أكد الناقد الفني، علي الكشوطي، أن إدارة مهرجان العلمين الجديدة استفادت من خبرات الدورة الأولى للمهرجان وتطبيقها بالدورة الثانية، وأن النسخة الثانية تضمن الـ 6 مهرجانات تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة، مشددًا على أنه تم تقديم في هذه النسخة فعاليات متنوعة ومميزة ومختلفة تناسب الأسرة المصرية بمختلف فئاتها العمرية.

أستاذ باطنة: الموطنون سعداء بتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة من خلال مبادرة 100 يوم صحة اللجنة الفنية للتطعيم ضد شلل الأطفال بغزة: نستهدف تطعيم 90% من أطفال القطاع

وأشار الكشوطي، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، إلى أن مهرجان العلمين الجديدة ينافس نفسه مقارنة بالنسخة السابقة له، موضحًا أن المهرجان لا ينافس أي فعالية أخرى لأنه ليس هناك مهرجان بنفس حجم مهرجان العلمين الجديدة في الشرق الأوسط بالكامل.

وشدد على أن مهرجان العالم عالمين حالة استثنائية مختلفة جدًا عن أي مهرجان أخر، موضحًا أنه في العادي أن يكون المهرجانات متخصصة كالسينما والمسرح، مؤكدًا أن فعاليات مهرجان العلمين كانت مميزة وطوال اليوم وبالبحر والبر والسماء.

وتابع أن مهرجان العلمين الجديدة وضع مدينة العلمين على خريطة السياحة العالمية وجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية المطلوبة في السوق، حيث شهد المهرجان 104 جنسية و2 مليون زائر في نحو 50 يوم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العلمين مهرجان مهرجان العلمين العلمين الجديدة اكسترا نيوز مهرجان العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست

نجحت الفنانة صبا مبارك في خطف قلوب الجماهير بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست.

 

أبرز الحاضرين بافتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست

 

 

وحرص على حضور حفل الافتتاح عددا كبيرا من نجوم وصنّاع الفن، بينهم: المخرج أمير رمسيس، صبا مبارك، هنا شيحة، عمر الشناوي، والمخرجة نادين خان، والمخرج أمجد أبو العلا، الفنانة يارا جبران، وكريمة منصور والمخرجة مريم ابو عرف والموسيقار نبيل علي ماهر والناقد احمد شوقي، والمنتج صفى الدين محمود، والمخرج كريستوفر صابر والسيناريست محمد هشام عبيه، إلى جانب مشاهير المجتمع في مجالات مختلفة.




 

أما التكريم الثاني فقدمه مينا، وكان للنجمة صبا مبارك، وقبل صعودها على المسرح عرض فيديو لمجموعة من أصدقائها المقربين وأسرتها وصناع الفن، الذين قدموا لها التهنئة على التكريم، مؤكدين أنها تستحقه وأثنوا على موهبتها وعطاءها،. 

 

ومن جانبه حرصت صبا على تقديم الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعمها وقالت:"شكرا ميدفست، شكرا مينا وخالد على التكريم، تكريم من هذا النوع عندما يأتي بعد لحظة انت غير واثق ماذا تفعل لأن التمثيل شيء صعب جدا، فأحيانا ننتظر شهور وسنوات لنرى نتاج عملنا أقول تكريم مثل هذا يجعلك تشعر على الأقل أنك تفعل شيئا صحيحا، شكرا لمن يثقون بي ويمنحوني الأدوار، وأريد أن أشكر عائلتي".

 

 

 

 

وتابعت "أحب أن أكون ممثلة وألعب أدوارا أفضل من التي قدمتها"، وتحدثت عن أن مرور الإنسان بالفشل يدفعه للتعلم والبحث عن النجاح "لأن الفشل جزء من هذه الرحلة، ويجعلك تعرف كيف تعيد تشكيل ما كُسر وتبني طبقات"، وظهرت النجمة هنا شيحة، على المسرح وفاجئت صديقتها صبا بأنها من ستقوم بمنحها التكريم، وقالت "التمثيل لعبة أهم حاجة فيها تكون مصدق وتحب ما تقوم به، عندما تحب سيصدقك الجميع، وانتِ صبا عملتِ المعادلة ببساطة"، وأهدت صبا مبارك الجائزة لنضال الشعب الفلسطيني.
 

مقالات مشابهة

  • 100 مشارك خليجي وعربي في انطلاق النسخة الثانية للسفراء الشباب.. غداً
  • انطلاق فعاليات قطاف ثمار رمان الجبل الأخضر بمحافظة الداخلية
  • خالد عبد الغفار: تقديم 69 مليون خدمة طبية في النسخة الثانية من «100 يوم صحة»
  • بالصور: انطلاق النسخة السادسة من ملتقى ميدفست مصر من قلب القاهرة
  • صبا مبارك تخطف الأنظار بحفل افتتاح النسخة السادسة من مهرجان ملتقى ميدفست
  • انطلاق فعاليات مهرجان كركوك في تشرين الثاني ومنافسة بين 80 عرضاً
  • رفع حالة الطوارئ بالقاهرة الجديدة خلال فترة تنفيذ المرحلة الثانية لروافع ومحطة تنقية مياه الشرب
  • «السياحة» تكشف ضوابط العمرة الجديدة.. عودة للرحلات البرية والبحرية
  • خريطة الصراع الجديدة في بحر الصين الجنوبي
  • مهرجان ولي العهد للهجن يدخل موسوعة جينيس