مع تسارع الولايات المتحدة نحو واحدة من أكثر الانتخابات أهمية في تاريخها الممتد 248 عامًا، تطرح جوجل ضمانات لضمان حصول المستخدمين على معلومات موثوقة. بالإضافة إلى التدابير التي أعلنت عنها في أواخر العام الماضي، قالت الشركة يوم الجمعة إنها تضيف حواجز حماية متعلقة بالانتخابات إلى يوتيوب والبحث وجوجل بلاي ومنتجات الذكاء الاصطناعي.

سيضيف يوتيوب لوحات معلومات أعلى نتائج البحث لبعض مرشحي الانتخابات الفيدرالية على الأقل. ستتضمن الوحدات النمطية، التي تشبه على الأرجح تلك التي تراها عند البحث على الويب عن شخصيات بارزة، تفاصيل أساسية عن المرشحين مثل حزبهم السياسي ورابطًا إلى بحث جوجل لمزيد من المعلومات. تقول الشركة إن اللوحات قد تتضمن أيضًا رابطًا إلى الموقع الرسمي للشخص (أو قناة أخرى). مع اقتراب يوم الانتخابات (5 نوفمبر)، ستعرض الصفحة الرئيسية ليوتيوب أيضًا تذكيرات حول مكان وكيفية التصويت.

 

سيتضمن بحث جوجل موارد تسجيل الناخبين المجمعة من مكاتب الانتخابات الحكومية لجميع المستخدمين. وتحصل جوجل على هذه البيانات من خلال شراكة مع Democracy Works، وهي منظمة غير ربحية غير حزبية تعمل مع شركات ومنظمات مختلفة "لمساعدة الناخبين متى وأينما احتاجوا إليها".

وفي الوقت نفسه، سيضيف متجر Google Play شارة جديدة تشير إلى أن التطبيق من وكالة حكومية رسمية. وتحدد الشركة متطلباتها للتطبيقات التي "تنقل معلومات حكومية" في وثيقة مساعدة للمطورين. والتطبيقات المعتمدة التي قدمت النماذج المطلوبة مؤهلة للحصول على "المصادقة الرسمية التي تدل عليها معالجة بصرية واضحة على متجر Play".

أما بالنسبة للذكاء الاصطناعي التوليدي، والذي يمكن أن يكون عرضة للهلوسة التي قد تجعل جيري جارسيا يخجل، فإن جوجل تعمل على توسيع القيود المتعلقة بالانتخابات، والتي تم الإعلان عنها في أواخر العام الماضي. وسوف تشمل الإفصاحات عن الإعلانات التي تم إنشاؤها أو توليدها باستخدام الذكاء الاصطناعي، وعلامات المحتوى للمحتوى المولد والعلامات المائية الرقمية المضمنة SynthID للنصوص والصوت والصور والفيديو المصنوعة بواسطة الذكاء الاصطناعي. تم وصفها في البداية بأنها مخصصة لـ Gemini (التطبيقات وعلى الويب)، وسيتم تطبيق حواجز الحماية الانتخابية على نظرة عامة على البحث بالذكاء الاصطناعي، وملخصات YouTube التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي للدردشة المباشرة، وGems (روبوتات الدردشة المخصصة مع التعليمات التي ينشئها المستخدم) وإنشاء صور Gemini.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

أكاديمي إماراتي يهاجم إخوان الأردن بعنف بعد فوزهم بالانتخابات.. وردود

شن الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله هجوما عنيا على جماعة الإخوان المسلمين في الأردن بعد فوزهم في الانتخابات البرلمانية.

وقال عبد الله في تدوينة عبر "إكس": "فازت جبهة العمل الإسلامي (الإخوان) في الأردن التي تاجرت بشعار (لن نترك غزة وحدها)".

وواصل هجومه زاعما أن الجماعة لم تحققا فوزا كبيرا، وأن بقية النواب هم الوطنيون فقط.

وعلق "فوزها لم يكن كاسحا فقد حصلت على 31 مقعدا من أصل 138 مقعدا، اي 22% من مقاعد البرلمان الأردني. 78% من نواب البرلمان أولويتهم وطنية أردنية خالصة وشعارهم الوطن أولا. مبروك للأردن نجاح الانتخابات".


ورد ناشطون بهجوم على عبد الخالق عبد الله، قائلين إن التحريض على أعضاء حزب حصلوا على نصف مليون صوت في البرلمان يعني تحريضه على المسار الديمقراطي.

وسخر ناشطون من عبد الله موجهين سؤالا له عن تاريخ آخر انتخابات أجريت في الإمارات، في إشارة إلى عدم وجود نظام برلماني حقيقي هناك.

وكان حزب جبهة العمل الإسلامي حصد 31 مقعدا في البرلمان، ولم يحصل على أغلبية بسبب قانون القوائم النسبية، حيث أن مرشحيه حازوا على أكبر عدد من الأصوات بيد أن واحدا فقط من يحق له الفوز منهم، بالإضافة إلى 17 نائبا عن القائمة الحزبية، وعدة نواب عن الكوتات الخاصة بالمرأة، والمسيحية والشيشان والشركس.

فازت جبهة العمل الاسلامي (الاخوان) في الاردن التي تاجرت بشعار "لن نترك غزة وحدها" لكن فوزها لم يكن كاسحا فقد حصلت على 31 مقعدا من اصل 138 مقعدا، اي 22% من مقاعد البرلمان الأردني. 78% من نواب البرلمان أولويتهم وطنية أردنية خالصة وشعارهم الوطن أولا. مبروك للأردن نجاح الانتخابات pic.twitter.com/V3gXY7O1pV

— Abdulkhaleq Abdulla (@Abdulkhaleq_UAE) September 12, 2024

متى آخر إنتخابات نزيهه حصلت في الإمارات ؟

— يماني الهوىٰ (@Aliahmed4567890) September 12, 2024

اتوقع عندك حساسية من كلمة الاخوان المسلمين

— Emma /أيما ???? (@sweetrosa2) September 12, 2024

احفظ شيبتك و التهي باموركم و اجتهدوا بلكي رجعتوا جزركم المغتصبة الي احتلتهن ايران امام اعينكم
الاخوان بالاردن تحت جناح الدولة لا صوت لهم سوى صوت الموالاة ولن يكون فنحن لسنا كغيرنا يهددنا (حزب)

— ديمة الدلابيح (@dem5_a) September 12, 2024

مبارك لجبهة العمل الإسلامي و مبارك لكل حزب أردني داخل بلادنا الأردنية الهاشمية و نصيحة خلك بسوالفك لأنه شؤوننا الداخلية حنا أدرى بها ..

— Rashed (@mubaidin_rashed) September 13, 2024

عقبال ما يبقى عندكم انتخابات حقيقية بدل نظام الانتخابات المعيب اللي بلدكم بتختار فيه بعض المواطنين علشان يكون ليهم حق الانتخاب؛ وباقي المواطنين مش من حقهم اي ممارسة ديمقراطية غير التسبيح بحمد طويل العمر ????‍♂️????

— Ahmed Samir - أحمد سمير (@A_SAMIR_1) September 13, 2024

بالله تذكرنا متى آخر إنتخابات نزيهه حصلت في الإمارات؟ https://t.co/FUVui5mJE7

— ????° (@greatmahhoy) September 13, 2024

مقالات مشابهة

  • بقيادة استراتيجية طموحة..الابتكار والذكاء الاصطناعي يرسمان مستقبل جامعة عبد المالك السعدي
  • أكاديمي إماراتي يهاجم إخوان الأردن بعنف بعد فوزهم بالانتخابات.. وردود
  • استخدام الذكاء الاصطناعي من جوجل لمعالجة البطالة
  • “سدايا ” وصندوق “هدف” يوقعان مذكرة تفاهم لدعم التدريب والشهادات الاحترافية في البيانات والذكاء الاصطناعي
  • محاكمة جوجل: كشف خطة “سحق” المنافسين في سوق الإعلانات
  • مطوري جوجل يستعرضون بصلالة مفاهيم الذكاء الاصطناعي وتطوير التطبيقات
  • جامعة سوهاج تطلق أول برنامج للهندسة والذكاء الاصطناعي في الجامعات الحكومية
  • عمليات البحث في جوجل ترتبط بأرشيف الإنترنت
  • مراقب إخوان الأردن يتحدث لـعربي21 عن الفوز بالانتخابات والعلاقة مع الدولة
  • عمرو خليل: تصاعد حدة المنافسة بالانتخابات الأمريكية بعد مناظرة هاريس وترامب