إيناس الدغيدي.. تصدر اسم المخرجة إيناس الدغيدي، محركات البحث على جوجل، بعد تصريحاتها الأخيرة، وأبرزها المساكنة، وذلك عندما حلت ضيفة مع الإعلامية نادية الزعبي، ببرنامجها «القرار»، المذاع عبر قناة «الغد».

تصريحات إيناس الدغيدي عن المساكنة

وتحدثت إيناس الدغيدي، خلال اللقاء عن المساكنة وأنها خاضت هذه التجربة، قائلة: «عشت المساكنة مع جوزي قبل ما أتجوزه قعدت 9 سنوات بحبه، مش فاكرة عيشت المساكنة كام سنة لأن الموضوع من زمان»، مشيرة إلى أنها لم تخوض تجربة الزواج العرفي من قبل.

وتحدثت عن من يتحمل مسؤولية التحرش، قائلة: «أنا مش عارفة يعني إيه التحرش، التحرش السبب فيه الست، بحمل الست المسؤولية لما أقول أنا حد اتحرش بيا هيتحرش بيا ليه؟ لو هو مريض هياخد بالقلم ومش هيكمل، في ستات بيلعبوا لعبة ويقولوا تحرش أنا مش مع أن التحرش بيجي من الراجل الست في جزء من تصرفاتها تخلي الراجل يتحرش بيها»

رأي إيناس الدغيدي في الحجاب

وعن الشيء المستحيل أن تقوم به، قائلة: «من المستحيل أن أرتدي الجحاب، ومش بحط الحرام في دماغي».

كما كشفت عن رأيها في حقيقة مقتل سعاد حسني، قائلة: ««أنا أعرف سعاد حسني كويس جدًا، وأنا ضد مقولة إنها قتلت، سعاد حسنى لا يمكن حد يقدر يقتلها، وكانت تتناول الحبوب المهدئة من عمر 44 عامًا، المهدئات في الآخر تؤدي إلى الانتحار، سعاد حسني انتحرت لأنها من العمر ده كله بتاخد مهدئات، هي نجمة كبيرة، لما تشوف إنها مبقتش نجمة وإن شكلها بقى كده والمرض عمل فيها كده، تنتحر».

إيناس الدغيدي إيناس الدغيدي تكشف حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر

وقالت إيناس الدغيدي عن حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر: «عادل إمام عمل كل حاجة سواء شهرة أو فلوس، وحاليًا يريد استقرار نفسي، الزعيم حتى فى ابتعاده لم يسلم من الشائعات فالبعض يروج أنه لديه زهايمر، ولكني علمت من أصدقائه المقربين وهن يسرا ولبلبة أنه طبيعي، ولكنه غير مهتم بكل ما يحدث، ويريد أن يعيش في سلام، وأطلب من الجمهور أن يترك عادل إمام يعيش ما تبقي من عمره فى سلام ودون شائعات».

وكشفت إيناس الدغيدي، عن عمرها الحقيقي، قائلة: «أنا من مواليد 1953، أى أن عمري 70 سنة وسعيدة بعمري لأني اشعر انه لم يتغير شيء، فلم أشعر بالكبر أو التعب، ولست خائفة من الموت، لأنه سيكون أكثر سلامًا».

اقرأ أيضاًما حقيقة إصابة عادل إمام بالزهايمر؟.. إيناس الدغيدي: عرفتها من يسرا ولبلبة

إيناس الدغيدي في تصريحات نارية: عشت المساكنة ومستحيل ألبس الحجاب

إيناس الدغيدي: رفضت أحمد عز و يسرا اللي رشحته يبوسها في فيلم «كلام الليل» | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إيناس الدغيدي المخرجة إيناس الدغيدي ايناس الدغيدي تصريحات إيناس الدغيدي إیناس الدغیدی عادل إمام

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)

أحمد سعد.. تصدر الفنان أحمد سعد مؤشرات البحث عبر تريند «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع طرحه لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «الزين» بالتعاون مع الشاب خالد، إضافة إلى حديثه عن زيجاته وحبه للسيدات.

وطرح الفنان أحمد سعد، أمس الأربعاء، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» أغنية «الزين»، التي تُعد أول تعاون بينه وبين الشاب خالد، والتي حقق من خلالها مشاهدات تصل إلى 4 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة.

وأغنية الزين لـ أحمد سعد والشاب خالد، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وعبدو سعود، وألحان أحمد سعد، وأمير محروس.

وتتضمن كلمات أغنية الزين لـ أحمد سعد الأتي: «كانت فين العيون دي، وكان فين الجمال ده، كانت فين السهره دي، وكان فين القمر ده، كانت فين الضحكه دي، وكان فين الدلع ده؟، انا بحب الحاجات دي، ده انا بموت في الكلام ده، في شوفتك هبلني الزين ياعمري عينيك شابينـ، وين اداني عشقك وين، Sa vous dire ca y est، قلبي يبغيك انتي، وين تروحي اديني معاك، ننسى روحي وما ننساك، وانتي داويني بدواك، ياعمري حياتي، نهديها لك أنتي، تعالي هنا مره مره، وأنا معاك كل مره».

تصريحات أحمد سعد عن زيجاته

كما تصدر أحمد سعد المشهد عقب حديثه عن دور المرأة في حياته وحبه لها وكثرة زيجاته خلال استضافة أبلة فاهتيا في برنامج بيت السعد، قائلا: «المرأة تهيئ الجو لزوجها وتدفعه نحو النجاح، وعندما تشعر بالاكتئاب، تلجأ للرجل لأنها لا تستطيع تحمل الاكتئاب وحدها»، مشيرا إلى أنه من حبهم، فقد ضيع سنوات عمره من أجلهم.

اقرأ أيضاًبعنوان «الزين».. أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد (فيديو)

«بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحدث أعماله التريند على يوتيوب | صورة

وصول أحمد سعد إلى جدة استعدادا لإحياء حفله مع كايروكي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الجدل مستمر حول فوز إيديل بيلغين بلقب ملكة جمال تركيا 2024
  • على خطى حبيبة الشماع.. الداخلية تفحص منشور التحرش بفتاة على يد سائق شركة نقل ذكي
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها
  • إيناس عز الدين تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • المساكنة.. زنا
  • أحمد سعد يتصدر التريند بعد طرح أغنية الزين (صور)
  • تحقيق يفضح التحرش الجنسي في وكالة المخابرات الأمريكية
  • تحقيق: استمرار حالات التحرش الجنسي داخل وكالة المخابرات المركزية الأميركية
  • طقس الصباح الباكر.. "ضباب" على 4 مناطق أبرزها الشرقية
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)