نظمت إدارة التجنيد والتعبئة بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ، احتفالية في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم لأبناء الوطن من ذوى الهمم، وإنطلاقًا من المسئولية المجتمعية لتوفير كافة سبل الراحة والتيسير لهم، بالصالة المغطاة بالمحافظة لذوى الهمم وتسليمهم شهادات الإعفاء الطبى لإنهاء مواقفهم التجنيدية.

وألقى اللواء محمد صبحى مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة كلمة أشار خلالها إلى إهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بتوفير كافة سبل الدعم للتيسير على أبناء الوطن من ذوى الهمم وإتباع أساليب التطوير  التى تليق بأبنائنا مما يسهم فى تعميق علاقة الترابط بقواتهم المسلحة.

وألقى اللواء دكتور علاء عبد المعطى محافظ كفر الشيخ كلمة وجه خلالها الشكر للقوات المسلحة وما تقوم به إدارة التجنيد والتعبئة من جهود خلال دفعها للجان التجنيدية لأبناء مصر من ذوى الهمم لتوفير كافة سبل الراحة وتقديم الدعم المعنوى لهم خلال إنهاء مواقفهم التجنيدية.

وتضمنت الإحتفالية تقديم فقرات فنية تعبر عن الصبغة التاريخية لمحافظة كفر الشيخ، كما وجه الأبناء من ذوى الهمم ومرافقيهم الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما تقوم به من جهود لرفع روحهم المعنوية وتقدير مكانتهم المجتمعية بإعتبارهم نسيج من أبناء شعب مصر العظيم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة التجنيد والتعبئة التجنيد والتعبئة القيادة العامة للقوات المسلحة الدعم المعنوي المسئولية المجتمعية محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ إدارة التجنید والتعبئة للقوات المسلحة من ذوى الهمم

إقرأ أيضاً:

روسيا: تدمير آليات عسكرية فى دونتيسك وزابوروجيه

كشفت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس، أن وحدات من مجموعة "المركز" (تستنر) قضوا على دبابة أمريكية من طراز "أبرامز" ومعدات غربية أخرى للقوات المسلحة الأوكرانية أثناء تحرير بلدة ممريك في جمهورية دونتيسك الشعبية،  وفقا لما أوردته وكالة"سبوتنيك". 

بريطانيا تسمح لكييف بضرب روسيا بصواريخ "ستورم شادو" الصين تعلن استعدادها لتعزيز علاقاتها الاستراتيجية مع روسيا

ولفتت وزارة الدفاع الروسية، إلى أن الوحدات الروسية دخلت البلدة في مجموعات صغيرة، حيث قامت بنزع الألغام والمتفجرات وطرد القوات الأوكرانية المتبقية إلى الغابات البعيدة، مضيفةً أن بعد ذلك وجهت القوات البرية طلبا للقوات الجوفضائية الروسية باستهداف الغابات التي اختبأ فيها الجنود الأوكرانيون المندحرون.

وانتشرت لقطات توثق تدمير الدبابة الأمريكية "أبرامز" وإحراق معدات أخرى تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية على مشارف بلدة ممريك.

وقد أعلنت وحدات من قوات "دنيبر" أنها دمرت مركبة مشاة قتالية من طراز "برادلي" أمريكية الصنع تابعة للقوات المسلحة الأوكرانية في مقاطعة زابوروجيه، وذلك بعدما رصدتها طائرات الاستطلاع الروسية.

مقالات مشابهة

  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني و"لارام" للاستفادة من تخفيضات تصل إلى 25 في المائة
  • توقيع اتفاقية بين إدارة الدفاع الوطني والخطوط الملكية المغربية
  • اليمن يؤكد التزامه بدعم كافة جهود إنهاء الصراع
  • اللجنة الوطنية للمرأة بالحديدة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
  • ألوية الحماية الرئاسية تنظم فعالية احتفالية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • روسيا استعادت السيطرة على 10 بلدات في كورسك
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • روسيا: تدمير آليات عسكرية فى دونتيسك وزابوروجيه
  • في النزاعات المسلحة.. الجامعة العربية تناقش مشروع قانون لحماية الأطفال من التجنيد