قدم مسؤولو النادي الأهلي عرضاً جديداً إلى إدارة نادي فرينكفاروزي المجري للفوز بخدمات التونسي محمد علي بن رمضان قبل غلق باب الانتقالات الجارية.

إقرأ أيضاً..

أرقام مميزة لمهاجم الأهلي السعودي الجديد إيفان توني

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات كبيرة في ملف صفقة بن رمضان خاصة بعد موافقة الجزائري أحمد قندوسي على الرحيل معاراً للموسم الثاني على التوالي إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

 

وجاء موقف قندوسي ليزيد من فرص إتمام صفقة محمد علي بن رمضان خاصة أن اللاعب التونسي بدأ التفكير بقوة في الرحيل للأهلي لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2025 بخلاف أنه لم يحصل على أي عروض سعودية.

 

وتقدم الأهلي بعرض جديد لضم اللاعب التونسي مقابل مليوني يورو للنادي المجري وراتب سنوي قيمته 850 ألف دولار للاعب ويتم الاتفاق على بعض البنود الخاصة بالمكافآت المتغيرة وطريقة السداد.

 

في الوقت الذي طرحت بعض الأصوات داخل إدارة القلعة الحمراء فكرة عودة محمود حسن "تريزيجيه" نجم طرابزون سبور التركي إلى صفوف الأهلي في الموسم الجديد للمشاركة في مونديال الأندية.

 

ويرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني في تدعيم مركز الجناح الهجومي وهو ما جعل إدارة الأهلي تدرس التقدم بعرض لاستعارة اللاعب من ناديه الحالي الذي ودع مبكراً منافسات التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي وأيضاً دوري المؤتمر الأوروبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي فرينكفاروزي المجري محمد علي بن رمضان أحمد قندوسي أخبار الرياضة بن رمضان

إقرأ أيضاً:

إدارة الملعب التونسي تثير سخط أنصار إتحاد العاصمة

أثارت إدارة نادي الملعب التونسي، سخط أنصار إتحاد العاصمة، بسبب أسعار تذاكر مباراة فريقها وإتحاد العاصمة.

في إطار مواجهة ذهاب الدور التصفوي الثاني، المؤهل لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية، المرتقبة، يوم السبت، بملعب رادس، بداية من الساعة السابعة مساء.

وأعلنت إدارة الملعب التونسي، اليوم الخميس، عن تحديد تسعيرة مبلغ 30 دينار، لتذاكر هذه المباراة. والتي إعتبرها عشاق اللونين الأحمر والأسود، أمراً مبالغ فيه جدا، واستغربوا خرجة إدارة نادي الملعب التونسي، حيث يفوق سعر تذاكر هذه المباراة، 2000 دينار بالعملة الجزائرية.

وتسير إدارة نادي الملعب التونسي، على خطى مواطنتها بنادي المنستيري، لتحقيق عائدات مادية على حساب الجماهير الجزائرية، المتنقلة لتونس، حيث حددت، إدارة النادي المنستيري، سعر 50 دينار لجمهور المولودية، لشراء تذاكر  مواجهة ذهاب الدور التصفوي الثاني لرابطة الأبطال، التي ستجمع فريقهم ونادي المنستيري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة حول تراجع بوبيندزا عن اتفاقه مع الزمالك
  • نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان
  • تريزيجيه يقدم بداية مثالية مع الريان في دوري نجوم قطر
  • رفع حصة أنصار المولودية من تذاكر لقاء المنستيري التونسي
  • إدارة الملعب التونسي تثير سخط أنصار اتحاد العاصمة
  • إدارة الملعب التونسي تثير سخط أنصار إتحاد العاصمة
  • عاجل| تفاصيل مفاوضات الأهلي مع صفقة اللحظات الأخيرة.. يلعب في الدوري الصيني
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • أبو الغالي يقدم تفاصيل جديدة عن "النزاع التجاري" الذي أفضى إلى تجميد عضويته في "البام"