ندّدت إدارة مولودية البيض، بالتهميش الذي يعاني فيه الفريق، إلى جانب تخبطه في وضعية مالية صعبة، قبل انطلاق الموسم الجاري.

وفي بيان نشرته عبر صفحتها على “فيسبوك” قالت إدارة البيض، إن معاناة فريقها لا تزال متواصلة.

مضيفة: “في الوقت الذي تحضر فيه أغلبية فرق القسم الأول. وحتى بعض فرق القسم الثاني في أفخم الفنادق وفي مراكز التحضير العالمية خارج الوطن بأموال الشركات الوطنية العمومية.

يتربص نادي مولودية البيّض بملعب الرائد الشهيد زكريا المجدوب. في غياب أي بوادر دعم أو التفاتة لي هذا الفريق العريق والذي يعاني التهميش من كل الجوانب والتجاهل لأسباب تبقى مجهولة”.

كما أوضحت إدارة مولودية البيض، بأن الفريق سافر صبيحة اليوم السبت. إلى العاصمة، تحسبا لإجراء تربصه الأخير، بحافلة من الحجم الصغير استأجرتها ادارة النادي على حسب الامكانيات المتاحة من مدينة السوقر.

وذلك، بعدما تحطمت حافلة الفريق في الحادث المأسوي يوم 20 ديسمبر 2023. بعدما عجز الجميع عن توفير حافلة ترفع الغبن والتهميش على فرسان الهضاب وهي آخر المتطلبات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

زقوط: معهد أورام مصراتة يعاني نقص الأدوية والجرعات

قال مدير مكتب الإعلام بالمعهد القومي لعلاج الأورام في مصراتة، أحمد زقوط، في تصريح صحفي، الجمعة، إنهم يعانون من نقص في الأجهزة والأدوية والمشغلات، إضافة إلى الحاجة للصيانة الدورية للأجهزة.

وأضاف زقوط أن المركز يستقبل قرابة 75% من المرضى من خارج مدينة مصراتة، بسبب عدم وجود مراكز متخصصة في بلدياتهم ونقص بعض الأنواع من الجرعات.

وتابع أن المرضى يضطرون لتوفير جرعاتهم غير الموجودة في المركز عن طريق القطاع الخاص، مشيرًا إلى أن ما يتم توفيره من القطاع الخاص يكون أقل جودة، ناهيك عن ارتفاع أسعاره.

وأوضح أن الكوادر الطبية والطبية المساعدة متواجدة في المركز، لكن الإشكالية تكمن في توفير المشغلات الخاصة بالتصوير والتحاليل، لعدم وجود صيانة دورية والضغط الحاصل على ما يعمل منها.

وبيّن زقوط أن الميزانيات التي تصل للمركز لا تكفي مقابل الخدمات التي تُقدَّم للمرضى من كل المدن الليبية.

وفي سياق متصل، نوه إلى أن المركز جاهز لتقديم العلاج للمرضى الذين يحتاجون لمتابعة يومية يومي الأحد والاثنين، رغم كونهما عطلة رسمية، حرصًا على استمرار تلقي علاجهم في مواعيده المحددة.

مقالات مشابهة

  • «البيئة» تبحث مع محافظي الجيزة والشرقية الوضع الراهن لمنظومة المخلفات وتشجيع الفرص الاستثمارية
  • البيئة تناقش مع محافظي الجيزة والشرقية الوضع الراهن لمنظومة إدارة المخلفات
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الاتحاد المنستيري وتخيب آمال “الشناوة”
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الإتحاد المنستيري وتخيب أمال”الشناوة”
  • زقوط: معهد أورام مصراتة يعاني نقص الأدوية والجرعات
  • لوفيغارو: اقتصاد إسرائيل يعاني بسبب حرب غزة
  • المولودية تعلن إعارة خوجة لصفوف مولودية البيض
  • الجزيرة مدني .. زيادة المعاناة وغياب الحلول!
  • جوتيريش: هناك انتهاكات للقانون الإنساني في غزة وغياب تام لحماية المدنيين
  • البيض: بعد 4 أيام من البحث.. العثور على جثة الشخص الذي جرفه واد دميرينة ببوسمغون