تنظر محكمة جنح سيدي جابر بالإسكندرية يوم الثلاثاء المقبل، محاكمة المتهمين في المشاجرة مع سائق تاكسي بالدائرة المختصة، كانت جهات التحقيق إحالة متهم إلى الجنايات وآخرين إلى محكمة الجنح في التعدي على سائق تاكسي وضرب أفضي للموت لعامل دليفري بمنطقة سموحة.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة سيدى جابر إخطارا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب فى منطقة سموحة دائرة القسم، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود شاب فى العقد الثانى من العمر يدعى" أ.

س" مصاب بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة وتوفى متأثر بإصابته.

وبسؤال الشهود قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلى سيارة ملاكى وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكى بسرعة اصطدم بعامل دليفرى الذى تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة أمتار.

وأضاف الشهود، أن قائد السيارة كان يجلس شخص آخر بجانبه وآخرين ، رفضا التوقف معرضين حياة العامل للخطر إلا أن المارة تمكنوا من محاصرة السيارة وإجبار قائدها على التوقف وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق التى أصدرت قراراتها .

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: أخبار الإسكندرية عقوبة التعدي سائق تاكسي عامل دليفري محكمة جنح أخبار اليوم

إقرأ أيضاً:

شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل

أصبح حضور حكيم زياش، لاعب غلطة سراي التركي، مع المنتخب الوطني المغربي في التوقف الدولي المقبل، شهر أكتوبر، محط شك، بعد الإصابة التي تعرض لها على مستوى عضلات الظهر.

وفور عودته من التجمع الإعدادي للمنتخب المغربي، وخوضه مباراتين أمام كلا من الغابون وليسوتو، برسم الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، خضع حكيم زياش، لفحوصات طبية دقيقة داخل ناديه غلطة سراي التركي، أظهرت حاجته إلى فترة راحة قد تمتد لشهر كامل.

وفي هذا الصدد، أكدت بعض المصادر المطلعة، أن حكيم زياش، سيغيب عن مباراتي المنتخب الوطني المغربي أمام إفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، خلال الفترة الممتدة ما بين 7 و15 أكتوبر المقبل.

وسيكون وليد الركراكي، مضطرا للبحث عن لاعب يعوض حكيم زياش، إن تأكد غيابه عن مباراتي إفريقيا الوسطى، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة، قبل موعد الإعلان عن اللائحة النهائية لفترة التوقف الدولي المقبل، علما أنه في حابة غيابه، سيكون أشرف حكيمي هو قائد المنتخب المغربي.

ويتصدر حاليا المنتخب الوطني المغربي المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يتواجد إفريقيا الوسطى في الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يحتل ليسوتو المركز الأخير « الرابع » برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 حكيم زياش غلطة سراي التركي

مقالات مشابهة

  • غدًا.. إعادة محاكمة المتهمين في «أحداث عنف عابدين»
  • غدا.. محاكمة المتهمين بقتل طالب في مشاجرة
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • الثلاثاء المقبل.. قرعة دوري نجوم العراق
  • شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل
  • تطور جديد في محاكمة المتهمين بشأن مارادونا
  • تأجيل محاكمة المتهمين في وفاة مارادونا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتسبب في وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»