يلتقي ريال مدريد ضيفه ريال بيتيس على ملعب سنتياغو برنابيو في منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم 2024-2025.

ويتطلع الريال للفوز لتجاوز تعادله المخيب الخميس الماضي أمام لاس بالماس 1-1 مما وضع فريق العاصمة في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، بعدما كان تعادل في المباراة الافتتاحية أيضا أمام مضيفه مايوركا 1-1، قبل الفوز المريح على بلد الوليد 3-0.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. مبابي مستاء من أنانية فينيسيوسlist 2 of 2موعد مباراة برشلونة ضد بلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةend of list

وسيكون "الملكي" في اختبار صعب آخر أمام بيتيس، لأن الأخير -الذي لديه مباراة مؤجلة أمام خيتافي من الجولة الثالثة- يبحث عن فوز أول بعد تعادلين وخسارة.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبيتيس والقنوات الناقلة

تقام المباراة الأحد أول سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب سنتياغو برنابيو. وتنطلق المواجهة العاشرة والنصف مساء (22:30) بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" القطرية مباريات الدوري الإسباني حصريا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبث المباراة مباشرة عبر قناة beIN Sports HD3، بتعليق علي سعيد الكعبي.

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

القاهرة - صفا

نستعرض تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد ومباراة برشلونة ضد جيرونا.

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عبر حسابه على منصة إكس، عن حكم مباراة ريال مدريد وسوسيداد المقررة في الدوري الإسباني. حيث تم تعيين الحكم خوان مارتينيز مونويرا لإدارة اللقاء، بينما سيكون أليخاندرو هرنانديز هرنانديز هو الحكم في غرفة الفيديو “VAR”.

تُقام المباراة مساء السبت على ملعب أنويتا، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني. ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الليجا برصيد 8 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أيضًا عن حكم مباراة برشلونة وجيرونا، والتي ستُقام في الدوري الإسباني. يستضيف جيرونا نظيره برشلونة مساء الأحد 15 سبتمبر على ملعب مونتيليفي، في الجولة الخامسة من الليجا.

وقد تم تعيين الحكم أليخاندرو مونييز رويز لإدارة المباراة، بينما سيكون فالنتين بيزارو غوميز هو الحكم في غرفة الفيديو “VAR”.

يحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، مما يُعزز من أهمية هذه المباراة في سياق المنافسة على اللقب.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني.. رابط مشاهدة مباراة وريال مدريد ريال سوسييداد hd مباشر بدون تقطيع اليوم والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني
  • موعد ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني