كشفت تقارير صحفية فرنسية، آخر تطورات صفقة انتقال أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني، بعد رحيله هذا الموسم عن صفوف السانتياجو برنابيو، عقب انتهاء عقده نهائيا هذا العام.

وقرر مسؤولو العملاق المدريدي، الاستغناء عن خدمات بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتتمكن من إبرام صفقات جديدة.

بواسطة برشلونة.

. الهلال يجد طريقا جديدا لضم "ساحر البرتغال" انتهت بنسبة 90%.. أهلي جدة ينجح في التعاقد مع "مايسترو الدوري الإيطالي" - الهلال يقتحم مفاوضات هازارد

وذكر موقع فوت ميركاتو الفرنسي، أن يوجد 3 عروض مختلفة على طاولة الجناح البلجيكي المخضرم إيدين هازارد، عقب رحيله عن ريال مدريد هذا الصيف.

وتابع الموقع الفرنسي، أن جاءت العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب من، الهلال السعودي ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وبوتافوجو البرازيلي.

على جانب آخر، رفض نجم ريال مدريد السابق، عرضا ضخما من جانب إدارة الزعيم السعودي في الفترة الأخيرة، في ظل تمسك إدارة الهلال فب مواصلة الضغط على اللاعب، للحصول على توقيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الهلال السعودي برشلونة ريال مدريد الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد

كشف الإسباني ناتشو فرنانديز مدافع القادسية السعودي، كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد بعد سنوات كثيرة قضاها داخل أسوار النادي الملكي وحقق خلالها العديد من البطولات.

ناتشو يحكي قصة رحيله عن ريال مدريد

قال ناتشو في تصريحاته اليوم: “أعلم منذ أشهر عديدة أنني أريد تغيير النادي، وأيضًا النادي كان يعلم ذلك، وزملائي في الفريق، لقد مر شهر واحد فقط منذ أن كنت هنا ولكن لا يزال لدي شعور بأن قراري كان مثاليًا”.

وتابع: “إنها لحظة سعيدة للغاية في حياتي مع راحة البال التي أعطيتها لكل شيء لنادي حياتي، وهو ريال مدريد، وهو ما يمكن أن يجعلني أشعر بالرضا”.

وأوضح: “هل كان بإمكاني أن أستمر لمدة عام آخر في مدريد، كما يقول لي الكثير من الناس؟ حسنًا ربما، لكن وضع اللمسات الأخيرة على وقتي في نادي حياتي بهذه الطريقة هو أفضل شيء حدث لي”.

وأكمل: “أتذكر عندما كنت قد حزمت أمتعتي من ريال مدريد، كان علي الذهاب إلى مدريد لقضاء بعض الوقت، وذهبت دون وعي إلى فالديبيباس”.

ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد

وأردف: "كنت مع والدي وقال لي "إلى أين أنت ذاهب؟" كنت مخطئًا لأنني اعتقدت أنني ذاهب إلى فالديبيباس".

وواصل: "عندما أخبرت ذلك لأقرب زملائي، فهموني لأنهم كانوا في ريال مدريد لسنوات عديدة، أخبرتهم أنني في شعرت أن هذه هي النهاية، وشرحت لهم ذلك قليلًا، وأنني أريد ذلك أغادر، وعندما شرحت لهم الأمر شعرت أنهم يشعرون بالأسف من أجلي، لكنهم فهموني داخليًا تمامًا".

مقالات مشابهة

  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • نجم ريال مدريد مستاء من فينيسيوس!
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد
  • طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس: أنشيلوتي يمدح نجم ريال مدريد وماركا: مبابي يهدد من جديد