وصلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، إلى ديوان محافظة القليوبية، في زيارة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، وفي إطار الجولات والزيارات الميدانية التي تجريها بالمحافظات منذ توليها المسئولية، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها على أرض محافظات الجمهورية، بما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان في استقبال الوزيرة المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، والدكتورة إيمان ريان، نائبة المحافظ، واللواء إيهاب حسن سراج الدين، السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور، السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد فوزي، معاون المحافظ للمشروعات والاستثمار، واللواء مدحت عبدالرحمن، رئيس جهاز القاهرة الفاطمية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة. 

وقدمت «عوض» التهنئة محافظ القليوبية وأبناء المحافظة بمناسبة العيد القومي، متمنية المزيد من النجاح والتوفيق والتقدم تحت قيادة  الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

زيارة وزيرة التنمية المحلية

ومن المقرر أن تتضمن زيارة وزيرة التنمية المحلية إلى القليوبية عقد اجتماع مع المحافظ والقيادات التنفيذية لمتابعة عدد من الملفات المهمة ومشروعات الخطة الاستثمارية، بالإضافة إلى تفقد المركز التكنولوجي بالديوان العام للمحافظة.

افتتاح معرض «أيادي مصر»

كما تشمل الزيارة افتتاح معرض "أيادي مصر" بكورنيش النيل بمدينة بنها، واستكمال الوزيرة زيارتها للمحافظة بافتتاح معرض «صنع في القليوبية» بممشى أهل مصر في بنها، يليها افتتاح المرحلة (ج) من ممشى أهل مصر ووضع حجر الأساس للمرحلة (د). وتضم الزيارة أيضًا افتتاح السوق الحضري بالقناطر الخيرية ومجزر حي غرب شبرا الخيمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية مشروعات القليوبية محافظة القليوبية عيد القليوبية التنمية المحلية التنمية القليوبية وزیرة التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

«التنمية المحلية»: الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر «صوتك مسموع»

أكدت وزارة التنمية المحلية  الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفتح قنوات التواصل معهم من خلال مبادرة «صوتك مسموع» التي أطلقتها الوزارة؛ لحل شكاوى المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية والاستماع إلى شكواهم وسرعة حلها؛ بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة  وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتطوير منظومة الشكاوى.

حل شكاوى المواطنين بشأن تراكم مخلفات القمامة

وفي سياق متصل، تلقت وزارة التنمية المحلية تقرير حول جهود مبادرة صوتك مسموع  في حل شكاوى المواطنين بشأن تراكم مخلفات القمامة في محافظتي الشرقية وسوهاج، في محافظة الشرقية  تلقت المبادرة على وسائل التواصل الخاصة للمبادرة، شكوى الأهالي من وجود تراكم قمامة بمنطقة الصالحية القديمة بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، وعلى الفور تواصلت المبادرة مع رئيس مدينة فاقوس، الذي أفاد أنه تم نزول حملة من مجلس المدينة وتم رفع تراكم قمامة بمنطقة الصالحية وتم إنهاء أسباب الشكوى.

 شكوى الأهالي من انتشار القمامة

وفي محافظة سوهاج، تلقت المبادرة شكوى الأهالي من انتشار القمامة بالشارع العمومي بجوار صيدناوى بمدينة جرجا بجوار السجل القديم بمحافظة سوهاج، وقامت المبادرة بالتواصل مع رئيس مدينة جرجا و افاد انه تم نزول حملة من مجلس المدينة وتم رفع القمامة بالشارع العمومي بجوار صيدناوى وتم إنهاء أسباب الشكوى، ووجه الأهالي الشكر لوزارة التنمية المحلية والأجهزة التنفيذية بمحافظتي الشرقية وسوهاج على سرعة الاستجابة والتدخل السريع لإزالة المخالفات.

جدير بالذكر أن مبادرة التنمية المحلية «صوتك مسموع» تركز على المحاور الأساسية، وهى مخالفات البناء، والتعديات على الأراضي الزراعية، والقمامة، والإشغالات، والفساد، وتتلقى الشكاوى عبر الواتس آب 01200353111. 

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • رفع درجة الاستعداد القصوى.. أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن حادث قطاري الزقازيق
  • «التنمية المحلية»: الاستجابة لشكاوى المواطنين عبر «صوتك مسموع»
  • الشباب والرياضة: زيارة ميدانية لمراكز شباب القليوبية
  • بالإنفوجراف.. التنمية المحلية في أسبوع
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ شيخ الأزهر الشريف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ رئيس الوزراء بذكرى المولد النبوى الشريف
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • محافظ أسيوط يلتقي بوفد برنامج التنمية المحلية لمتابعة برنامج تنمية صعيد مصر