أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الاتفاق من خلال  الهيئة العامة للسلع التموينية، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ممثلة في الهيئة القومية للبريد المصري على إتاحة خدمة تحصيل مستحقات وزارة التموين والتجارة الداخلية عن طريق مكاتب البريد المنتشرة بكل محافظات الجمهورية سواء كانت الثابتة أو المتحركة والتي تبلغ 4650 مكتب على مستوى الجمهورية.

 غرامات أصحاب المخابز البلدية

وقالت وزارة التموين في بيان لها، إن التعاون يأتي تسهيلاً على أصحاب المخابز البلدية المدعمة والبالغ عددهم 30 ألف مخبز بكل المحافظات لسداد الغرامات أو التأمين أو فروق تكلفة التصنيع في فروع مكاتب البريد المصري لصالح هيئة السلع التموينية، موضحة أن ذلك في إطار استراتيجية وزارة التموين للتحول الرقمي والتعاون مع كافة الجهات المعنية لحوكمة المعاملات المالية وضبطها.

وأشارت وزارة التموين إلى أنه من المقرر أن تبدأ مكاتب البريد في العمل كنقاط تحصيل لصالح هيئة السلع التموينية بدأ من غدا الأحد الموافق 1 سبتمبر، بالإضافة إلى قنوات السداد المتاحة فعلياً سواء عن طريق البنوك او غيرها.

إعادة هيكلة منظومة الدعم

ونوهت وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى أنها تعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير وإعادة هيكلة منظومة الدعم، والعمل على الاستفادة من تكامل قواعد البيانات، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكافة الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يساهم في ضبط منظومة الدعم تكنولوجياً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة التموين التموين منظومة الدعم القيادة السياسية وزارة التموین والتجارة الداخلیة مکاتب البرید

إقرأ أيضاً:

“افتيتة” يبحث تنظيم عمل مكاتب الرياضة في البلديات

الوطن|متابعات

بحثت وزارة الرياضة بالحكومة الليبية، تنظيم عمل مكاتب الرياضة من خلال قاعدة بيانات، تهدف إلى حصر المكاتب والوقوف على المشاكل التي تعرقل عمل المكاتب.

جاء ذلك في اجتماع عقد اليوم الخميس، بمقر وزارة الرياضة ببنغازي، ترأسه وكيل الوزارة، علي افتيتة، مع مدراء ومندوبي مكاتب الرياضية في كل من: بنغازي، وطبرق، ودرنة، والمرج، وإجدابيا، والكفرة، والجفرة، ومرزق، وأوباري، وسرت، والواحات، والبيضاء، وسبها، والشاطئ، وغات.

قال وكيل وزارة الرياضة، إن الاجتماع يأتي بهدف توضيح رؤية الحكومة ودور الأندية وإداراتها ومكاتب الرياضة في الرقي بمستوى الرياضة وازدهارها.

وأوضح افتيتة أن الاجتماع أقر إعادة تنظيم قاعدة البيانات المفقودة سابقا وحصر المشاكل والعراقيل وإيجاد الحلول الجذرية لها وتسخير كافة الإمكانيات.

يشار إلى أن اجتماع وزارة الرياضة بالحكومة الليبية مع مدراء المكاتب والمندوبين يعتبر الأول من نوعه.

الوسوم#بنغازي الحكومة الليبية ليبيا مكاتب الرياضية وزارة الرياضة

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة جديدة في إضافة المواليد على بطاقات التموين
  • وزير التعليم يصدر كتابا دوريا بشأن تحصيل قيم مقابل أداء عدد من الخدمات
  • كتاب دوري جديد لتنظيم إجراءات تحصيل الرسوم المدرسية
  • وزارة الدفاع تعلن عن شراء منظومة صواريخ أرض جو من كوريا الجنوبية
  • إلغاء دعم التموين وإيقاف مؤقت لعدد من البطاقات لهذا السبب.. اعرف التفاصيل
  • “افتيتة” يبحث تنظيم عمل مكاتب الرياضة في البلديات
  • التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يصل إلى 6.1 شهر
  • منها توطين التصنيع المحلي.. خطة الحكومة لضبط منظومة السيارات في مصر
  • هل تفتح «التموين» إضافة المواليد لأسر تكافل وكرامة الجدد؟
  • الخبز يتحرر من الدعم.. ايجابيات تطغى على سلبيات المس بلقمة المواطن