يستمتع الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بالأجواء تحت قيادة مواطنه المدير الفني أرني سلوت، ويستمتع بدوره كحلقة وصل بين المدير الفني وبقية أعضاء الفريق.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن اللاعب الهولندي الدولي لعب دورا رئيسيا في صيف مضطرب في أنفيلد بعد رحيل المدرب يورجن كلوب وكل أعضاء جهازه الفني.

ولكن سلوت طرح مع وصوله أفكارا جديدة وبدأ الموسم بشكل جيد بتحقيق انتصارين.

ولم تكن التوقعات بأن ليفربول سيعاني هذا الموسم بدون كلوب، صحيحة، ولكن بعد أول انتصارين أمام إبسويتش، الصاعد حديثا، وبرينتفورد يأتي الاختبار الحقيقي للفريق غدا الأحد عندما يواجه ليفربول مضيفه مانشستر يونايتد.

ولكن، هناك تفاؤلا في معسكر ليفربول، وبذل فان دايك أقصى ما عنده للمساعدة في جعل التغيير سلسا قدر الإمكان.

وقال فان دايك في جلسة "ماكدونالدز فن فوتبول"، والتي قدمت لأكثر من 500 ألف طفل كرة قدم مجانية في العامين الماضيين في بوليندتون بمقاطعة تشيشاير:" استمتعت بها بالفعل حتى الآن".

وأضاف:"من الواضح أنه مع التغييرات الكبيرة التي حدثت هذا الصيف كان من المثير للاهتمام معرفة كيف ستسير الأمور، ولكن الشعور حتى الآن كان جيدا للغاية، ويمكنني بكل تأكيد التحدث نيابة عن الفريق ككل".

وأردف: "أبلغت المدير الفني في أول حديث بيننا أن أي شيء يحتاجه أو أي شيء يفكر به، سأكون موجودا لأجله".

وأكد: "كلنا نريد تحقيق أقصى ما يمكن للنادي المنافسة عليه، ويجب أن يكون كلنا نفكر بنفس الطريقة وهذا ما أبلغته به".

وأتم: "هو يعرف أنني أسانده- هذا ما يجب على القائد فعله، على أي حال، أكدت له أنني متواجد من أجله".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرني سلوت فيرجيل فان دايك ليفربول فان دایک

إقرأ أيضاً:

الوصل يبحث عن «الحلم القاري» بعد «الثنائية المحلية»

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري «أبوظبي للزوارق» يتطلع إلى «الحسم المبكر» لمونديال «الفورمولا-2»


يؤدي الوصل تدريبه الأساسي، الأحد، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام باختاكور الأوزبكي، يوم الثلاثاء، في افتتاح مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة، ويشارك بها بصفته حاملاً للقب دوري أدنوك للمحترفين» الموسم الماضي، ويغادر الفريق إلى طشقند على متن «طائرة خاصة».
ويعود «الإمبراطور» إلى «المحفل القاري»، بعد غياب 5 سنوات، منذ آخر ظهور له عام 2019، ولم يترك «الأصفر» بصمة قوية، في 3 مشاركات سابقة في «الأبطال»، ويسعى لتأكيد جدارته في «الظهور الرابع» هذا الموسم، بعدما استعد الفريق جيداً للمحفل القاري، وأبرم العديد من الصفقات التي مكنته من التفوق، سواء الموسم الماضي، أو خلال «الميركاتو الصيفي» الحالي.
ولا يزال الوصل يطارد «الحلم الآسيوي» الذي تبحث عنه جماهيره بالمنافسة على لقب قاري، وترك بصمة قوية في المنافسات القارية، حيث استعد الفريق بودية قوية أمام الرفاع البحريني، انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.
ويحاول «كتيبة الأصفر» استعادة الثقة، عبر اللعب أمام المنافس الأوزبكي بدوافع الفوز، وهو ما شدد عليه المدرب ميلوش، خاصة أن الفريق لم يقنع في بداية الموسم، بعد ظهور غير مرضٍ لجماهيره، وكان الوصل قد أنهى الموسم الماضي بطلاً لـ «الثنائية المحلية»، دوري أدنوك للمحترفين، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويطمح إلى المنافسة على 5 ألقاب خلال الموسم الجاري، وهي «دوري أدنوك للمحترفين»، و«كأس مصرف أبوظبي»، و«كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، و«كأس السوبر الإماراتي» و«دوري أبطال آسيا للنخبة».
يستعد الوصل للظهور الرابع في تاريخه بدوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وللمرة الأولى منذ «نسخة 2019»، والتي ودع فيها «الإمبراطور» من دور المجموعات.
وعزز الوصل صفوفه بـ 4 صفقات قوية، يتصدرهم سرديان ميجايلوفيتش لاعب وسط النجم الأحمر الصربي، وتاكاشي أوتشينو الظهير الأيمن لفورتونا دوسلدورف، وطحنون الزعابي لاعب وسط الوحدة، وماجد سرور لاعب الشارقة.

مقالات مشابهة

  • جوردان و«ثنائي» الوصل ينضمون إلى سلة الوحدة
  • بـ”تململ”.. مدرب ليفربول يعلق على مستقبل محمد صلاح مع الفريق
  • الوصل يبحث عن «الحلم القاري» بعد «الثنائية المحلية»
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي
  • رقم جديد في انتظار أرني سلوت قبل مواجهة نوتنغهام
  • سلوت: "تغيير تشكيل ليفربول يعتمد على طبيعة المنافس"
  • مدرب ليفربول يكشف موقف كييزا من مواجهة نوتينجهام
  • مدرب ليفربول حول عقد محمد صلاح: “الإجابة مملة”
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مواجهة نوتينجهام.. وموقف كييزا
  • سلوت: ليفربول يتطلع إلى مواصلة «البداية المثالية»