أشاد عبد الله القبانى،  مدير عام إدارة قوص التعليمية - جنوب قنا بالجهد المبذول من إدارة مدرسة نجع اليمنى الإعدادية المشتركة، موجها الشكر ل عامر لبيب مدير المدرسة على نجاح مبادرته الخدمية لتصليح وإعادة تدوير التحت والمقاعد التعليمية من خلال ورشة عمل يديرها بنفسه وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة والتى استطاعت حتى الآن إعداد إستخدام 30 قطعة أثاث مدرسى ستدخل الخدمة هذا العام.

ومن جانبه أشار مدير مدرسة نجع اليمنى الاعداديه إلى أن مبادرة إصلاح التخت والمقاعد تنفذها المدرسة على مدار العامين الماضيين كنوع من إستغلال المتاح وترشيدا للنفقات وحفاظا على المال العام الذى هو ملك للشعب كله، مؤكدا أن المدرسة منذ بدء العمل بها عام 2015 تم تكريمها من القيادة السياسية أكثر من مرة  حيث زارها اللواء عبدالحميد الهجان واللواء أشرف الداودى محافظى قنا السابقين كرموا خلال جولتهما إدارة المدرسة واشادا بحديقة المدرسة ومستوى العمل المهنى بها.

وفى سياق متصل وتنفيذا لقرار السيد محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى،بشان سد العجز بمواد التدريس التى بها عجز من خلال الاستعانه بالتربويين وذوى الخبرة الراغبين للعمل بالحصة  أعلنت إدارة قوص التعليمية اليوم السبت  مواعيد تلقى طلبات التقدم والتى ستكون  بكل توجيه به عجز إعتبارا من غدا الأحد ولمدة أسبوع طبقا للجدول المرفق بمقر الإدارة القديمة حسب  عبدالله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية،

هذا واضاف مدير التعليم إلى أن تقديم الطلبات للعمل بالأجر ستكون للمتقدم شخصيا فى مواد " اللغة العربية -  اللغة الإنجليزية - العلوم - الرياضيات - الدراسات "  حيث سيختص كل توجيه بتسلم أوراق المتقدمين بعدها ستشكل لجنة لفحص الطلبات وقبول الذى تنطبق عليهم الشروط، علما بأن الأولوية فى القبول للمعلمين الفعليين الراغبين في العمل بالحصة، ثم المحالين للمعاش أقل من 63 عاما ثم خريجي كليات التربية الذين سبق لهم العمل ومعهم مايثبت.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق

قرر الدكتورالسيد أحمد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، إحالة المدير المناوب و 2 من العاملين بمستشفي كفر الدوار العام للتحقيق بمعرفة المديرية، جاء ذلك خلال قيام وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بالمرور المفاجئ على مستشفى كفر الدوار العام، لمتابعة العمل أثناء النوباتجية، وللوقوف على كافة المشكلات والمعوقات التى تواجه المواطنين والعمل على تلافيها بأسرع وقت.

حيث قام بالمرور على أقسام الإستقبال والطوارئ والمعامل والأشعة، لمتابعة سير العمل بها، ورصد أي ملاحظات قد تعوق العمل أو تؤثر على جودته، والتأكد من تلاشي أي ملاحظات فورا، والعمل على حل أى عوائق على رأس العم. 

كما التقى وكيل صحة البحيرة، مع بعض المواطنين لبحث شكواهم، كذلك قام بإستبيان بعض المرضى وذويهم بالإستقبال، لبيان مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة لهم، وأوصى بالعمل على راحة المرضى وتسخير كافة الإمكانيات لخدمتهم .

وشدد وكيل صحة البحيرة، على إدارة المستشفى بسرعة تلافى أى مشكلات أو ملاحظات تم رصدها أثناء المرور، بهدف ارضاء المواطن أولا وأخيرًا . 

وفى نهاية جولته المرورية، وجه الجميع على بذل المزيد من الجه ، وتقديم خدمة طبية ذات جودة تنال ثقة المواطن، يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

 

جهود التحالف الوطني  للعمل الأهلى التنموي بالبحيرة…

وفي سياق أخر - أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، على جهود التحالف الوطني  للعمل الأهلى التنموي، باعتباره جزءًا لا يتجزأ من جهود المحافظة، التي تعمل على تلبية احتياجات المواطنين من خلال التعاون مع كافة الجهات المعنية في شتى القطاعات، جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، السفيرة نبيلة مكرم  رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الدكتورة نفين الكاتب عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع بدمنهور، وعضو مجلس إدارة التحالف.


وأكدت أن هذه الفعالية تأتي ضمن مبادرة "إيد واحدة" التي تهدف إلى تحقيق مصلحة المواطن والوقوف بجانب الفئات محدودة الدخل، والمبادرة مستمرة من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية لتحقيق أهدافها ودعم المجتمع بشكل فعال، وأن الفعالية تستهدف عددًا كبيرًا من المستفيدين من خلال التعاون والتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموى، مما يعزز من تأثيرها ويحقق استفادة قصوى للمجتمع.

وخلال الفعالية سلمت محافظ البحيرة والسفيرة نبيلة مكرم، والدكتورة نيفين الكاتب عددًا من الحقائب المدرسية ومستلزمات المدارس بالمجان استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد.
كما سلموا عددًا من الأجهزة الكهربائية للعرائس والفتيات من الأسر الأكثر احتياجا، بالإضافة إلى تسليم أجهزة تعويضية عبارة عن كراسي كهربائية متحركة وأخرى متحركة عادية لذوي الهمم ومتحدي الإعاقة، كما تم تسليم أجهزة تكييفات كهربائية تبرعا لمعهد أورام دمنهور.

وشهدت الزيارة إقامة معرض خيري يحتوي على أكثر من ٢٠٠٠ قطعة بالمجان من الملابس الجاهزة لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى معرض للمشغولات اليدوية والسجاد والكليم اليدوي من إنتاج مشاغل مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتعليم حرفة السجاد والكليم اليدوي مجانًا للسيدات الأولي بالرعاية.

مقالات مشابهة

  • رجل مسلح يجبر مدير مدرسة على إلغاء رسوب نجله
  • دمياط تناقش استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • "الزي المدرسي" معاناة الأسرة المصرية كل عام
  • وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق
  • استعددا لاستقبال العام الدراسي الجديد.. توزيع 600 شنطة مدرسية متكاملة على الأسر الأولى بالرعاية بالدقهلية
  • بلدية أبوظبي تنظم ورشة «السلامة في الحر»
  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • «تعليم بنها»: بدء التقديم للعمل بالحصة في 3 مواد خلال العام الدراسي الجديد
  • محافظ أسيوط يلتقي مديري المدارس والإدارات التعليمية بالمراكز استعدادًا للعام الدراسي الجديد  
  • قبل بداية العام الدراسي.. نصائح مهمة لتحسين اعتياد الأطفال على الأكل الصحي