بعث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، برقية تهنئة إلى كريستين كانغالو رئيسة ترينيداد وتوباغو، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.

كما بعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيسة كريستين كانغالو.


وبعث الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى الدكتور كيث رولي رئيس وزراء ترينيداد وتوباغو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات رئیس الدولة

إقرأ أيضاً:

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

بعث محافظو الجمهورية، برقيات تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنين أن يعيده الله على مصر والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

ففي محافظة مطروح، قال المحافظ خالد شعيب، في برقيته: «يُسعدني ويُشرفني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة باخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف».

وأضاف: «سائلين الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم الموصول، مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا، فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار في ظل قيادتكم الحكيمة، داعمين ومؤازرين قراراتكم الحكيمة لتتخطى مصرنا الغالية كافة المحـن نحو التقدم والازدهار».

وفي محافظة أسوان، أعرب المحافظ الدكتور إسماعيل كمال، في برقيته عن خالص التهاني القلبية نيابة عن أبناء وأهالي أسوان بكافة فئاتها وأطيافها، متمنيا من المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العطرة على مصرنا الغالية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وأن يديم على قيادتها السياسية المزيد من التوفيق ويكلل خطاها دائماً بالنجاح، لاستكمال مسيرة البناء والتنمية بما فيه خير الوطن والمواطنين.

وفي محافظة الإسماعيلية، قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر في برقيته:«فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول ذكرى المولد لنبوي الشريف، يسرني أن أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات معبرا عن أعمق مشاعر التقدير والاحترام».

وأضاف «وفي هذه المناسبة العظيمة، نعبر عن امتناننا العميق لقيادتكم الحكيمة التي تسهم بشكل فعال في دفع عجلة التنمية وتعزيز الاستقرار في وطننا الحبيب».

اقرأ أيضاًرئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف

رئيس الوزراء يُهنئ شيخ الأزهر بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف

«مدبولي» يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي
  • محافظو الجمهورية والقيادات التنفيذية يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال كوستاريكا
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محمد بن راشد يستقبل رئيس مجلس الدولة الصيني في قصر الوطن
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة
  • محمد بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز علاقاتها مع الصين خلال العقود المقبلة
  • محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • نائب رئيس الدولة: ماضون في تطوير برامج متكاملة لإعداد جيل من القادة
  • نائب رئيس الدولة يشهد جلسة «ومضات قيادية من مدرسة محمد بن راشد»