أفاد الاتحاد النيجيري لكرة القدم، أن الاتفاق الذي تم الإعلان عنه، الثلاثاء الماضي، بين المؤسسة الكروية والمدرب الألماني، برونو لاباديا، ليصبح المدير الفني الجديد لمنتخب البلد الإفريقي، لم يمض قدمًا بسبب نزاع يتعلق بدفع الضرائب في ألمانيا.

وفي الساعات الأخيرة من يوم أمس الجمعة، أوضح الاتحاد في رسالة نشرها عبر شبكة التواصل الاجتماعي (إكس) أن "اللوائح الصارمة لسلطات الضرائب الألمانية أدت إلى إحباط الاتفاق بين الاتحاد النيجيري لكرة القدم والمدرب برونو لاباديا ليصبح الأخير مدربًا للفريق النيجيري".

بعد فشل انتقاله لأهلي جدة.. نابولي يعاقب أوسيمين بقرارين صادمين عاجل.. تشكيل آرسنال الرسمي لمواجهة برايتون في الدوري الإسباني


وبذلك، أكد رئيس اتحاد البلد الإفريقي إبراهيم موسى جوساو، أنه أبلغ لاباديا أنه لا يمكن للاتحاد النيجيري للعبة تغطية نسبة الضرائب التي ستطالب بها السلطات الألمانية، كما طلب المدرب.

وقال جوساو، في رسالته: "لا يمكن أن نتحمل مسؤولية دفع المزيد من الأموال، ما بين 32 و%40 من راتبك، بعد دفع الراتب الشهري المتفق عليه".

وكان لاباديا، الذي سبق له تدريب عدة أندية ألمانية مثل باير ليفركوزن وشتوتغارت وهامبورغ، سيصبح خامس مدرب ألماني يشغل هذا المنصب.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟

كشف جوزيه مورينيو مدرب فنربخشة التركي عن "المشكلة الوحيدة" التي يواجهها مع النيجيري فيكتور أوسيمين المنضم إلى غلطة سراي على سبيل الإعارة قادما من نابولي.

ويتطلع البرتغالي مورينيو إلى مواجهة أوسيمين مرة أخرى عندما يلتقي فنربخشة مع غلطة سراي على ملعب شوكرو ساراكوغلو يوم 21 سبتمبر/أيلول الجاري.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. ملخص تعادل هولندا وألمانيا بدوري الأمم الأوروبيةlist 2 of 2يوم تورط غوارديولا في فضيحة منشطاتend of list

ويحتل فنربخشة حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن الغريم غلطة سراي الذي يعول على هدافه النيجيري صاحب 76 هدفا في 133 مباراة مع نابولي.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية -الأربعاء- أن مشكلة مورينيو الطفيفة مع أوسيمين تكمن في الطريقة التي يتصرف بها في كثير من الأحيان على أرض الملعب.

وصرح مورينيو "في الواقع، تربطنا علاقة جيدة للغاية، ولكن لا أحب أسلوب اللعب الذي يتبعه. إنه يتظاهر بالسقوط كثيرا خلال المباراة".

https://x.com/Football__Tweet/status/1620008031093395460

 

وتحدث مدرب روما السابق مع أوسيمين بشأن تعمده السقوط عندما واجه نابولي الموسم الماضي في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتابع "السبيشال ون" المدرب السابق لريال مدريد وإنتر وتشلسي وتوتنهام "في الماضي، كان ديدييه دروغبا وصامويل إيتو وجورج وياه يتصرفون بهذه الطريقة، لكن أوسيمين يتظاهر بالسقوط كثيرًا. هذه هي مشكلتي معه".

ورغم انتقاده طريقة لعب النيجيري، فإن الفني البرتغالي أشاد بإمكانياته قائلا "إنه لاعب رائع لو كنت في نادٍ لديه القدرة على دفع مبلغ يتراوح بين 70 و75 مليون يورو، لكنت تعاقدت لأشتريه".

ويأمل أوسيمين (25 عاما) في المشاركة لأول مرة مع غلطة سراي عندما يواجه ريزيسبور على أرضه السبت المقبل.

وحاول الدولي النيجيري أوسيمين الانضمام إلى تشلسي في وقت سابق من هذا الصيف، لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم الاتفاق بين نابولي والفريق الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي المفاجئة.. كيف عاشت لحظاتها الأخيرة قبل الموت؟
  • إلغاء دعم التموين وإيقاف مؤقت لعدد من البطاقات لهذا السبب.. اعرف التفاصيل
  • عاجل.. اتحاد اليد يعلن إلغاء قرار عدم مشاركة منتخب السيدات في بطولة إفريقيا
  • مدرب توتنهام: بينتانكور ارتكب خطأ كبيراً في حق سون
  • الزراعة تعلن إلغاء دعم الأسمدة والتموين عن 18 ألف منتفع.. لهذا السبب
  • خبراء يكشفون السبب وراء استيقاظ الكثيرون في الساعة 3 صباحا كل ليلة
  • جوميز: دونجا وجابر يستحقان الانضمام لمنتخب مصر
  • الكشف عن السبب الصادم وراء اقتحام مدرسة بنات في همدان
  • باحث سياسي يكشف السبب وراء الاستقالات في جهاز الشرطة الإسرائيلي
  • لماذا يستفز النيجيري أوسيمين مورينيو؟