بوابة الفجر:
2024-09-14@18:33:15 GMT

زوج يلحق بزوجته بعد وفاتها بساعة في البحيرة

تاريخ النشر: 31st, August 2024 GMT

 

توفي قبل قليل، شخص في العقد الخامس من العمر أثناء اجراؤه عملية قلب مفتوح بأحد المستشفيات بمحافظة البحيرة، وذلك بعد ساعة واحدة من وفاة زوجته التي لم تتحمل الانتظار خارج غرفة العمليات، ليسطرا قصة وفاء وإخلاص حتى آخر لحظة في حياتهما.

واتشحت مدينة الدلنجات في محافظة البحيرة، بالسواد، عقب وفاة الزوجين، وقال عدد من أهالي مركز الدلنجات بالبحيرة، أن الزوجان كانا يجمعهما الحب والمودة طوال السنوات الماضية، ورزقهما الله بأبناء تميزوا بحسن الخلق، وشاء القدر أن يرحلا سويا بفارق زمني لا يتجاوز ساعة.

وروي أحد أهالي مركز الدلنحات، الزوج "زكريا بشارى" ذهب إلى أحد المستشفيات لإجراء عملية جراحية فى القلب، وكانت برفقته رفيقة العمر "حسنيه فتحي الجارحي" وأثناء وجود الزوج داخل غرفة العمليات لم تستطع الزوجه التحمل وسقطت على الأرض لاكتشاف الحاضرين أنها فارقت الحياة، وعقب وفاتها بساعة توفى الزوج داخل غرفة العمليات، مما تسبب في حالة من الصدمة لدى الجميع من أهالي الزوجين.

وشهدت موقع التواصل الاجتماعي حالة من الحزن الشديد عقب الإعلان عن وفاة الزوجين، وتسابق الجميع فى تقديم واجب العزاء مؤكدين أن  الحاجة حسنية رحمة الله عليها كانت دائمة الدعاء أن يكون يومها قبل زوجها، مشرين إلى أنهم كانوا يتمتعون بحسن الخلق بين الجميع داخل مدينة الدلنجات، بينما توافد الأهالى على المنزل الخاص بالزوجين فى انتظار حضور الجنازة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اجراء عملية جراحية التواصل الاجتماعي المستشفيات حالة من الحزن عملية جراحية عملية قلب مفتوح غرفة العمليات محافظة البحيرة موقع التواصل الاجتماعي مركز الدلنجات

إقرأ أيضاً:

ضبط تسعة أشخاص من الجنسية المصرية قاموا بتعذيب شخص من نفس الجنسية وإحتجازه داخل غرفة

الوطن|متابعات
تمكن قسم البحث الجنائي بمديرية أمن بنغازي من ضبط تسعة أشخاص من الجنسية المصرية، بتهمة تعذيب واحتجاز شخص آخر من نفس الجنسية.

جاءت العملية بعد تلقي القسم شكوى من الضحية، الذي حضر إلى مقر البحث الجنائي وعلى جسده آثار تعذيب وإصابات دامية، حيث أفاد بأن مجموعة من تسعة أشخاص اقتحموا غرفته في سكن العمالة الوافدة بمنطقة السلماني، متهمين إياه بسرقة هاتف، وقاموا بالاعتداء عليه بالضرب والتعذيب باستخدام أسلاك نحاسية وسكاكين مسخنة، وقاموا باحتجازه بعد تقييده بحبل داخل إحدى الغرف.

وأفاد الضحية بأنه تمكن من فك قيده والهروب، وعلى الفور أصدر رئيس قسم البحث الجنائي تعليماته للتحري عن المطلوبين. انتقل فريق التحريات إلى مكان الواقعة، حيث اتضح أن الجناة هربوا إلى منطقة سيدي خليفة. بعد جهود مكثفة، تمكنت التحريات من القبض على جميع المتهمين.

وخلال عملية الاستجواب في قسم البحث الجنائي، حاول أحد الموقوفين الهرب عبر القفز من نافذة المكتب، مما أدى إلى إصابته. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وأحيلوا إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

  الوسوم#بنغازي أمن البحث الجنائي الجنسية المصرية ليبيا

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • برسالة مؤثرة.. شيريهان تنعي الفنانة ناهد رشدي
  • حالة الطقس اليوم السبت 14-9-2024 في محافظة البحيرة
  • أنشيلوتي: فينيسيوس جونيور يجب ان يحاط بالحب من الجميع داخل ريال مدريد
  • ما لك وما عليك.. تعديلات قانون الأحوال الشخصية في حالة الطلاق والترمل
  • وفاة سائح بولندي الجنسية بفندق شعبي بالبر الغربي في الأقصر
  • إحياء أهالي قرية الشريف ببني سويف ذكرى وفاة 74 شابًا جراء إعصار ليبيا
  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه
  • ضبط تسعة أشخاص من الجنسية المصرية قاموا بتعذيب شخص من نفس الجنسية وإحتجازه داخل غرفة