حلت الفنانة مروة عبد المنعم، ضيفة مع الإعلامي هيثم بسام، في برنامجه «حقك مع المشاكس»، عبر قناة «القاهرة والناس»، كاشفة عن خلافها مع الفنان تامر حسني.

ووجهت مروة عبد المنعم، رسالة عتاب لـ تامر حسني، قائلة: «معنديش خلافات مع حد، هو يعرف يوصلني أنا لا، وبقوله زعلانة منك، أنت مش مجبر إني أبقى معاك على طول لكن أنت وعدتني وقولت لي مش هسيبك وعملنا دويتو حلو ونجح، أنا اللي بسألك ليه مفكرتش تستثمر هذا الدويتو، وأنا عمري ما هرفض إني أمثل معاك، أنا بحبك وزعلانة منك».

مروة عبد المنعم تتعرض للانتقادات

تعرضت مروة عبد المنعم، للهجوم الشديد من قبل متصلة، تدعى «عبير»، خلال حلقة برنامجها «تفاحة مصرية»، حيث قالت لها: «أنا عندي مشكلة مع الناس اللي بتشتغل مهنة تانية غير مهنتها، حضرتك مثلا شغالة مذيعة وأنتي ممثلة.. معرفش تيجي إزاي.. وأنا عندي 27 وخريجة إعلام وقاعدة مبشتغلش عشان حضرتك واخدة مكاني».

وردت مروة عبد المنعم، على المتصلة، قائلة: «أنا قعدت هنا بتعبي، واشتغلت على نفسي 25 سنة، مشكلتك حاليًا انك اتخرجتي من إعلام ومش لاقية شغل فبتهاجمي أي حد، المفروض بدل الهجوم تدوري على حلول، مش تهاجمي نجاح الآخر، أنا اشتغلت على نفسي، وبقيت مذيعة بسبب تعبي، من غير ما أحقد على حد، لو كنتي اعلامية شاطرة كنتي تابعتي الحلقات قبل الحكم عليا، وانا متأكدة ديمًا أن الشاطر هو اللي هينجح ويوصل».

اقرأ أيضاًمتصلة تهاجم مروة عبد المنعم: انتي واخدة مكاني.. والأخيرة: «أنا قعدت هنا بتعبي»

بسبب الحجاب.. مروة عبد المنعم تتصدر تريند جوجل «صور»

عالم أزهري يهاجم مروة عبد المنعم بسبب الحجاب: «لا تستهيني بالأوامر الإلهية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تامر حسني مروة عبد المنعم الفنانة مروة عبد المنعم مروة عبد المنعم

إقرأ أيضاً:

اندلاع حرائق في الجليل الغربي جراء إطلاق 15 صاروخا من لبنان (فيديو)

أعلنت الهيئة الإذاعية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، إطلاق نحو 15 صاروخًا بعدة مناطق محتلفة في الجليل الغربي، مما أدى إلى اندلاع حرائق هائلة.

ونشر مقطع فيديو على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، توثق اندلاع الحرائق الضخمة في طرق مختلفة بالجليل الغربي جراء إطلاق 15 صاروخًا من لبنان.

وفي وقت سابق، ذكرت قناة «القاهرة الإخبارية» نقلًا عن وسائل إعلامية إسرائيلية، يوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، بسماع دوي انفجار ضخم في الجليل الغربي شمال إسرائيل دون تفعيل صافرات الإنذار.

وأفادت وسائل إعلامية تابعة للاحتلال الإسرائيلي، بسقوط صاروخ «بركان» أطلق من الجنوب اللبناني في الجليل الغربي شمال الأراضي المحتلة، مما تسبب في دوي انفجارات ضخمة شمال إسرائيل.

وكشفت وسائل إعلام تابعة للاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت الموافق 17 أغسطس 2024، بإطلاق عشرات الصواريخ من لبنان وتقريبًا نحو 40 صاروخ تجاه منطقة «صفد» بالجليل الأعلى شمال إسرائيل.

وأوضح إعلام الاحتلال، رفع حالة التأهب بشكل كبير على الحدود الشمالية بعد الهجوم الاحتلال على الذي وقع في مدينة «النبطية» اللبنانية، إذ طالبوا سكان الجليل الأعلى البقاء بالقرب من الملاجئ والمناطق المحمية.

وأكدت تقارير إعلامية، أن صافرات الإنذار تدوي في منطقة صفد وعدد من المدن والبلدات شمال الأراضي المحتلة وتحديدًا في الجليل الأعلى.

إعلام إسرائيلي: دوي انفجار ضخم في «الجليل الغربي» دون تفعيل صافرات الإنذار

القاهرة الإخبارية: اندلاع حريق داخل قاعدة عسكرية بالجليل الغربي

حزب الله: نفذنا هجوما على مقر قيادة كتيبة مدفعية الاحتلال بالجليل الغربي

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • الاستعانة بسيدة للترجمة في مؤتمر محمد عبدالمنعم
  • فيديو.. كواليس مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم كـ لاعب لنادي نيس
  • اندلاع حرائق في الجليل الغربي جراء إطلاق 15 صاروخا من لبنان (فيديو)
  • تامر عبد المنعم يرد على مها أحمد ويعلّق على طلبها للعمل في السعودية
  • بالصور – تامر حسني يحتفل مع أبطال “ريستارت” بانتهاء التصوير
  • تامر عبد المنعم يوجه رسالة للفنانة مها أحمد