كثف الكثير من العاملين في مجال بالمملكة العربية السعودية، البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، حول موعد تطبيق الدوام المرن، وذلك عقب إعلان الإدارة العامة للتعليم، عن تطبيق هذا النظام المبتكر، ليشمل جميع الموظفين في مقر المبنى الرئيسي والمباني الإدارية ومكاتب الإدارة العامة للتعليم، ومن خلال المقال سنوضح لكم كآفة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

موعد تطبيق نظام الدوام المرن

نشرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بيانا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تؤكد على تطبيق نظام الدوام المرن يوم الأحد المقبل والموافق 1 سبتمبر 2024، ويبدا توقيت العمل فيه خلال فترة زمنية مرنة، من الساعة السابعة صباحًا وحتى الثامنة والنصف صباحًا، مع الالتزام بسبع ساعات عمل يوميًا، مما يوفر للموظفين تجربة عمل مميزة تساعدهم على زيادة الإنتاجية.

سبب تطبيق الدوام المرن

وأوضحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة، أن سبب تطبيق الدوام المرن، جاءت إلى عدة أسباب ومن أهمها:

تفعيل أنماط العمل الحديثة يتماشى مع رؤية المملكة 2030توفير مرونة أكبر للموظفين في تنظيم أوقاتهم خلال الفترة القادم، مما يُساهم كثيرًا في تحسيت التجربة الخاصة بهمكما يهدف النظام أيضًا إلى تخفيف الازدحام المروري خلال ساعات الذروة، مع توفير بيئة عمل رائعة محفزة للموظفين. يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة أرسنال وبرايتون Arsenal vs Brighton اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة أرسنال وبرايتون اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024 مميزات العمل بنظام تطبيق الدوام المرن

وأعلنت عن الإدارة، عن مميزات العمل بنظام تطبيق الدوام المرن، وتتمثل في

يعمل النظام على تحقيق التوازن بين حياة الموظفين المهنية والشخصية بشكل جيديُعزز من شعور هؤلاء الموظفين بالرضا الوظيفيينعكس بشكل كبير على الاداء وقدرة الإنتاج بالموظف خلال المرحلة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نظام الدوام المرن السعودية الإدارة العامة للتعلیم

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. القائمة الكاملة لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد

 

 

كشف صناع فيلم "الدشاش" للنجم محمد سعد عن أنضمام عدد كبير من نجوم الفن إلى قائمة الأبطال بالعمل وذلك استعدادا لبداية التصوير.


قائمة أبطال الدشاش


وجاءت قائمه الأبطال كالآتي: باسم سمرة وزينة ونسرين طافش ونسرين أمين ومصطفي ابو سريع ومحمد جمعه ورشوان توفيق ووليد فواز ومحمد يوسف أوزو الذين يشاركون كأبطال العمل بجانب النجم محمد سعد.

مع العلم ان صناع العمل الفتره الحالية يجرون العديد من البروفات النهائية وذلك استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل داخل العديد من اللوكيشنات المختلفه.


فريق عمل الدشاش


"الدشاش" من اخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وتأليف جوزيف فوزي ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره ومحبية عن ما قدم من قبل حيث إن العمل يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجأت.


آخر أعمال محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد هو فيلم الكنز 2 منذ 5 سنوات، ويدور الفيلم حول حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.


فريق عمل الكنز 2

 

الفيلم من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لـ خطوات وشروط استكمال ملف التصالح في مخالفات البناء
  • وزير الأعمال العام يتابع تطبيق نظام ERP في الشركات القابضة
  • بيان لـتجمع موظفي الإدارة العامة.. إليكم التفاصيل
  • بالتفاصيل.. القائمة الكاملة لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد
  • القصاص من سفاح التجمع.. التفاصيل الكاملة لجلسة الحُكم
  •  250 فرصة عمل لشباب الشرقية في «النساجون الشرقيون».. اعرف التفاصيل
  • القوات المسلحة تعلن قبول دفعة جديدة من خريجي الجامعات الحكومية والخاصة (التفاصيل الكاملة)
  • انخفاض أسعار الذهب اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024: التفاصيل الكاملة
  • حسم الجدل بشأن الغاء نظام الكفالة في السعودية 1446.. وتِلك هي المهن المستثناة
  • التسهيلات الضريبية الجديدة 2024 كما أعلنها وزير المالية.. «التفاصيل»