا جولار الذي كان يلعب في فنربخشة ايضا قائلا : لاعب رائع للغاية ومستواه متميز وهو لاعب ذكي جدا وعقليته مناسبة جدا للريال ومستقبله رائع .

مقالات مشابهة

  • تشكيل فينيسا الرسمي ضد ميلان في الدوري الإيطالي
  • عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي أمام فينيسا في الدوري الإيطالي
  • البطل المغربي سفيان البقالي يخفق في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
  • سفيان البقالي يفشل في الفوز بسباق 3000 متر موانع في نهائي الدوري الماسي ببروكسيل
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة في الجولة الرابعة
  • مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة
  • الدوري الإيطالي.. مواجهات مثيرة لـ إنتر ميلان ويوفنتوس قبل بداية المشوار الأوروبي
  • لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟
  • مورينيو يشيد بنجم الريال الصاعد ويؤكد: مستقبله باهر