شهد طريق المعدية في مركز كو بمحافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة بخارية "موتوسيكل"، أسفر عن الحادث وفاة شابين في الحال، وتم نقل الجثتين إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي إدكو المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة.

تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد وقوع خادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية "موتوسيكل" بطريق المعدية، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتم نقل ضحايا الحادث إلي مستشفي إدكو العام.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "إبراهيم على شميس" 19 عاما، و"محمد أحمد دسوقى" 23 عاما، وتم إيداع الجثتين بقلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الحادث، وحرر محضر بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية المعدية النيابة العامة حادث تصادم ثلاجة حفظ الموتى حادث وفاة ضحايا الحادث محافظة البحيرة مدير أمن البحيرة مساعد وزير الداخلية مستشفى إدكو المركزي وقوع حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم

شهدت مدينة طاميه بالفيوم، اشتعال النيران في توك توك أمام مجلس مدينه طامية، دون خسائر في الأرواح أو إصابات، وتجمع العشرات من أهالي المدينة في محيط الحريق، وتم الاتصال بالحماية المدنية والتي انتقلت إلى مكان الواقعة وسيطرت على الحريق،تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة طامية، يفيد بنشوب حريق في توك توك أمام مجلس المدينة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية إلي مكان الواقعة، وتم السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشريه ، وبسؤال مالك التوك توك لم يتهم أحدا بإشتعاله أو حرقه، مؤكداً أن الحريق ناجم عن ماس كهربائي بالتوك توك.  

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق و تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حالتين وفاة و31 مصابًا في حادث تصادم القطارين بالزقازيق
  • أول تعليق من محافظ الشرقية بشأن حادث تصادم قطارين
  • 29 مصابا وحالتا وفاة.. بيان عاجل من الصحة بشأن حادث تصادم قطاري الزقازيق بالشرقية
  • محافظ الشرقية يصل لموقع حادث تصادم القطارين بالزقازيق
  • 29 مصابا وحالتي وفاة.. بيان عاجل من الصحة بشأن حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • وفاة شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسكل ببحر البطس بالفيوم
  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • إصابة 3 مواطنين في حادث إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق القاهرة / الفيوم