صحيفة الاتحاد:
2024-09-14@18:43:46 GMT

فان دايك مستمتع بـ «حلقة الوصل»!

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة أرسنال يضمّ سترلينج من تشيلسي «اليونايتد» يغلق «الميركاتو الصيفي» بـ «صفقة خامسة»


يستمتع الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بالأجواء تحت قيادة مواطنه المدير الفني أرني سلوت، ويستمتع بدوره «حلقة وصل» بين المدير الفني، وبقية أعضاء الفريق.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي.

أيه.ميديا»، أن اللاعب الهولندي الدولي لعب دوراً رئيساً في «صيف مضطرب» في «أنفيلد»، بعد رحيل المدرب يورجن كلوب، وكل أعضاء جهازه الفني.
ولكن سلوت طرح مع وصوله أفكاراً جديدة، وبدأ الموسم بشكل جيد بتحقيق انتصارين.
ولم تكن التوقعات بأن ليفربول سيعاني هذا الموسم من دون كلوب، صحيحة، ولكن بعد أول انتصارين أمام إبسويتش، الصاعد حديثاً، وبرينتفورد يأتي الاختبار الحقيقي للفريق الأحد، عندما يواجه ليفربول مضيفه مانشستر يونايتد.
ولكن هناك تفاؤلاً في معسكر ليفربول، وبذل فان دايك أقصى ما عنده للمساعدة، في جعل التغيير سلساً قدر الإمكان.
وقال فان دايك لوكالة الأنباء البريطانية «بي.أيه.ميديا» في جلسة «ماكدونالدز فن فوتبول»، والتي قدمت لأكثر من 500 ألف طفل كرة قدم مجانية في العامين الماضيين في بوليندتون بمقاطعة تشيشاير: «استمتعت بها بالفعل حتى الآن، ومن الواضح أنه مع التغييرات الكبيرة التي حدثت هذا الصيف كان من المثير للاهتمام معرفة كيف ستسير الأمور، ولكن الشعور حتى الآن كان جيداً للغاية، ويمكنني بكل تأكيد التحدث نيابة عن الفريق بأكمله».
وأضاف: «أبلغت المدير الفني في أول حديث بيننا، أن أي شيء يحتاجه، أو أي شيء يفكر به، سأكون موجوداً لأجله».
وقال: «كلنا نريد تحقيق أقصى ما يمكن للنادي المنافسة عليه، ويجب أن يكون كلنا نفكر بالطريقة نفسها، وهذا ما أبلغته به». وأضاف: «هو يعرف أنني أسانده، هذا ما يجب على القائد فعله، على أي حال، أكدت له أنني موجود من أجله».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول فان دايك أرني سلوت

إقرأ أيضاً:

حلقة عمل حول جراحة الأوعية الدموية المفتوحة بصحية ظفار

نظم قسم الجراحة العامة بمستشفى السلطان قابوس الحلقة العملية الثانية لجراحة الأوعية الدموية والقسطرة بحضور عدد من الأطباء الجراحين والفئات الطبية المساعدة من مستشفى السلطان قابوس ومختلف المؤسسات الصحية بسلطنة عمان تحت رعاية الدكتور سامي فارح الرواس، مدير مستشفى السلطان قابوس بصلالة، وذلك في منتجع ميلينيوم بصلالة، والتي تستمر على مدى يومين.

تناولت الحلقة الصحية أهم الأساليب الطبية في كيفية التعامل مع إصابات الأوعية الدموية مثل جراحة العظام والجراحة التجميلية والجراحة العامة، حيث تعتبر فرصة لتعزيز مهارات الأطباء فيما يخص العمليات الجراحية الوعائية المفتوحة والبقاء على اطلاع بأحدث التطورات في هذا المجال.

وركزت حلقة العمل على جانب المعرفة النظرية بالإضافة إلى التدريب العملي للحضور والمشاركين مثل التحكم في النزيف من البداية إلى الجانب ومن البداية إلى النهاية، وإغلاق الرقعة بالإضافة إلى مهارات إدخال التحويلة.

وتضمنت الحلقة الصحية عددا من أوراق العمل العلمية أهمها التعريف بتخطيط وتحجيم ونشر الطعوم الأبهرية (TEVAR و EVAR) في أمراض الأبهر المختلفة والدوالي وهي محاضرة تناولها الدكتور فيصل محمد شاه علم استشاري أول جراحة أوعية بالمستشفى السلطاني.

واستعرضت الأوراق العلمية استخدام الأمواج الصوتية في تشخيص أمراض الأوعية الدموية ألقاها الدكتور سالم المعشني، رئيس قسم الجراحة بمستشفى السلطان قابوس، وواكبها تدريب عملي حول ما تم في الجانب النظري وتم تطبيقه بشكل مباشر.

كما تمت مناقشة طرق معرفة أداء مفاغرة من طرف إلى جانب باستخدام تقنية قياسية ومظلة لإتقان مفاغرة من طرف إلى طرف وكذلك عن جراحة الشريان الأورطي وأهم النصائح عن أسلوب الالتفافية البعيدة والتي جاءت بتنفيذ من الدكتور أيمن السر من مستشفى السلطان قابوس.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: تسليم الوحدات السابق طرحها كل 3 شهور بحد أقصى
  • جوردان و«ثنائي» الوصل ينضمون إلى سلة الوحدة
  • الوصل يبحث عن «الحلم القاري» بعد «الثنائية المحلية»
  • الكوليرا يعود للانتشار.. لا اصابات حتى الان ولكن!
  • استشهاد 5 فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح
  • حلقة عمل حول جراحة الأوعية الدموية المفتوحة بصحية ظفار
  • بن شرادة: هناك اتفاق بين مجلسي النواب والدولة على حل أزمة المركزي ولكن البعثة غير راضية
  • السهلي : رائد اسماعيل لم يتفاوض مع الشبابيين ولكن الموضع أخذ وقت .. فيديو
  • ياسر جلال يشارك بمسلسلين في رمضان 2025
  • النائب العام يأمر بحبس المدير السابق والمراقب المالي لمستشفى المطرد