باشرت نيابة المقطم والخلفية الجزئية، التحقيق في واقعة مقتل مسنة سيدة مسنة  على يد حفيدها بسبب لعبة على الإنترنت بمنطقة الخليفة.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، بارتكابه للواقعة وقال إنه طالب ويبلغ من العمر 16 سنة، وقد اعتاد علي الدخول علي تطبيق  مراهنات إسمه "كونكو" على الإنترنت.

وتابع المتهم أنه خسر أمواله كلها من خلال التطبيق وجائته فكرة شبطانية للذهاب إلي شقة جدته لسرقتها، وعندما فتحت له ودخل غرفة نومها شاهدته يقوم بالسرقة فأخذ سلاح أبيض "سكين" وطعنها 6 طعنات متفرقة بالجسد، وتوفيت في الحال.

البداية عندما تلقي  قسم شرطة الخليفة،  بلاغا من عامل بعثوره على جثة والدته البالغة من العمر 84 سنة مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الشرطة إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة سيدة مسنة مقتولة.

و بإجراء، التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حفيدها.


وباعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل مسنة الخليفة طالب تطبيق مراهنات 6 طعنات

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة

ألقت مديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة، وتهديدها بنشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد تعرض سيدة بمنطقة الهرم لابتزاز من جانب شخص حددت هويته، حيث هددها بنشر صور خاصة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، لتتولى النيابة التحقيق.

ضبط 71 قضية سلاح في حملة أمنية بأسيوط الداخلية تكثف جهود ضبط تهريب الدقيق

وفى سياق اخرأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لتصاريح العمل بقطاع الوثائق بوزارة الداخلية قيام مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية وله معلومات جنائية بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير عقود عمل لهم بالخارج ، وقيامه بالترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية تم ضبطه بمقر الشركة

المشار إليها ، وعثر بداخل الشركة على جوازات السفر وعدد من عقود العمل لراغبى السفر للعمل بالخارج – 5 دفتر إستلام نقدية – 2 أكلاشيه خاص بالشركة – إعلانات خاصة بالشركة – طلبات توظيف لمواطنين راغبى السفر – هارد

كمبيوتر – مبلغ مالى – 16 هاتف محمول خاصين بالشركة للتواصل مع عملائه) ، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تسهيل سفرهم للعمل بالخارج.

مقالات مشابهة

  • 6 طرق لكسب المال عبر الإنترنت.. تعرف عليها
  • شاب يقتل زوجته بعد وصلة ضرب وتعذيب في بدر.. وقرار قضائي ضده
  • التحقيق مع المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة في الهرم
  • 5 خدمات بنكية متاحة مجانا خلال إجازة مولد النبي.. تعرف عليها
  • القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة
  • القبض على المتهم بابتزاز سيدة بصور خاصة فى الهرم
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر
  • التحقيق مع عاطل لحيازته الأقراص المخدرة في الوراق
  • 5 مؤشرات حيوية لطول العمر.. تعرف عليها
  • مراهق يقتل والده بعدما رفض إعطاءه المال