تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا لتمثال روماني يدعى «أمفورا»، موكود على بالوعة صرف صحي بمنطقة سيدي جابر، شرقي الإسكندرية.

 

وأثار المنشور، غضب وسخرية رواد السوشيال ميديا ومتابعي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مطالبين من اللواء محمد الشريف التحقيق في الأمر.

قرار جديد من جنايات الإسكندرية بشأن أحداث سيدي براني

 قال محمد متولى، مدير عام الآثار الاسلامية والقبطية واليهودية في الإسكندرية، إن التمثال بمثابة عمل فني حديث يرجع تاريخ انشائه إلى فترة التسعينيات من القرن الماضى، وتم تجديده عدة مرات.

 وأكد أن التمثال لا يتبع المجلس الأعلى للاثار، وغير مسجل ضمن عداد الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية بالإسكندريه وبالتالي لا يخضع لقانون حماية الآثار رقم 117 لسنة 1983، مطالباً المحافظ بتكليف المختصين من أساتذة كلية الفنون الجميلة بتصميم عمل فني يتناسب مع أهمية الموقع يليق بعروس البحر المتوسط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية التواصل الاجتماعي اللواء محمد الشريف بالوعة صرف صحي جنايات الاسكندرية سيدي براني شرقي الإسكندرية محمد الشريف

إقرأ أيضاً:

كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد

تستعد الفنانة كارول سماحة، لإحياء حفل غنائي في كندا، يوم 20 سبتمبر، ومن المقرر أن تقدم كارول سماحة خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل من الجمهور.

وشاركت كارول سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «كندا هل أنتم مستعدون، انضم إليّ في 20 سبتمبر لقضاء ليلة لا تُنسى من الموسيقى والسحر!».

كارول سماحةآخر اعمال كارول سماحة

وكانت آخر أعمال كارول سماحة، هي أغنية «إضحك يا قلبي» والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وحققت نسب مشاهدة مرتفعة بلغت المليون، بجانب تفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت كلمات الأغنية: «اضحك يا قلبي.. اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة ما تسيبينيش جمعلي الناس الحلوة حوالي غيرها ما ليش.. اضحك يا قلبي جنون الحب مش مضمون يدينا أجمل حاجة وفثواني دمع عيون».

اقرأ أيضاًكارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس

بعلم المغرب.. كارول سماحة تشارك صورًا من حفلها بمهرجان موازين

كارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الناس الحلوة»
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • أول تعليق سعودي رسمي على واقعة السكين في تركيا
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • هل تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم؟.. هذا ما سيحدث لك
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو