أعلن الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، بدء حملات المرحلة الثالثة من الموجة الــ 23 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة"اليوم السبت"، تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة، ضمن سلسلة الحملات التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة، من خلال إزالة كافة التعديات، فى إطار توجيهات القيادة السياسية باستمرار جهود استرداد أراضى الدولة ومواجهة التعدى على أملاك الدولة و الأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية قد أنهت استعدادات تلك المرحلة، مؤكدا استمرار التنسيق بين الأجهزة من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات ذات الصلة، على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة، مع التركيز على إزالة حالات التعدي في المهد بداية كل مرحلة.

فيما أشار السكرتير العام اللواء حازم عزت، إلى أنه تنفيذا لتوجيهات المحافظ تم عقد إجتماع تنسيقي مع الجهات والأجهزة التنفيذية والأمنية والوحدات المحلية لبدء المرحلة، وتم وضع جدول وبرنامج زمنى بالتنسيق مع الجهات المعنية من الوحدات المحلية وجهات الولاية وبالتعاون مع الجهات الأمنية يغطى كافة مراكز المحافظة.

بينما أضاف أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة للأملاك أن الموجة الحالية من حملات الإزالة "الموجة 23" تتم على 3 مراحل، بدأت بالأولى في الفترة من 6 إلى 26 يوليو الماضي، وتم خلالها إزالة 223 حالة، تلتها المرحلة الثانية في الفترة من 3 إلى 23 أغسطس الجاري، وتم خلالها إزالة 291 حالة، بإجمالي 514 (223 مرحلة أولى+291 مرحلة ثانية)، وتختتم بالثالثة في الفترة من السبت 31 أغسطس حتى 20 سبتمبر 2024.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بني سويف بني سويف أخبار بني سويف حملات إزالة التعديات

إقرأ أيضاً:

انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم

تنطلق اليوم الدورة الثالثة من مهرجان «البدر»، في مركز الفجيرة الإبداعي وذلك تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وبالشراكة مع وزارة الثقافة.
ويشارك في المهرجان هذا العام، نخبة من أساتذة الخط العربي والزخرفة والتذهيب من مختلف دول العالم، الذين يقدمون ورشاً تفاعلية في مواضيع الفن الإسلامي، كما يضم المهرجان أربعة معارض فنيّة للأعمال واللوحات التي تجسد مختلف أشكال الفن الإسلامي.
وتستمر فعاليات المهرجان خلال الفترة من 12 إلى 26 سبتمبر الحالي، بمجموعة من الجلسات التربوية التثقيفية والورش الحية التي تستقطب طلبة المدارس والجمهور من مختلف الفئات العمرية، وتهدف إلى إحياء مآثر السيرة النبوية الشريفة، وتجسيد مواقفها وقيمها السمحة، عبر مختلف أشكال الفنون الإسلامية.(وام)

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • ضمن الموجة 23.. المنيا تزيل 159 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • إزالة 212 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ23 لإسترداد أراضي الدولة ببني سويف
  • موعد انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024 والكليات المتاحة
  • إزالة 204 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعد على أراضي الدولة بمحافظة بني سويف
  • إزالة 204 حالة تعدي علي الأراضي ببني سويف
  • «التعليم العالي»: انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني للثانوية العامة السبت المقبل
  • مؤشرات تنسيق كليات علمي علوم 2024 مرحلة ثالثة
  • انطلاق الدورة الثالثة لـ «مهرجان البدر» اليوم