أكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن توجيهات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، تجعلنا دائماً على أهبة الاستعداد والاستجابة لحاجة الدول، والوقوف معها في الأزمات والنكبات ومساعدتها ومد يد العون لها.

جاء ذلك خلال اطلاع الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على الأوضاع الإنسانية التي خلفتها الفيضانات الأخيرة في نيبال، عبر الاتصال الهاتفي الذي أجراه اليوم السبت بوفد الهلال الأحمر الإماراتي الموجود حالياً في العاصمة كاتماندو، لتقييم الأوضاع الميدانية والوقوف على احتياجات المتأثرين العاجلة من المساعدات الإنسانية، ودراسة المشاريع التنموية وبرامج إعادة الإعمار للمناطق الأكثر تضرراً من الكارثة.


ووقف الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على تفاصيل الأوضاع الإنسانية في نيبال، خلال الاتصال برئيس وفد هيئة الهلال الأحمر المتواجد في نيبال، ووجه بسرعة تنفيذ البرنامج المقترح من قبل الوفد لتعزيز استجابة الهيئة الإنسانية والحد من تداعيات كارثة الفيضانات على السكان هناك، وتعرف سموه على نوعية المشاريع التي تحتاجها نيبال في الوقت الراهن، ووجه الوفد بتلبية المتطلبات الأساسية للمتضررين في الوقت الراهن ودراسة المشاريع المستقبلية للتعافي من أضرار الفياضانات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية حمدان بن زايد الهلال الأحمر الإماراتي الإمارات حمدان بن زايد الهلال الأحمر الإماراتي بن زاید آل نهیان حمدان بن زاید

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم، المشاركة في الترويج لسباق زايد الخيري "أبوظبي 2024، الذي يقام تحت رعاية ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، 23 نوفمبر (تشرين الثاني)، وذلك من خلال المباريات والمنصات المختلفة التابعة له.

أكد الأمين العام للاتحاد، محمد عبدالله هزام الظاهري، أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان يولي اهتماماً كبيراً بالمشاركة المجتمعية.

برعاية حمدان بن زايد.. #سباق_زايد_الخيري "أبو ظبي 2024" ينطلق 23 نوفمبر#24sporthttps://t.co/E7LpA3Gnmo

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 12, 2024

وأشار إلى أن اتحاد الكرة من أهدافه المساهمة في الأعمال الخيرية والإنسانية، بمشاركة ممارسي كرة القدم، من خلال وجود 8 آلاف لاعب و68 نادياً تحت مظلته إلى جانب الموظفين والحكام وغيرهم، ونوه إلى التعاون القائم مع سباق زايد الخيري دعماً لأهدافه الخيرية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية ورئيس المخابرات المصريان يزوران أسمرة ويبحثان تطورات الأوضاع في البحر الأحمر مع رئيس إريتريا
  • لاجئون سودانيون يشكون من تدهور الأوضاع الإنسانية في معسكر «عطشاني» شرقي تشاد
  • عاجل.. طعن رئيس جزر القمر خلال حضور جنازة.. ماذا حدث له؟
  • البيسري بحث مع ممثلة الصليب الأحمر الدولي في لبنان في المشاريع المشتركة
  • اتحاد الكرة يعلن مشاركته في الترويج لسباق زايد الخيري بأبوظبي
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري "أبو ظبي 2024" ينطلق 23 نوفمبر
  • برعاية حمدان بن زايد.. سباق زايد الخيري “أبو ظبي 2024 “ينطلق 23 نوفمبر
  • محمد بن زايد يبحث مع رئيس مجلس الدولة الصيني دعم الشراكة الشاملة
  • رئيس قناة السويس ونائب وزير النقل السعودي يبحثان تطور الأوضاع بالبحر الأحمر
  • رئيس الدولة يتلقى رسالة خطية من رئيس البرازيل تسلمها عبدالله بن زايد