أعلنت شركة Oppo، عن هاتفها الجديد Oppo A3 Pro، ويعتبر أول هاتف ذكى يحصل على شهادة SGS Gold Label 5-start السويسرية لمقاومة السقوط، كما نجح في اجتياز اختبار مقاومة الصدمات للمعايير العسكرية الوطنية في الصين.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أسعار ومواصفات موبايل Oppo A3، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من هنـــــــــا.

موبايل Oppo A3 هاتف Oppo A3 Pro

وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني، يتوفر هاتف Oppo A3 Pro، بطبقة حماية من الزجاج الكريستالي في الأمام والخلف، ويتميز بكونه حصل على شهادات IP69 وIP68 وIP66، لمقاومة الماء والغبار، والقدرة على تحمل المياه الساخنة لفترة طويلة، ورذاذ الماء القوي، وحتي الغمر في الماء لمدة نصف ساعة.

موبايل Oppo A3 مواصفات أوبو Oppo A3 Pro

-يتميز هاتف Oppo A3 Pro بشاشة من ماركة AMOLED تبلغ 6.7 بوصة، كما توفر دقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز وما يصل إلى 950 شمعة في المتر المربع، وزودت اللوحة بماسح ضوئي مدمج لبصمات الأصابع وطبقة حماية من زجاج Gorilla Glass Victus 2.

-يحتوى هاتف Oppo A3 Pro، على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل مع فتحة f/1.7 وعدسة بورتريه بدقة 2 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

-يتمتع هاتف Oppo A3 Pro، ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 وات، ويعمل الهاتف بواجهة أوبو ColorOS 14، المبنية على نظام تشغيل Android 14 الأحدث من جوجل.

-يتكون الجزء الخلفي من الهاتف على زجاج Crystal Shield من شركة أوبو والذى يعرف بمقاومة محسنة للسقوط، ويتوفر باللون الأزرق السماوي بظهر زجاجي بينما تحصل الطرازات الزرقاء والوردية على جلد نبات.

-يدعم الجهاز عدة مواصفات أخرى، وتتمثل فى «شريحتي اتصال SIM، و شبكات 5G، وواي فاي Wi-Fi 6، وتقنية البلوتوث Bluetooth 5.3، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، ومنفذ شحن من نوع USB-C».

هاتف Oppo A3 Pro سعر هاتف Oppo A3 Pro

بلغ سعر هاتف Oppo A3 Pro، في الصين 275 دولار، ما يعادل 13 ألف جنيهًا مصريً، وليس متوفر معلومات حول ما إذا كان سيتم إصداره في السوق العالمية.

اقرأ أيضاًشركة HMD تعلن عن هاتفها الجديد «باربي».. تعرف على السعر والمواصفات

«معالج قوي وكاميرا مذهلة».. سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi 13C الجديد

منافس قوي لـ شاومي Poco M6 Plus.. مواصفات وسعر هاتف Honor 200 Smart

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مواصفات oppo a3 مواصفات oppo a3 pro هاتف oppo a2 pro

إقرأ أيضاً:

127 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال أسبوع

وكالات:

وثق مركز معلومات فلسطين “معطي”، 127 عملًا مقاومًا نوعيًا وشعبيًا في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، خلال الأسبوع الماضي، وأدت أيضًا إلى استشهاد 15 فلسطينيًًا.
وأكد المركز في إحصائية أسبوعية يوم الجمعة، تواصل عمليات المقاومة النوعية والشعبية في الضفة والقدس خلال الأسبوع الماضي، وأسفرت عن أربعة قتلى في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي، إلى جانب إصابة اثنين آخرين.
وأشار إلى أنه وقعت عمليتي دهس أو محاولة دهس، و28 عملية إطلاق نار واشتباكات مسلحة، و22 عملية تفجير عبوات ناسفة، وعملية إحراق مستوطنات.
ولفت إلى أن العمليات تضمنت أيضًا، التصدي لثمانية اعتداءات من المستوطنين في مناطق متفرقة بالضفة، وعمليتي إلقاء زجاجات حارقة ومفرقعات نارية، و58 مواجهة وإلقاء حجارة، و6 مظاهرات شعبية.

مقالات مشابهة

  • بعد الزيادات الأخيرة.. أسعار ومواصفات شيري أريزو 5 موديل 2025
  • إطلاق هاتف Redmi 14R بمواصفات منافسة وأسعار جذابة
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف oppo Reno 12 F 5G
  • 127 عملًا مقاومًا بالضفة والقدس خلال أسبوع
  • هاتف Galaxy M05 ينطلق رسمياً بمعالج Helio G85
  • نهب 179 مليار ريال باسم الزكاة والضرائب.. استنزاف حوثي مستمر لإيرادات يمن موبايل
  • هاتف vivo T3 Ultra ينطلق رسمياً بمعالج Dimensity 9200 Plus
  • تسريبات مصورة تكشف عن تصميم جديد لهاتف Galaxy M55s
  • أهم ما كشفت عنه "آبل" في مؤتمر الإعلان عن apple iphone 16 pro max
  • 100 تريليون ميجا بايت من البيانات اللاسلكية استخدام الأمريكيين العام الماضي