تفقد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر سالم المزين صباح اليوم السبت ، عدد من الوحدات والمواقع العسكرية.

حيث أكد المزين خلال زياراته التفقدية للوحدات والمواقع العسكرية على ضرورة المحافظة على أعلى درجات الاستعداد القتالي واليقظة العالية، وأعرب عن تقديره للجهود المبذولة من قبل منتسبي مختلف وحدات الجيش، وأشاد بمستوى الجاهزية وأكد على أهمية مواصلة العمل الجاد للحفاظ على أمن وسلامة الوطن.

المصدر الجيش الكويتي الوسومالأركان العامة جولات تفقدية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الأركان العامة جولات تفقدية

إقرأ أيضاً:

"رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا

تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو والمنتدب محطة مياه السكساكا المرشحة السطحية بمركز طما، والتى تبلغ طاقتها التصميمية 86 الف متر مكعب لكل يوم والتى تخدم حوالى 450 ألف نسمة.


وتفقد  جميع مراحل التنقية بالمحطة والتأكد من جودة المياه والتشغيل القياسى والأمثل وتأمين بيئة العمل  وإجراءات غسيل المرشحات وضبط جرعات الكلور بالمحطات بالإضافة إلى تفقد اعمال نهو ملاحظات الاستلام الابتدائى واعمال الاحلال والتجديد والتى تقدر بمبلغ   18 مليون جنيه والتى تشمل  أعمال التأهيل بالفلاتر والمروقات واحلال وتجديد المحابس وطلمبة المياة الخام وأعمال التدبيش للمأخذ وأعمال  خط الربط بين الخزان الارضى والخزان المناول وأعمال  الحصول على تقرير الحماية المدنية.

 

كما تفقد محطة مياة شطورة المرشحة السطحية  بمركز طهطا والتى تبلغ طاقتها التصميمية  51 الف متر 3 / يوم  وتخدم حوالى 350 الف نسمة والتأكد من اعمال نهو ملاحظات الاستلام الابتدائى بمبلغ اجمالى يبلغ 36 مليون جنية  وشدد على ضرورة الإنتهاء من الأعمال خلال الفترة الزمنية المحددة.

 

وتفقد أعمال التوسعات التى تتم بالمحطة بطاقة اضافية تبلغ 51 الف متر مكعب لكل يوم والاطمنئان على كفاءة العاملين ومدى المجهود المبذول من جميع افراد المحطة من الادارة والواردى، وحثهم على التطوير والتحسين وجاهزية المعدات والمهمات، وأن تكون الأولوية للتشغيل الأمثل للمحطات وذلك للحفاظ على استدامة تقديم  المياه باعلى جوده  للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مساعد قائد الجيش يتفقد سلاح المدفعية في ختام زيارته لولاية نهر النيل
  • رئيس الأركان الإيراني: سنواصل الرد على تهديدات إسرائيل والقوى الكبرى
  • جيش الاحتلال يعلق على خبر استقالة رئيس الأركان هرتسي هاليفي
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يحدد نهاية العام كموعد محتمل لاستقالته
  • رئيس الأركان الإسرائيلي يلمح بالاستقالة 7 أكتوبر المقبل
  • الفريق ركن “خالد حفتر ” يتفقد المرافق العسكرية في طبرق
  • "رئيس مياه سوهاج" يتفقد أعمال التجديد بمحطة مياه سكساكا
  • عقيد إسرائيلي: زيارة رئيس الأركان المصري لحدود غزة رسالة للداخل وليس لنا
  • عقيد إسرائيلي: زيارة رئيس الأركان المصري حدود غزة رسالة للداخل وليس لنا
  • يمق التقى رئيس المحكمة العسكرية في الشمال وبحث معه في أوضاع طرابلس