طرحت الأردنية نداء شرارة أغنية بعنوان "نفخر بملكة هاشمية" من كلماتها وألحانها بمناسبة ذكرى ميلاد الملكة رانيا العبدالله.

ونشرت شرارة مقطعاً من أغنيتها عن الملكة رانيا بمناسبة عيد ميلادها في 31 أغسطس (آب) عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت "كل عام وجلالة الملكة رانيا العبدلله بألف خير بمناسبة عيد ميلادها الميمون كل عام وأنتي الملهمة.

..".


ويستعرض المقطع المصور العديد من أنشطة الملكة في الأردن وإشرافها على المبادرات التي تكفلها. 
واحتفل الديوان الملكي الأردني بعيد ميلاد الملكة رانيا الـ54، ونشر صورتها مع العاهل الأردني عبدالله الثاني، وقال الديوان عبر حسابه الرسمي على منصتي إكس وإنستغرام: "الديوان الملكي الهاشمي يهنئ جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمراً مديداً".

الديوان الملكي الهاشمي يهنئ جلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عيد ميلادها، ويتمنى لجلالتها عمرا مديدا

The Royal Hashemite Court extends its warmest wishes to Her Majesty Queen Rania Al Abdullah on her birthday pic.twitter.com/7eLNcklAIg

— RHC (@RHCJO) August 31, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأردن بمناسبة عید میلادها الملکة رانیا

إقرأ أيضاً:

ما شروط الحصول على العفو الملكي للسجناء 1446؟

تُعد مبادرة العفو الملكي للسجناء إحدى المبادرات الإنسانية التي يوجهها خادم الحرمين الشريفين، بهدف تخفيف الأعباء عن العائلات السعودية وتحفيز السجناء على تحسين سلوكهم. يتم إصدار العفو الملكي سنويًا خلال المناسبات الدينية والوطنية، وفقًا لمعايير وضوابط دقيقة تضعها المديرية العامة للسجون بالتعاون مع الجهات المعنية. في هذا المقال، سنسلط الضوء على الشروط الأساسية التي يجب توفرها للحصول على العفو، بالإضافة إلى خطوات التقديم من خلال منصة أبشر.

شروط العفو الملكي للسجناء لعام 1446

تختلف شروط العفو الملكي حسب نوع العقوبة ومدتها، مع التركيز على السلوك العام للسجين. تشمل الشروط ما يلي:

إذا كانت مدة العقوبة عشر سنوات أو أقل، يجب أن يكون السجين قد قضى نصف المدة على الأقل.في حال كانت مدة العقوبة سنتين أو أكثر، يتوجب على السجين قضاء عشر مدة الحكم.إذا كان السجين محكومًا بحكم سابق واحد، يجب أن يقضي ربع المدة.في حال وجود أكثر من إدانة، يجب أن يقضي السجين نصف المدة، وإذا كانت لديه إدانات متعددة، يشترط أن يقضي ثلاثة أرباع المدة.حسن السير والسلوك داخل السجن هو شرط أساسي للعفو، ويجب أن تكون سجلات السجين خالية من المشكلات خلال فترة احتجازه.يُستثنى من العفو السجناء المدانين في قضايا مخلة بالشرف أو المتعلقة بالأمن الوطني.خطوات التقديم على العفو الملكي عبر منصة أبشريتم التقديم للعفو الملكي إلكترونيًا من خلال منصة أبشر، باتباع خطوات محددة، تتيح للأسر متابعة حالة طلب العفو بكل سهولة وشفافية.

 

مقالات مشابهة

  • الديوان العام للمحاسبة ومكتب المراجعة الوطني البريطاني يبحثان أوجه التعاون المشترك
  • المريخ يضيع الفوز أمام الجيش الملكي
  • السيمفوني يعزف مؤلفات عالمية بقيادة محمد شرارة بالأوبرا.. اليوم
  • صبا مبارك تهدي تكريمها للشعب الفلسطيني في افتتاح ملتقى ميدفست مصر (صور)
  • رانيا يوسف تعترف بقبولها أعمالاً بدون اقتناع وتكشف السبب
  • ما شروط الحصول على العفو الملكي للسجناء 1446؟
  • رانيا يوسف تحتفل بنجاح مسلسل "عمر أفندي" وتوجه رسالة للجمهور
  • السيمفوني يعزف مؤلفات عالمية بقيادة محمد شرارة بالأوبرا
  • العنزي يسأل عن آخر مستجدات التوسعة الشرقية لمدينة جنوب سعد العبدالله السكنية
  • صواريخ بغداد تهدد الهدوء: هل تشتعل شرارة الصراع بين واشنطن والفصائل؟