تعاقد كل من الأمير هاري وميغان ماركل، لإنتاج فيلم جديد يبث عبر شبكة "نتفليكس" يجسد قصة حياتهما، في محاولة من جانبهما لتوطيد مكانتهما المستقبلية في هوليوود، بعد أزمتهما مع "سبوتيفاي" خلال الأشهر الأخيرة.

وأكد تقرير نشره موقع "ديلي ميل"، أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يستعدان لعمل فيلم جديد على منصة "نتفليكس"، وذلك بعد أن اشترى دوق ودوقة ساسكس حقوق الرواية الرومانسية"Meet Me At The Lake" ، من مؤلفتها كارلي فورتشن" Carley Fortune "

ويرى الخبراء المتخصصون في المجال أن هذه الحقوق ربما كبّدت الزوجين مبلغًا يقارب الـ 3 ملايين جنيه إسترليني، لتحويل الكتاب إلى فيلم هوليوود لصالح المنصة الإلكترونية، بزعم أن قصة الحب في الرواية تعكس علاقة هاري وميجان الواقعية.


وذكر الموقع أن هذا الفيلم سيكون أول مشروع يتعاون فيه الزوجان وراء الكاميرا، ويتوقع أن يكون بمثابة النقطة الفاصلة بالنسبة لمستقبلهما التلفزيوني، سواء بالسلب أو بالإيجاب.


ولفت الموقع عينه إلى أن رواية "Meet Me At The Lake" التي بيع منها 37 ألف نسخة في أول أسبوع فقط من إصدارها، هي قصة خيالية رومانسية تدور حول شاب وفتاة وقعا في الغرام وهما في الثلاثينات من العمر، على غرار ما حدث مع الزوجين هاري وميغان ماركل.

وكان الأمير هاري قد نشر مذكرات بعنوان "سبير"، وقد حققت مبيعات قياسية، حيث بيعت في اليوم الأول لصدورها في يناير الماضي قرابة مليون ونصف المليون نسخة، وهي أكبر مبيعات كتاب غير خيالي في تاريخ دار النشر بنجوين هاوس، وقد تصدر الكتاب بكل تأكيد قوائم الأكثر مبيعًا في كل الصحف الأمريكية والبريطانية.

المصدر : وكالة سوا- اليوم السابع

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

رسالة من نائب أميركي لبايدن بشأن مبيعات الأسلحة لإسرائيل

حث رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأميركي، مايكل ماكول، الرئيس الأميركي جو بايدن، الخميس، على تسريع شحنات الأسلحة إلى إسرائيل بما في ذلك القنابل زنة ألفي رطل التي يتم حجبها منذ أشهر بسبب مخاوف تتعلق بحقوق الإنسان.

وقال ماكول في رسالة بعث بها إلى الرئيس الديمقراطي بايدن، واطلعت عليها رويترز الخميس "أطالبك بالتحرك اليوم لضمان تسريع شحنات الأسلحة إلى إسرائيل، بما في ذلك القنابل زنة ألفي رطل، لدعم حليفتنا".

وذكر ماكول، الذي يقوم بمراجعة جميع مبيعات الأسلحة الأميركية الكبيرة إلى الخارج بصفته رئيسا للجنة، أنه على علم أيضا بأكثر من عشر صفقات أخرى لبيع أسلحة لإسرائيل تنتظر الموافقة النهائية منذ أكثر من أربعة أشهر، وحث على المضي بسرعة لاعتمادها.

ولم يرد البيت الأبيض على الفور على طلب للتعليق لرويترز.

يأتي إرسال ماكول للرسالة وسط تفاقم المخاوف العالمية من اندلاع حرب واسعة النطاق في الشرق الأوسط.

إسرائيل تشن أعنف الضربات على الضاحية الجنوبية لبيروت أفاد الإعلام الرسمي اللبناني ليل الخميس-الجمعة أنّ سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، في واحدة من أعنف الضربات على هذا المعقل الأساسي لحزب الله منذ بدأت إسرائيل تقصفه في 23 سبتمبر.

ويطالب الجمهوريون بايدن منذ أشهر بالتراجع عن قرار اتخذه في وقت سابق من هذا العام بحجب شحنة من القنابل زنة ألفي رطل على خلفية مخاوف من التأثير الذي يمكن أن تحدثه في المناطق المكتظة بالسكان في غزة.

ويمكن للقنبلة الواحدة زنة ألفي رطل أن تخترق الحواجز الخرسانية السميكة والمعادن مما يخلف دوائر انفجارية واسعة.

وكتب ماكول "نتمنى جميعا ألا تحتاج إسرائيل إلى هذه القنابل الأكبر حجما، لكنها ضرورية من الناحية العملياتية لأن أعداء إسرائيل، بما في ذلك حماس وحزب الله، يتعمدون استخدام مخابئ وأنفاق على عمق كبير تحت الأرض".

مقالات مشابهة

  • "قادر على استخدام خبرته لمساعدة الفريق".. هاري ماجواير يدعم مدرب مانشستر يونايتد
  • عمر مرموش.. نجم الشباك المقبل فى أوروبا.. هداف آينتراخت فرانكفورت يكمل عقدة المصريين لـ«هاري كين»
  • خاتم ميغان ماركل يثير قلق الأمير ويليام.. ما القصة؟
  • رسالة من نائب أميركي لبايدن بشأن مبيعات الأسلحة لإسرائيل
  • لعنة الفراعنة تلاحق هاري كين في البوندزليجا
  • هاري كين يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام أستون فيلا
  • بسبب عدم الإنجاب وظروف العمل.. شاب وفتاة يتخلصان من حياتهما بالقليوبية
  • شاب وفتاة يتخلصان من حياتهما بالقليوبية
  • عدم الانجاب وخلافات مادية .. شاب وسيدة تخلصا من حياتهما بطوخ
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم