علّق الفنان المغربي محمد الريفي، على تصريحات الفنانة كارول سماحة أثناء تواجدها في مهرجان موازين، بأن اللون الغنائي الذي يقدمه «الريفي» ليس مفضلًا بالنسبة لها.

رد محمد الريفي على تصريحات كارول سماحة

 


وقال محمد الريفي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يشاهد تصريح كارول سماحة، ولكن إذا قالت ذلك فهو يكن لها كل الاحترام والتقدير ويعتز بها جدًا؛ لإنها أستاذة كبيرة وتعلّم منها أثناء مشاركته في برنامج مسابقات المواهب «اكس فاكتور».

 

وأضاف محمد الريفي، قائلًا: «أثناء مشاركتي في البرنامج الفنانة كارول سماحة مكانتش مؤمنة بموهبتي في أول حلقة، ولكن أخدت القوة من الجمهور، وهي عارفة ذلك جيدًا، وكل الجمهور في الوطن العربي في الكومنتات على السوشيال كان يدعم محمد الريفي».

 

محمد الريفي:احترم رأي كارول سماحة

 

وأكد محمد الريفي، على أنه يحترم رأي الفنانة كارول سماحة، ولكنها تعلم أنه قوي جدًا في الغناء المباشر على المسرح، وحصل على قوة جماهيرية من المغرب 40 مليون، ومن مصر 120 مليون، على حد قوله.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان اكس فاكتور الفنانة كارول سماحة تصريحات كارول سماحة سبوت لايت محمد الريفي محمد الریفی کارول سماحة

إقرأ أيضاً:

رد المؤسسة الرياضية على تصريحات رئيس الأهلي المثيرة للجدل .. فيديو

ماجد محمد

أوضح مقدم “برنامج كورة” تركي العجمة، رد المؤسسة الرياضية على بعض تصريحات رئيس النادي الأهلي الدكتور خالد العيسى التي أدلى بها خلال استضافته في البرنامج في وقت سابق.

وقال تركي العجمة، عبر برنامجه “كورة” أن “الردود التي جاءت لنا هي كالتالي: أولا، غير صحيح ما تم طرحه حيث أن خزينة النادي كان فيها مبالغ أعلى بكثير من ال 7 آلاف التي ذكرها الدكتور خالد نظرا لأنها كانت فترة انتخابية ويوجد الدعم من أعضاء الجمعية لجمع الأصوات”.

وأضاف: “ما يخص القضايا، مع نقل الملكية هناك آلية وإجراءات من قبل نقل الملكية حيال القضايا على الأندية الأربعة وليس لإدارة النادي علاقة بها لأنها إجراءات تمت قبل انتخاب المجلس”.

وتابع: “النادي الأهلي يوجد فيه أكثر من 22 رياضة وعدد موظفي النادي هم منسوبي النادي بكافة الرياضات شاملا الإداريين وموظفين في الإدارات وغيرهم، وبعضهم طبيعي غير متفرغ ويتم متابعة إدارة الأندية من خلال برامج الحوكمة”.

واستطرد: “حول موضوع الاستقطاب، لا يوجد أي تعليق لوجود تناقضات في الإجابات.. تم الإعلان في المؤتمر الصحفي قبل بداية الموسم بأنه تم تطبيق نظام حجز الملاعب وهو معمول به من العام الماضي وأيضا استئجار الملاعب من ناحية استثمارية وكافة الأندية حضرت ورش العمل وتعرف الآلية لهذه الإجراءات والنادي لم يقم بحجز الملعب إلا الاثنين سبتمبر مع العلم بمعرفته بموعد المباراة في 16 أغسطس، وكذلك ملعب الأمير عبد الله الفيصل من الملاعب المعتمدة لدى الاتحاد الدولي وأقيمت فيه مباريات دولية كبيرة آخرها كأس العالم للأندية فالملعبين متاحين حسب آلية الحجز المتبعة”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/o6tODFPx4WhTioAl.mp4

مقالات مشابهة

  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟
  • “كلّو مسموح”.. كارول سماحة تعود إلى خشبة المسرح
  • اللحظات الأخيرة في حياة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. زوجته حاولت إنقاذه ولم تنجح
  • رد المؤسسة الرياضية على تصريحات رئيس الأهلي المثيرة للجدل .. فيديو
  • كارول سماحة.. "كتير بخاف" الأعلى مشاهدة في ألبوم "مختلفة"
  • بمشهد من عمر أفندي.. أحمد حاتم يمازح آية سماحة بجملة غامضة (صورة)
  • كارول سماحة تحتفل بنجاح ألبوم "مختلفة"
  • محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير