حقق مسلسل عمر أفندي نجاحا جماهيريا كبيرا منذ بداية عرضه، لكن أُثيرت حالة من الجدل بين الجمهور حول عدد حلقات المسلسل وما إن كان 10 أو 15 حلقة، وذهب البعض إلى أنه سيصل إلى 30 حلقة، لتكشف الفنانة آية سماحة، عن العدد الفعلي للحلقات.

آية سماحة تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل عمر أفندي

كشفت الفنانة آية سماحة في تصريحات لـ«الوطن»، عن انتهاء تصوير جميع حلقات المسلسل، وأنه سيكون 15 حلقة فقط، موضحة: «ردود فعل الجمهور مبهجة، حاليًا إحنا خلصنا تصوير خلاص، والمسلسل 15 حلقة بس».

ومسلسل عمر أفندي من إخراج عبد الرحمن أبوغزالة، في أول تجربة إخراجية له، بعد سنوات من عمله كمساعد مخرج في عدد من الأعمال مثل «الخواجة عبد القادر»، «مسيو رمضان مبروك».

الناقدة ماجدة خيرالله تشيد بمسلسل عمر أفندي

وبعد نجاح حلقات مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم وآية سماحة، أشادت الناقدة ماجدة خيرالله بالمسلسل وكتبت عبر صفحتها على«فيسبوك»: «في هدوء تسلل مسلسل عمر أفندي ليسرق اهتمام الجمهور ويخفف عنهم ثقل حرارة ورطوبة ما تبقى من أغسطس، مسلسل يميل إلى الكوميديا ولكنه لا يعتمد على أي من الممثلين الكوميديانات المطروحين، وهو يثبت أن جودة ومهارة السيناريست مصطفى حمدي في رسم المواقف والشخصيات وموهبة المخرج عبد الرحمن أبوغزالة، حول تلك المواقف والشخصيات من على الورق إلى واقع حي».

وقالت «خيرالله» عن شخصيات المسلسل: «ناس ظرفاء ننتظرهم كل يوم رغم غرابة حكايتهم، التي تدور في زمنين في الوقت نفسه، من خلال علي (أحمد حاتم) الذي عاش حياته في خلاف مع والده الفنان التشيكلي، ولكن بعد وفاته يحاول أن يتفهم أسباب ابتعاد والده عنه، فيقوده البحث إلى سرداب يعبر منه إلى زمن مختلف يعود إلى فترة الأربعينيات، ويبدأ في التعرف على العالم الذي كان يعيش فيه والده، يمنح المسلسل المساحة الأكبر إلى سنوات الأربعينيات والشخصيات المؤثرة تلك التي تتواجد في هذا الزمن، ومنهم زينات (آيه سماحة)، الدياسطي (مصطفى أبوسريع) الذي يعيش وهم البطولة ويبحث عن دور في الحياة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: آية سماحة الفنانة آية سماحة مسلسل عمر أفندي أحمد حاتم مسلسل عمر أفندی آیة سماحة

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • جدعنة السقا تظهر مع أبطال مسلسل عمر أفندي.. ما القصة؟
  • كواليس دعم أحمد السقا لأبطال «عمر أفندي».. مكالمات يومية وتشجيع مستمر
  • «كنت هموت».. آية سماحة تروي قصة مرعبة من كواليس «عمر أفندي»
  • أية سماحة: كنت بخاف من محمود حافظ.. وشخصيتي في "عمر أفندي" بـ 100 راجل
  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة السقا له بسبب "عمر أفندي"
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • مصطفي ابو سريع يكشف عن أكثر مشهد آثر به في مسلسل "عمر أفندي"
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • الليلة.. مؤلف ومخرج مسلسل "عمر أفندي" في ضيافة إنجي علي