في شهر مايو، أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Disney ،Bob Iger، أن خدمة البث المباشر الخاصة بالشركة سترتفع في الأسعار في وقت لاحق من العام.

 الآن، نحن نعلم متى: خلال إعلان أرباح ديزني ربع السنوية، أعلن Iger أنه سيتم رفع فئة Disney + Premium الخالية من الإعلانات إلى 13.99 دولارًا في 12 أكتوبر. 

إنها الزيادة الثانية في سعر خدمة البث المباشر التي تبلغ 3 دولارات في العام الماضي - كان سعر الاشتراك الحالي البالغ 10.

99 دولارًا. تعيين في ديسمبر. تحصل خطة Hulu الخالية من الإعلانات أيضًا على 3 دولارات، مما يرفعها إلى 17.99 دولارًا شهريًا للاشتراك المستقل.

ديزني تعيد Star Wars: Return of the Jedi إلى دور العرض نتفليكس تطلق World of Goo مُعاد تصميمه 23 مايو زيادة أسعار ديزني

 

إنها زيادة كبيرة في الأسعار، لكن ديزني تقدم بعض الراحة للعملاء الراغبين في تجميع الخدمات. سيتوفر اشتراك Duo Premium جديد يضم كلا من الطبقات الخالية من الإعلانات من Disney + و Hulu مقابل 19.99 دولارًا. 

أعلنت ديزني أيضًا أنه اعتبارًا من نوفمبر، سيتم توفير الطبقة الإعلانية المدعومة من 8 دولارات التي أطلقتها في الولايات المتحدة العام الماضي في أوروبا وكندا.

كما حذر إيجر من أن ديزني ستقاوم مشاركة الحساب قريبًا، مشيرًا إلى أن الشركة "تستكشف بنشاط طرق معالجة مشاركة الحساب وأفضل الخيارات لدفع المشتركين لمشاركة حساباتهم مع الأصدقاء والعائلة". تتوقع الشركة البدء في تنفيذ هذه السياسات الجديدة في وقت ما في عام 2024.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البث المباشر الولايات المتحدة دولار ا

إقرأ أيضاً:

إيران طلبت إذن السعودية لمشاركة حجاجها بالتصويت بانتخابات الرئاسة.. سفير طهران بالرياض يعلق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال سفير إيران في المملكة العربية السعودية، علي رضا عنايتي، إن مشاركة الحجاج الإيرانيين في انتخابات الرئاسة الايرانية الـ 14 "ضاعفت ذكرى الحج الجميلة بالنسبة لهم"؛ مؤكدا على أن "موافقة السلطات السعودية على اجراء الانتخابات جسدت عمق العلاقات بين البلدين".

وأعرب عنايتي وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية بتقرير، الجمعة عن "ارتياحه لقاء تنفيذ عملية التصويت في مراكز الاقتراع بالمملكة العربية السعودية".

وأضاف: "نظراً لوجود الحجاج الإيرانيين في مكة والمدينة المنورة، وفي ظل العلاقات الأخوية القائمة بين طهران والرياض، تم طلب الإذن من سلطات هذا البلد بمشاركة المواطنين الإيرانيين في الانتخابات الرئاسية الرابعة عشرة".

وذكر تقرير الوكالة أن السفير "ثمن جهود المسؤولين الكادحين الخلص في جمهورية إيران الاسلامية والمملكة العربية السعودية، لخدمة حجاج بيت الله الحرام، واعتبر شعيرة الحج هذا العام، بانها ركيزة في العلاقات الأخوية بين البلدين".

مقالات مشابهة

  • مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار
  • المالية النيابية تكشف تأثيرات زيادة سعر النفط واختلافه في ميزانيتي 2023 و2024
  • البنك المركزي ينشر قائمة باسعار العملات اليوم الأثنين
  • أسعار الذهب مستقرة وسط توقعات بخفض الفائدة في أمريكا
  • فيلم "Inside Out 2" يتخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي
  • حرب غزة ترفع صافي التزامات إسرائيل المالية
  • 5.5 مليار دولار.. قطر تخطط لمدينة ملاهي أكبر من ديزني لاند
  • التضخم في سلطنة عُمان يظل ضمن حدوده المستهدفة في الخطة العاشرة
  • تدابير حكومية تضبط معدل التضخم وفق الخطط والمستهدفات
  • إيران طلبت إذن السعودية لمشاركة حجاجها بالتصويت بانتخابات الرئاسة.. سفير طهران بالرياض يعلق