يهتم الكثير من عشاق كرة القدم بمعرفة موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا ضمن  تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، حيث يستعد منتخب السعودية لخوض واحدة من أقوى مبارياته مع منتخب إندونيسيا،  ومن خلال المقال سنوضح لكم طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية ضد إندونيسيا، وموعد المباراة وسعر التذكرة

موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات آسيا

وكشف اتحاد كرة القدم الدولي، عن موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم، حيث من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر المقبل على  ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة،  وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وبرايتون Arsenal vs Brighton اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وبرايتون اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية ضد إندونيسيا

أوضح المنتخب السعودي في منشور عبر الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، طريقة حجز تذاكر مباراة السعودية ضد إندونيسيا، عبر منصة وي بوك المتخصصة في حجز التذاكر، وذلك من خلال الخطوات التالية.

يقوم المشجع بالذهاب إلى منصة وي بوكثم يقوم بتسجيل الدخول على المنصة، واختيار حجز تذاكر مباراة المنتخب السعودي ضد إندونيسيا.ومن ثم يقوم بالذهاب إلى موقع الحجز، ثم يقوم بالنقر  على “احجز التذاكر”.وبعد ذلك يقوم بتحديد المنتخب الذي تشجعه.وخلال دقائق سوف تظهر خريطة الموقع،  يجب تحديد عدد التذاكر المطلوبة، ثم يقوم بالنقر  على “التالي”.ثم  يقوم  بالانتقال  صفحة الدفع، ومن ثم الموافقة  على الشروط والأحكاموفي الختام، يقوم بالضغط على كلمة حجز تذاكر المباراة عن طريق البطاقة الائتمانية.سعر تذكرة مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا

وعن أسعار تذاكر مباراة منتخب السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026، من  المتوقع  أن تبدأ 10 ريال سعودي،  وتختلف الأسعار حسب الفئة التي سوف يختارها المشجع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 السعودية حجز تذاکر مباراة

إقرأ أيضاً:

توافد كبير للجماهير على منافذ بيع تذاكر مباراة الشرطة أمام النصر (صور)

14 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: شهدت العاصمة بغداد، صباح اليوم السبت، توافد أعداد كبيرة من الجماهير الرياضية على منافذ بيع تذاكر مباراة الشرطة أمام النصر السعودي المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل لحساب دوري أبطال آسيا لفرق النخبة بمشاركة كريستيانو رونالدو.

وفي وقت سابق، أكدت إدارة نادي الشرطة العراقي، إقامة مباراة فريقها الكروي أمام النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، في بغداد وليس كربلاء.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة ينأى بنفسه عن بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر
  • توافد كبير للجماهير على منافذ بيع تذاكر مباراة الشرطة أمام النصر (صور)
  • موعد وتوقيت مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي 2024
  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»
  • أزمة صحية مفاجئة.. نقل فهد المولد لاعب منتخب السعودية إلى المستشفى
  • منتخبا السعودية والعراق.. نجما تصفيات مونديال 2026
  • منتخب مصر يُنهي معسكر سبتمبر بنجاح ويستعد لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • تصفيات مونديال 2026: فوز باراغواي وكولومبيا على البرازيل والأرجنتين
  • موعد مباراة منتخب مصر المقبلة أمام موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025